الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع مبتعثي اليابان وكوريا - المرحلة التاسعة ( 9 )

تجمع مبتعثي اليابان وكوريا - المرحلة التاسعة ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3867 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة q-can
    ودي أقدم في جامعة يابانية وكذلك معهد للغة اليابانية
    فماهي الإجراءات التي علي اتباعها حتى أدرس في المعهد ومن ثم في الجامعه؟

أدخل موقع الملحقية الثقافية في اليابان و فيه ﻻئحه بأسماء المعاهد الموصى بها .. اختار أي معهد تبغاه و أتواصل معاهم .. و نفس الشيء بالنسبة للجامعة ..
    و أدخل موقع وزارة التعليم العالي رح تﻻقي أيقونة اسمها أعتقد الدراسه على الحساب الخاص لو كنت تبغى بعثة شوف الشروط والقوانين ...

بالتوفيق

~

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة basma_kg
    أدخل موقع الملحقية الثقافية في اليابان و فيه ﻻئحه بأسماء المعاهد الموصى بها .. اختار أي معهد تبغاه و أتواصل معاهم .. و نفس الشيء بالنسبة للجامعة ..
    و أدخل موقع وزارة التعليم العالي رح تﻻقي أيقونة اسمها أعتقد الدراسه على الحساب الخاص لو كنت تبغى بعثة شوف الشروط والقوانين ...

بالتوفيق

~

هل يوجد مكان أستطيع أن أعطيهم بياناتي لكي يقدموا لي في المعهد والجامعه.؟
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة q-can
    يعطيك العافيه، وإن شاء الله يجي من يفيدنا
    السلام عليكم
    اول شي ابحث عن المعاهد واختار لك اكثر من واحد طبعا اقرأ في الموقع الخاص بكل معهد وشوف اللي يناسبك واتأكد ان موجود من ضمن المعاهد او الجامعات الموصى بها من الملحقية والوزارة في كل موقع فيه كونتاكت ايميل ارسل لهم انك تبغى تدرس عندهم واسمك وان عندك استفسار عن طريقة التسجيل واهم ان شاء الله راح يردو عليك وشوف كيف الطريقه وشنو متطلباتهم انا من كم سنه حاولت بهذه الطريقه والحمدلله ردو علي وطلبو مني اتواصل مع الملحقيه السعودية عشان تتواصل معاهم
    بالتوفيق
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة *Mei*
    هذه طريقه حلوه لترتيب اغراضكم بشنطة السفر

طبعا الافضل بعد ماتخلصون من الترتيب تكتبو محتويات كل شنطه يعني ملابس اجهزه اكل ...

بالتوفيق للجميع
    يعطيك العافية اختي ما تقصري ..

بس في ترتيب الشنطة انا Pro
    إحتراف مو طبيعي ههههههههههههه ...

الحمد لله رتبت الشنطة بالكامل دحين باقي بس اغسل بعض الثياب علشان احطهم و تخلص اموري

7 "
100 من 112 صفحة 100 من 112 ... 509599100101105 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.