الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع مبتعثي اليابان وكوريا - المرحلة التاسعة ( 9 )

تجمع مبتعثي اليابان وكوريا - المرحلة التاسعة ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3873 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة *Mei*
    السلام عليكم
    فيه احد وصله شي جديد؟
    احس طولو ...او يمكن سحبو علينا .....ان شاء الله القبولات توصل وان شاء الله الفيز ماتطول
    انا الاسبوع الماضي وصلني ايميل من الوزاره من أ.هند كانو طالبين صور الجواز حقي والمرافق ...فيه احد تواصلت معاه الوزاره؟
    بالتوفيق للجميع
    الأخ الراقي 123 برضو وصلت له رسالة علشان يرسل صورة الجواز و المرافقين .. تصوري انهم يبو يخلصو الإجراءات للفيزا سريع علشان نستلمها مباشرة ...

و من ناحية التواصل ... باقي حنا في بداية فبراير ..

هم قالو مطلع فبراير يعني تقريبا من 1 إلى 10 فبراير ..

صبرك بالله انا صحيح مو عارف اصبر بس غصبا عني ههه

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Japanese - Student
    الأخ الراقي 123 برضو وصلت له رسالة علشان يرسل صورة الجواز و المرافقين .. تصوري انهم يبو يخلصو الإجراءات للفيزا سريع علشان نستلمها مباشرة ...

و من ناحية التواصل ... باقي حنا في بداية فبراير ..

هم قالو مطلع فبراير يعني تقريبا من 1 إلى 10 فبراير ..

صبرك بالله انا صحيح مو عارف اصبر بس غصبا عني ههه

اي والله بس هانت كلها اسبوع
    وكل تاخير فيه خير باذن الله

7 "
  3. -o-

طيب ليش أنا محد أتواصل معايا ؟؟ صرلي فوق 3 أسابيع أراسل و لا حياة لمن تنادي ~

و لا هذولا كان فيه خطأ مثلا أو شيء ؟؟ المهم الله يسهل و لا يعسر ..

عندي استفسار اللي يعرف يدلي بدلوه لا هنتم ..

الآن أنا محرمي رح يسافر في شهر مارس بإذن الله خارج السعودية تقريبا يوم 17 و رح يرجع على 24 مارس هل فيه إشكالية من السفر ؟ و لا لازم طول فترة الانتظار نكون انا و مرافقي في البلد ..

و ميغسسي مقدما
    ~
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة HANABI
    مرحبا
    عندي سؤال لو بروح السفاره اليابانيه في الرياض لازم أحجز موعد ولا عادي اروح في اي يوم ؟؟

إذا انتي على حسابك .. لازم تجهزي اوراقك قبل ب وقت و تروحي لهم ... في اي وقت ما يحتاج موعد ...

بس لو كنتي على حساب الإبتعاث ..
    يمديك اول ما يرسلو لك القبول الدراسي ..
    تروحي و تستلمي الفيزا ﻷن الحين هي جاهزة

7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Japanese - Student
    إذا انتي على حسابك .. لازم تجهزي اوراقك قبل ب وقت و تروحي لهم ... في اي وقت ما يحتاج موعد ...

بس لو كنتي على حساب الإبتعاث ..
    يمديك اول ما يرسلو لك القبول الدراسي ..
    تروحي و تستلمي الفيزا ﻷن الحين هي جاهزة

شكرًا
    طيب عندك فكره تاخد كم يوم ؟؟

7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة HANABI
    شكرًا
    طيب عندك فكره تاخد كم يوم ؟؟

الطالب ما تاخد معاه اسبوعين بإذن الله ..
    بس المحرم الي تطول معاه بس كأقصى حد للمحرم

ممكن تاخد شهر و اسبوع بالنسبة للمحرم

7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة basma_kg
    -o-

طيب ليش أنا محد أتواصل معايا ؟؟ صرلي فوق 3 أسابيع أراسل و لا حياة لمن تنادي ~

و لا هذولا كان فيه خطأ مثلا أو شيء ؟؟ المهم الله يسهل و لا يعسر ..

عندي استفسار اللي يعرف يدلي بدلوه لا هنتم ..

الآن أنا محرمي رح يسافر في شهر مارس بإذن الله خارج السعودية تقريبا يوم 17 و رح يرجع على 24 مارس هل فيه إشكالية من السفر ؟ و لا لازم طول فترة الانتظار نكون انا و مرافقي في البلد ..

و ميغسسي مقدما
    ~
    اختي في ال 3 اسابيع الي مضو كان في شغل جدا كبير على الملحقية .. من إجرائاتنا .. و إجرائات الطلبة المتخرجين .. و يوم المهنة و حفل الخريجي ..

ممكن لهالسبب ما ردو ..

الشي الثاني انتي ممكن تسوي طريقة حلوة علشان يردو عليكي ... زي ما انا اسوي ...
    هم يبدو يشيكو على الرسائل الساعة 8 الصبح ..

يعني على الساعة 2 بالليل عندنا .. انتي حاولي ترسلي رسالتك ما بين الساعة 11 - 2

و إن شاء الله راح يردو عليكي سريع .. انا كنت اسوي هالحركة و لما اقعد من النوم اشوف الرد جاني بعد نص ساعة بس ...

بالنسبة ل محرمك ... ما في اي مشكلة في سفره .. بس اهم شي ما يسافر وقت سفرتنا ...

و اهم شي برضو ما يسافر إلا و هو مستخرج الفيزا ..
    في هاليومين إن شاء الله راح يوصلنا رد من عند الملحقية ساعتها روحي على طول على السفارة و استخرجي الفيزا لك و للمرافق .. المرافق ممكن تطول معاه ل 3 اسابيع إلى شهر و اسبوع ...

يعني قبل 17 مارس ... ساعتها خلي محرمك يسافر عادي ... اهم شي يرجع علشان السفر لليابان (/^_^\)

على العموم أسف على التأخير في الرد .. و ارجو اني افدتك

7 "
  8. مساء الخير أجمعين ..

جمعه مباركة علينا و عليكم بإذن الله .

اليوم اتواصلت مع السفاره بخصوص الفيزا و ما الى ذلك و سألت كم سؤال فاجأوني بهذا الرد ..

المكرمة الأخت الطالبة / وفقها الله السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،نشكر لكم تواصكم مع الملحقية الثقافية في اليابان.وبخصوص ابتعاثك نود أن نبلغك أنه لم يصل إلينا من إدارة البعثات بالوزارة ما يفيد بوجودك ضمن المرشحين لبعثة اليابان. ولكننا سنقوم من جهتنا بالتواصل مرة أخيرة مع الوزارة لاستيضاح الأمر.ولكن نرجو منك أيضا التواصل مع الوزارة وإبلاغهم أن اسمك غير موجود في القائمة الأخيرة التي وصلت ملحقية اليابان والطلب منهم أن يخاطبونا رسميا بأنك ضمن البعثة.ونحن سنبذل قصارى جهدنا للحصول لك على قبول في معهد لغة ثم عمل إجراءات الحصول على الفيزا.مخالص التمنيات بالنجاح والتوفيق

~

ايش اسوي ؟؟؟؟

انخنقت

في اﻷول ارسلولي ارسلي اوراقك و ذحين مافي اسمك

كيف الموضوع ؟؟

~

7 "
66 من 112 صفحة 66 من 112 ... 166165666771 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.