الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع مبتعثي اليابان وكوريا - المرحلة التاسعة ( 9 )

تجمع مبتعثي اليابان وكوريا - المرحلة التاسعة ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3866 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الله يسهل الأمور .. + اعلن مرة ثانية عندنا قروبات على البي بي ام و الوتس اب ..

الي حابب ينضم للنقاش و التجهيزات للسفر و الدراسة يراسلني على الخاص ..

او يكلمني هنا ...

موفقين لكل خير

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  2. الحمد لله وصلت رسايل على الأقل طمنونا انهم خلصو موضوع القبولات ... و الحين يجري التنسيق مع السفارة اليابانية و وزارة التعليم العالي ... اتوقع في غضون اسبوع إلى 3 اسابيع تكون الفيز مخلصة و نروح نستلمها ... و التنسيق مع الوزارة على قدم و ساق علشان الحجوازت و الله العالم ..

اتمنى الرسالة الجاية تكون في اقرب وقت ممكن ... ابي اتطمن و الفيزا و التذاكر ف يدي ... و الله يوفق الجميع لما فيه خير و صلاح

7 "
  3. السلام عليكم
    انا وصلني من الملحقية ... وان شاء الله بانتظار الايميل الجاي
    انصح اللي ماوصله شي يراسل الملحقية والوزارة مع بعض والله يوفق الجميع... احتمال انكم غيرتو الدوله في وقت الملتقيات او في وقت التسجيل والوزارة ماارسلت اسماءكم للملحقية
    اليوم صار لي شي غريب صراحه للحين احس بصدمة الموضوع
    انا كنت مرشحة للبعثة في المرحلة السادسة يعني قبل اكثر من ثلاث سنوات ومارحت بسب تأشيرة المحرم ما اصدرتها السفارة الامريكية في الرياض ... اليوم وانا بالدوام كنت في اجتماع ورن جوالي رقم فما قدرت ارد وكان الرقم فتح خط الرياض فتوقعت انها الوزارة ولما دقيت على الرقم طلع انه رقم السفاره الامريكية في الرياض وانا واخوي كنا مقدمين عندهم قبل اكثر من ثلاث سنوات واليوم وافقو على اصدار تأشيرة المحرم .... استغربت الموضوع .... احس صدمه صراحه .... طبعا انا شلت امريكا من راسي تماما وان شاء الله الله يسهل امورنا جميعا الى اليابان
    فيه احد يعرف احد صار له كدا مع سفارة امريكا .... يعني خير بعد ثلاث سنوات ...كان امدانا خلصنا دراسة ورجعنا
    بالتوفيق للجميع
    7 "
  4. هذا ايميل الملحقية السعودية باليابان:
    المكرمون الإخوة والأخوات الطلاب المرشحون للابتعاث إلى اليابان (ضمن برنامج خادم الحرمين الشريفين للابتعاث الخارجي - المرحلة التاسعة) وفقهم الله
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..

تهديكم الملحقية الثقافية السعودية في اليابان أطيب تحياتها،، ويطيب لنا إفادتكم بوصول أوراقكم الخاصة بالتقديم لمعاهد اللغة إلى الملحقية، وتم الانتهاء من إصدار خطابات القبول بمعاهد اللغة اليابانية، وجاري التنسيق حاليا مع وزارة الخارجية اليابانية ووزارة التعليم العالي السعودية لإتمام باقي الإجراءات.
    وتأمل الملحقية من الإخوة والأخوات الطلاب الانتظار قليلا حتى يتم الانتهاء من بقية الإجراءات والتواصل معكم بالبريد الإليكتروني في حينه للإفادة حول التعليمات والخطوات القادمة بمشيئة الله تعالى.
    مع خالص تمنياتنا بالتوفيق والنجاح،،

الملحقية الثقافية السعودية في اليابان
    قسم الإشراف الأكاديمي
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة *Mei*
    هذا ايميل الملحقية السعودية باليابان:
    المكرمون الإخوة والأخوات الطلاب المرشحون للابتعاث إلى اليابان (ضمن برنامج خادم الحرمين الشريفين للابتعاث الخارجي - المرحلة التاسعة) وفقهم الله
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..

تهديكم الملحقية الثقافية السعودية في اليابان أطيب تحياتها،، ويطيب لنا إفادتكم بوصول أوراقكم الخاصة بالتقديم لمعاهد اللغة إلى الملحقية، وتم الانتهاء من إصدار خطابات القبول بمعاهد اللغة اليابانية، وجاري التنسيق حاليا مع وزارة الخارجية اليابانية ووزارة التعليم العالي السعودية لإتمام باقي الإجراءات.
    وتأمل الملحقية من الإخوة والأخوات الطلاب الانتظار قليلا حتى يتم الانتهاء من بقية الإجراءات والتواصل معكم بالبريد الإليكتروني في حينه للإفادة حول التعليمات والخطوات القادمة بمشيئة الله تعالى.
    مع خالص تمنياتنا بالتوفيق والنجاح،،

الملحقية الثقافية السعودية في اليابان
    قسم الإشراف الأكاديمي
    مشكورة اختي على وضع الإيميل ... اعتقد

هذي الرسالة حق تطميننا انهم قاعدين يشتغلو بأقصى ما يمكنهم ... الله ييسر و نستلم الفيز و التذاكر بإذن الله ...

و بالنسبة للسفارة الأمريكية ... يمكن مخرفين زي ما هو متوقع من امريكا ... >> (يكره امريكا حتى النخاع)

الموهيم ... إن شاء الله تخلص الفيز بعد اسبوع - 3 اسابيع .. و بعدها نصدر القرار و نستلم التذاكر بإذن الله

7 "
  6. ارجع و انوه مرة ثانية ... عندنا قروب على البي بي ام و على الوتس اب ...

للنقاش حول الخطوات القادمة .. و للنقاش
    حول الدراسة و الحياة المعيشية في اليابان ..

ف الي حاب ينضم يراسلني على الخاص او يكلمني هنا ...

و الله ولي التوفيق

7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة *Mei*
    السلام عليكم
    انا وصلني من الملحقية ... وان شاء الله بانتظار الايميل الجاي
    انصح اللي ماوصله شي يراسل الملحقية والوزارة مع بعض والله يوفق الجميع... احتمال انكم غيرتو الدوله في وقت الملتقيات او في وقت التسجيل والوزارة ماارسلت اسماءكم للملحقية
    اليوم صار لي شي غريب صراحه للحين احس بصدمة الموضوع
    انا كنت مرشحة للبعثة في المرحلة السادسة يعني قبل اكثر من ثلاث سنوات ومارحت بسب تأشيرة المحرم ما اصدرتها السفارة الامريكية في الرياض ... اليوم وانا بالدوام كنت في اجتماع ورن جوالي رقم فما قدرت ارد وكان الرقم فتح خط الرياض فتوقعت انها الوزارة ولما دقيت على الرقم طلع انه رقم السفاره الامريكية في الرياض وانا واخوي كنا مقدمين عندهم قبل اكثر من ثلاث سنوات واليوم وافقو على اصدار تأشيرة المحرم .... استغربت الموضوع .... احس صدمه صراحه .... طبعا انا شلت امريكا من راسي تماما وان شاء الله الله يسهل امورنا جميعا الى اليابان
    فيه احد يعرف احد صار له كدا مع سفارة امريكا .... يعني خير بعد ثلاث سنوات ...كان امدانا خلصنا دراسة ورجعنا
    بالتوفيق للجميع

اختي حصصلي نفس الشيء معاكي

انا غيرت الدولة في الملتقيات .. و ارسلتلي الملحقيه أسمك لم يأتي في القائمة اﻷخيره للمبتعثين إلى اليابان .. و قالوا صرلنا فوق الشهر نراسل الوزارة و ﻻ خبر منهم .. واﻵن أنا في حاله مايعلم بيها إﻻ ربك ..

بحاول أروح الرياض و أشوف أيش الموضوع .. ﻷنو نفس اﻷزمة أنا كمان براسل الوزارة في كل مكان و ﻻ أحد يرد ليش فاتحين وزارة و حاطين قسم للاستفسارات و حاطين هواتف و ﻻ مخلوق يرد أو يعبر ..

حسسبي الله وبس

الله يعين ... أنت ايش سويتي لما ما ارسلوا .. هل بعد ذا ما ارسلوا اسمك ؟؟؟

~

7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة basma_kg
    اختي حصصلي نفس الشيء معاكي

انا غيرت الدولة في الملتقيات .. و ارسلتلي الملحقيه أسمك لم يأتي في القائمة اﻷخيره للمبتعثين إلى اليابان .. و قالوا صرلنا فوق الشهر نراسل الوزارة و ﻻ خبر منهم .. واﻵن أنا في حاله مايعلم بيها إﻻ ربك ..

بحاول أروح الرياض و أشوف أيش الموضوع .. ﻷنو نفس اﻷزمة أنا كمان براسل الوزارة في كل مكان و ﻻ أحد يرد ليش فاتحين وزارة و حاطين قسم للاستفسارات و حاطين هواتف و ﻻ مخلوق يرد أو يعبر ..

حسسبي الله وبس

الله يعين ... أنت ايش سويتي لما ما ارسلوا .. هل بعد ذا ما ارسلوا اسمك ؟؟؟

~

حبيبي راسليهم من الاستفسارات في الموقع او ارسليلي ارقامك عالواتس وانا ابعت الخطاب لهم!!

انا نفس الشي بس ردو اول
    والان ماعاد ارسلو شي ولا عاد يردو مهما ارسلت

7 "
69 من 112 صفحة 69 من 112 ... 196468697074 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.