الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع مبتعثي اليابان وكوريا - المرحلة التاسعة ( 9 )

تجمع مبتعثي اليابان وكوريا - المرحلة التاسعة ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3864 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة HANABI
    شكرًا عالرد
    بس عندك فكره كم الرسوم اللي ياخذوها تقريبا ؟

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    على حسب الي اسمعه ان الرسوم 15 -25 لكل مرة سحب

7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفتى الطائش
    يحظكم بس  :,) دموع الفرح والله
    ايه حظوظ ناس تنظم لرحلتها و ناس تعزل للمدرسه بكره ههههههههههههههه xD
    الله يوفقكم حبايبي كلكم الي باليابان و كوريا و دعواتكم السنه الجايه اكون معكم ^^
    و لا تنسو تتكشخو و حركات و كذا وًكوسبلي وًكيبوب و ههههه <<منقهر و يصرف xD
    حبايب قلبي انتم والله ^\\3\\^

هههههههههه الله يسعدك

ان شاء الله السنه الجايه بنفس ذا الوقت نلاقيك جالس تستنى القبول قوول امين ^_^

بالتوفيق يارب ^^
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة TheMiracle
    ايه تقييم شخصي
    بصراحه الفصول من داخله واسعه هههههه

انا اقارنه بمعهدي اوراوا الصندوق الصغير يمكن عشان كذا اشوفه حلو
    بس ترى دايما المبتعثين اذا سألتهم يقولوا لي روحي جاسو هو افضل معهد من حيث التدريس

بس خلاص صار لأوراوا في قلبي مكانه على صغره الا انه جميل صرت حافظه كل شارع جنبه و كل محطه و كل بقاله ههههههه
    يارب بس اقدر أحجز السكن اللي ابيه *انا على حسابي الخاص*

طيب أنا بعطيك تقييمي الشخصي
    المعاهد متشابهة إلى حد كبير من ناحية الكورسات (استماع محادثة قواعد ...)- الأساتذه ما عندي معلومات عنهم.
    شخصياً ما كنت أفضل معهد jasso لأنه حتى أوسع الأماكن تضيق إذا تعبت عرب خاصةً أهل الخليج.
    أكثر من مرة أقرأ إنهم يشتكون من كل شي وتأكدت أكثر بعد ماشفت لهم فيديو (من أوله لأخره شكوى عن صعوبة اللغة)
    ففعلاً الي وضع في معهد صغير ,عدد طلابه قليل, يعتبر محظوظ لأن البيئة بتكون أهدى ويسهل التركيز عليه وعلى الأساتذه.
    أتمنى لك التوفيق

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة HANABI
    اها، مررره كويس تخيلت اكثر
    شكرًا
    غير الرسوم , الصرف بيعتمد على حجم المبلغ وسعر السهم في يوم السحب.
    سبق حولت مبلغ من حسابي لحساب في اليابان الرسوم كانت 200 على بنك المستقبل وحوالي 50 علي.
    أتصور الـ5000 بتأدي الغرض لوقت فتح الحسابات.

توها وصلت الرسالة :
    نفيدكم بأنه تقرر موعد السفر إلى اليابان يوم 2ابريل الموافق 2/6/1435 عن طريق أبو ظبي إلى مطار ناريتا (طوكيو)
    موعد الاقلاع الساعة 10مساءاً والوصول الساعة 1.15 ظهراً يوم الخميس 3 ابريل وعليه نأمل تزويدنا بمتطلبات إصدار القرار بعد الحصول على التأشيرة .لنتمكن من إصدار القرار وتذاكر السفر على الإيميل (mbogami@mohe.gov.sa) خاص بطلاب اليابان

7 "
  4. طيب انا عندي سؤال وحطيته في الاستفسارات في موقع الوزارة ومافهمت الرد اللي جاني
    المهم : لما نروح السفارة اليابانية في الرياض تكفي ورقة القبول اللي ارسلوها بالايميل ولا لازم اروح اخذ الاصليه من الوزارة؟
    لان صراحة ماحصلت حجز على الخطوط الا الساعه 9 وربع يعني الوصول 11 وعلى ما اوصل السفاره ...لكن اذا نروح نستلم القبول اول من الوزارة هنا مشكله ماراح اقدر اروح السفارة لان راح تسكر
    ايش الحل؟
    بالتوفيق للجميع
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة *Mei*
    طيب انا عندي سؤال وحطيته في الاستفسارات في موقع الوزارة ومافهمت الرد اللي جاني
    المهم : لما نروح السفارة اليابانية في الرياض تكفي ورقة القبول اللي ارسلوها بالايميل ولا لازم اروح اخذ الاصليه من الوزارة؟
    لان صراحة ماحصلت حجز على الخطوط الا الساعه 9 وربع يعني الوصول 11 وعلى ما اوصل السفاره ...لكن اذا نروح نستلم القبول اول من الوزارة هنا مشكله ماراح اقدر اروح السفارة لان راح تسكر
    ايش الحل؟
    بالتوفيق للجميع
    إنتي إذا رحتي السفارة تقدمي على الفيزا بيعطيكي اوراق وحدة منها القبول الأصل ...
    + بس بيطلب الفورم معبى + الجواز

7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة *Mei*
    مررررره شكرا على الرد
    لان انا قاعره اقارن بالسفارات الثانية لازم تكون عندك الاوراق الاصليه
    بس الحمدلله كدا راح يكون تمام ومافيه اي مشاكل
    بالتوفيق لك وللجميع يارب
    آمين ... اجمعين ي رب

7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ms.Nerd

طيب أنا بعطيك تقييمي الشخصي
    المعاهد متشابهة إلى حد كبير من ناحية الكورسات (استماع محادثة قواعد ...)- الأساتذه ما عندي معلومات عنهم.
    شخصياً ما كنت أفضل معهد jasso لأنه حتى أوسع الأماكن تضيق إذا تعبت عرب خاصةً أهل الخليج.
    أكثر من مرة أقرأ إنهم يشتكون من كل شي وتأكدت أكثر بعد ماشفت لهم فيديو (من أوله لأخره شكوى عن صعوبة اللغة)
    ففعلاً الي وضع في معهد صغير ,عدد طلابه قليل, يعتبر محظوظ لأن البيئة بتكون أهدى ويسهل التركيز عليه وعلى الأساتذه.
    أتمنى لك التوفيق

[/SIZE][/FONT]
    بالنسبة لـ " لأنه حتى أوسع الأماكن تضيق إذا تعبت عرب خاصةً أهل الخليج. " لا أعتقد حقيقة أن هذا سبب حتى يكون مقنع ليكون إحدى سلبيات معهد جــاسو ؟ ممكن أسأل هل انت قد درست في هالمعهد أو تعرف احد درس فيه وقالك عنه شيء . وشكراً.
    7 "
82 من 112 صفحة 82 من 112 ... 327781828387 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.