الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع مبتعثي اليابان وكوريا - المرحلة التاسعة ( 9 )

تجمع مبتعثي اليابان وكوريا - المرحلة التاسعة ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3873 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة basma_kg
    صباح الخير عزيزتي ..

أنا بأعطيك معلومات اللي اخذتها من خﻻل بحثي في الجامعات بحكم إني بإذن الله طالعه ماستر ..

أوﻻ بخصوص دراسة الماستر فيه جامعات تعطيه باﻻنجلش و فيه جامعات المحاضرات بالياباني و المقرر باﻻنجلش يعمي بس المحاضره ياباني و اﻻختبار باﻻنجلش و فيه جامعات المحاضرات و الاختبار انجلش ( و هاذي تنعد على اﻷصابع ) ..

نصيحه مني ﻻزم اﻻنجلش يكون عندك قوي أو متوسط اللي يخليك تفهمي .. مستحيل تآخذي تخصص كامل باﻻنجلش و أنتي فهمك للغه 1% ..

ثانيا بالنسبة للاختبارات فيه جامعات أيضا تطلب اختبارات و جامعات ﻻ تطلب مقابلة .. كثﻻ أنت تروحي تشوفي القسم اللي حابه تدرسي فيه و تتقابلي مع اﻻستاذ أو البروفيسور المشرف عليه و تقوليله أنا حابخ تدرس عندك الماستر و هوا اذا موافق رح يعطيك موافقته يسوي معاك مقابله و في المقابله ممكن يرفضك أو يقبلك .. كله يعتمد على المقابله .. و في جامعات ﻻ تختبر إختبار إنجليزي و تحدد مستواك ( أنا بتكلم عن الماستر ) و ما تطلب منك اختبار لغة يابانيه ..

آه نسيت و بخصوص الشهاده كم مر عليها .. صراحه في جميع متطلبات ماقد قريت شيء زي كذا .. بس اﻷفضل و احتياطا إنو يكون ما مر عليها أكثر من 3 سنوات علشان على اﻷقل يكون فيه شيء راسخ في ذاكرتك من اللي درستيه ..

ثالثا بالنسبة للدوام الله أعلم مو مهم عندي حتى لو كان الساعه 9 الليل .. بس ما أعتقد يطولوا مره ..

رابعا المرافق طبعا يستلم مكافأة نفس مكافأة المبتعثة بس بدون البدﻻت سمعت إنهت 1495 دوﻻر بشكل عام .. بس قريت إنو مكافأة مبتعثين اليابان زادت فما أدري كم صارت ..

خامسا بالنسبة للقبول .. اذا قبلوك بالبعث إن شاء الله و صرلك ظرف تقدري تأجلي البعثه و رح تتأجلك بإذن الله و بعدين تكملي عادي ..

بالنسبه للجامعات والله ما عندي أي فكرة ..

أدخلي على موقع الوزارة ( التعليم العالي ) و روحي على الجامعات الموصى بها و حطي اليابان و أبحثي عن تخصصك و إن شاء الله تﻻقي ظالتك ..

إذا واجهتي مشاكل أعطيني خبر ..

وإن شاء الله أكون أفدتك ولو بالقليل ..

دمتي بحفظ الله ♡♡

~

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    موفقة ببعثتك وربي ييسر لك

بخصوص الانقلش واللغة انا حاليا جالسة اتعلم ع النت احيان ياباني و احيان انقلش بما اني عاطلة ف اقضي اغلب وقتي اجمع من هنا و هناك بهاللغتين بحاول اتقدم فيهم و يتحسن مستواي باذن الله ..

شلون اعرف التخصص موجود باي جامعات اليابان لانه اني ادخل ع موقع كل جامعة و ابحث شي صعب صح خصوصا انه مواقع باللغة اليابانية و اغلبها تكونين ايقونات حتى لو حطيت ترجمة الصفحة م تترجم

اخيرا يسمحون في بعثة الملك انه اقدم ع تخصص مو امتداد لتخصص البكالوريس .. لان اساسا تخصصي مو موجود بالعالم كله تقنيات تعليم الطفل بس ممكن اكمل بتقنيات التعليم او قرافيك ..

يعطيك العافية ..
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة meme light
    بليييييييييز ساعدوني
    الملحقية ارسلولي انو اسمي مو نازل معاهم
    قلي اتواصلي مع ادارة ابعثات يبلغونا انك معانا

مين يعرف كيف اتواصل مع ادارة البعثات 😭😭😭

ادخلي لحسابك في برنامج الملك _ خدمات الابتعاث _ خدمة الاستفسار _ واكتبي استفسارك لهم _ بالتوفيق

7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إحساس ناجح
    ادخلي لحسابك في برنامج الملك _ خدمات الابتعاث _ خدمة الاستفسار _ واكتبي استفسارك لهم _ بالتوفيق

شكراً ، الان بجرب

7 "
63 من 112 صفحة 63 من 112 ... 135862636468 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.