الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع مبتعثي اليابان وكوريا - المرحلة التاسعة ( 9 )

تجمع مبتعثي اليابان وكوريا - المرحلة التاسعة ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3845 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wk9997
    انصحك شيك الجامعات هذي من اقوى جامعات كوريا وارامكو تبتعث فقط لجامعه وحده بس بكوريا اللي هي kaist

جامعة كورياkorea university
    Kaist
    Sungkyunkwan university
    Seoul university
    kyung hee university
    yonsei university

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    مشكوووووره اختي الله يسلمك لاكن كيف الطريقه اني اجيب قبول التقديم حيكون عن طريق النت يعني

Sent from my GT-I9100 using مبتعث mobile app
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفتى الطائش
    مشكوووووره اختي الله يسلمك لاكن كيف الطريقه اني اجيب قبول التقديم حيكون عن طريق النت يعني

Sent from my GT-I9100 using مبتعث mobile app
    واياك اخوي
    العاده طلاب اسيا القبول عن طريق الملحقيه بس افضل انك اول ماتنقبل بالترشيح تتواصل مع الملحقيه مباشره وتحدد لهم الجامعه اللي تبيها والتخصص.
    للاسف فيه كوريين يشتغلون بالملحقيه وجمعوا الطلاب السعوديين بجامعه تعتبر بكوريا من اسوا الجامعات بالتصنيف الجامعه صحيح انها معتمده من الوزاره بس سيئه جدا بالتعليم بالنسبه لي. الان فيها سعوديين كثييير اسمها Kookmin University
    في نقطه مهمه الكوريين وخصوصا الشركات يهتمون جدا من فين انت متخرج يعني لو متخرج امتياز من جامعه بالتصنيف الثالث يحطون عليك اكس الا اذا انت بلبل بالكوري فانت assetعلى قولتهم

Sent from my SHV-E210L using مبتعث mobile app
    7 "
  3. اذا حاب تجرب تتواصل معهم عن طريق النت ممتاز وازين تعرف اسلوب وتعامل قسم خدمات الطلاب الاجانب الجامعه
    انا اعجبوني جامعة SKKU بهالخصوص بحكم تجربتي معهم ببرنامجهم الصيفي و كثرة الاجانب بالجامعه وهي من اعرق جامعات كوريا.
    احلى مافي كوريا رغبتهم بالطلاب السعوديين وخصوصا الجاديين يعني لا تشيل هم القبول بالعكس خذ راحتك بانتقاء الافضل راح تنقبل ان شاء الله خصوصا اذا انت بتكون فلته بالكوري.
    فيه اختبار اللغه الكوريه زي التوفل اسمه TOPIK انصحك تبدى تقرا عنه وتشوف معهد شاطر يخليك تعديه زي معهد جامعة يونسي كل من درس فيه لغته الكوريه فوق المتوسط above averageوهذا يعتبر شي جميل خصوصا اول سنة لغه

7 "
  4. السلام عليكم
    يعطيكم العافيه جميعا و الله يوفقنا و ييسر البعثة لنا
    انا مقدمة على المرحلة التاسعه وان شاء الله اترشح و اروح
    ورغبتي لكوريا ماشفت كثير رغبتهم كوريا او اليابان -_-
    ان شاء الله راح اكمل ماجستير هناك بس شايله هم الجامعه حاطه في بالي كم وحده بس شروط القبول بعد اللغه الكورية يطلبو توفل
    هل اقدر اخذ اللغه الكورية وتكون كافيه بدون شرط التوفل و في نفس الوقت اخذ المواد بالانجلش >_<
    7 "
  5. في اي جامعه درستي ؟؟
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wk9997
    انصحك شيك الجامعات هذي من اقوى جامعات كوريا وارامكو تبتعث فقط لجامعه وحده بس بكوريا اللي هي kaist

جامعة كورياkorea university
    Kaist
    Sungkyunkwan university
    Seoul university
    kyung hee university
    yonsei university

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة student091
    في اي جامعه درستي ؟؟
    انا درست بجامعة سووكميونق النسائيه والصيف بجامعة SKKU الجامعات اللي حطيتها من بحثي الشخصي وكنت ازور هالجامعات بكوريا لاني كنت ابي احول من جامعتي بس للاسف مشرفتي رفضت

7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Japanese - Student
    شباب @_@ وش صاير

الموضوع ل مبتعثين اليابان ... كيف صار ل مبتعثين كوريا @_@

ع العموم نرحب ب كل المبتعثين ل شرق آسيا بس لو تسوو موضوع خاص فيكم أفضل

موفقين
    متأسفه على الدخول عرض بموضوعكم بس لاني كنت ببعثتي السابقه مختاره اليابان وحولت لكوريا وبصراحه ندمت اشد الندم بس الحمد الله :banghead: ويوم شفت طلبه بيحولون حبيت انصحهم النصيحه اللي تمنيت احد ينصحني قبل لا احول بس حصل استطراد بالموضوع وخرج عن السيطره

7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wk9997
    متأسفه على الدخول عرض بموضوعكم بس لاني كنت ببعثتي السابقه مختاره اليابان وحولت لكوريا وبصراحه ندمت اشد الندم بس الحمد الله :banghead: ويوم شفت طلبه بيحولون حبيت انصحهم النصيحه اللي تمنيت احد ينصحني قبل لا احول بس حصل استطراد بالموضوع وخرج عن السيطره

بالعكس الله يعطيك العافية + حاول/ي تحول/ي اقين او تعال/ي لليابان ماجستير

Sent from my GT-N7100 using مبتعث mobile app
    7 "
9 من 112 صفحة 9 من 112 ... 489101459 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.