الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع مبتعثي اليابان وكوريا - المرحلة التاسعة ( 9 )

تجمع مبتعثي اليابان وكوريا - المرحلة التاسعة ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3846 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم
    عندي استفسار يا اخوان انا تخصصي باكلوريوس نظم معلومات ادارية واخترت مسار تخصص ماجستير المالية كإمتداد لتخصصي
    وتفأجات اليوم بعد الموافقة على قرار الإبتعاث بتغير تخصصي إلى التسويق [ حقل الدراسة: التسويق ] كذا مكتوب بقرار الإبتعاث.
    ياليت احد يفيدني او يفهمني واذا احد صار له نفس الشيء ايش اسوي واذا فيه ايميل او رقم اتواصل معاه ياليت تفيدوني للعلم ابتعاثي بيكون لليابان
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة *Mei*
    ^ الله ييسر لك وان شاء الله تلاقي حضانه للبيبي
    بالنسبة لي المحرم مارا ح يدرس وطلعت التأشيرة خلال اسبوعين الحمدلله .....للان ماستلمتها لان قالو لي اجيب معاي الحجز للرحلة والوزارة قالو لي استني ايميل الطيار وللحين ماوصل شي

بالتوفيق للجميع
    فرحتيني الله يسعدك
    اسبوعين حلوه يمديها توصل قبل موعد السفر ان شا الله

بالنسبه للأخ اللي يسال عن التخصص و الله مالي علم بس ترى فيه موضوع كامل بنفس المنتدى لناس نفس حالتك
    استفسر برضه من الوزاره
    و عندك سنتين لغه تقدر فيها تقنع الملحقيه تغير تخصصك يمكن
    ربي يوفقك
    7 "
  3. السلام عليكم
    الحمدلله تواصلت مع الاستاذ محمد وماقصر صراحه ارسل لي جدول الرحله من الطيار والحمدلله يوم الحد ان شاء الله بستلم التأشيرات وبصدر القرار وان شاء الله بكتب لكم ايش بيصير
    بالنسبه للي تغير تخصصه انصحك تواصل مع الملحقيه او مع الاستاذ محمد اكيد راح يساعدوك ماراح يقصرو

بالتوفيق للجميع يارب
    7 "
  4. صحيح ان هالوزارة عليها افعال لا تطاق ...

ارسلو لي مكتب الطيار اني لازم اجي استلم تذكرتي قبل الساعة 11 اليوم ... ولما رحت لهم .. قالو ما راح نصدرها ...

لازم محمد البقمي يعطينا امر علشان نصدرها ..

و الأستاذ محمد ... مقفل جواله .. و ارسلو لي الحين ان الحجز ملغى بالله الحين من وين اصرفها هذي ....

المعذرة بس هالمرحلة اتعس مرحلة من ناحية التنظيم ... و اتوقع اكثر المسؤولين الي في الوزارة المكلفين ب الإهتمام بشأن طلاب آسيا حاطينهم بالغصب ف ما يشتغلو بنفس و ما تفرق معاهم ...

الله يصبرني و اقدر اتحملهم ...

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Japanese - Student
    صحيح ان هالوزارة عليها افعال لا تطاق ...

ارسلو لي مكتب الطيار اني لازم اجي استلم تذكرتي قبل الساعة 11 اليوم ... ولما رحت لهم .. قالو ما راح نصدرها ...

لازم محمد البقمي يعطينا امر علشان نصدرها ..

و الأستاذ محمد ... مقفل جواله .. و ارسلو لي الحين ان الحجز ملغى بالله الحين من وين اصرفها هذي ....

المعذرة بس هالمرحلة اتعس مرحلة من ناحية التنظيم ... و اتوقع اكثر المسؤولين الي في الوزارة المكلفين ب الإهتمام بشأن طلاب آسيا حاطينهم بالغصب ف ما يشتغلو بنفس و ما تفرق معاهم ...

الله يصبرني و اقدر اتحملهم ...

ياسبحان الله مرره تناقض كيف يطلبو منك تجي تستلم وفي الاخير مايصدروها

المفروض كلمه وحده

ماعليك منهم اصبر وارسل لاستاذ محمد وشوف وش يرد عليك

اصلا الوزاره بكبرها حاطينهم بالغصب ههههههههه

الله يسهل اموركم

بالتووفيق ^^
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أسيرة الأشباح
    ياسبحان الله مرره تناقض كيف يطلبو منك تجي تستلم وفي الاخير مايصدروها

المفروض كلمه وحده

ماعليك منهم اصبر وارسل لاستاذ محمد وشوف وش يرد عليك

اصلا الوزاره بكبرها حاطينهم بالغصب ههههههههه

الله يسهل اموركم

بالتووفيق ^^
    الله يسلمك و ييسر لك .. المشكلة ان محمد البقمي مقفل جواله ... وش الحل .. ما في حل غير اني استنى ل بكرة علشان اكلمة ...

الله يعينني و اصبر عليهم ﻷن طفح الكيل صراحة ..

Mo yaminna sai kono Ahho Menosture

7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Japanese - Student
    الله يسلمك و ييسر لك .. المشكلة ان محمد البقمي مقفل جواله ... وش الحل .. ما في حل غير اني استنى ل بكرة علشان اكلمة ...

الله يعينني و اصبر عليهم ﻷن طفح الكيل صراحة ..

Mo yaminna sai kono Ahho Menosture

ياعيني من الحين ياباني ^^

وش تسوي ياخووي اصبر الين بكره شوووف اوراقنا توها تترسل وللحين ماوصلت وعادي عايشين حياتنا وعلى اللعبه ^^

هااانت ان شاء الله لاتشيل هم

بالتوفيق
    7 "
92 من 112 صفحة 92 من 112 ... 428791929397 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.