الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع مبتعثي اليابان وكوريا - المرحلة التاسعة ( 9 )

تجمع مبتعثي اليابان وكوريا - المرحلة التاسعة ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3871 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إحساس ناجح
    لمعلوميتك ترا قبول اللغة والمعهد مو انت اللي تختاره
    الملحقية هي اللي تحدد تدرس باي معهد

السعوديين باليابان لهم معهدين :
    1/جاسو
    2/ سندقايا

اتمنى افدتك

ليس اليوم إلا حياة جديدة لقوم يعقلون
    اها يعطيك العافيه أختي
    شكرا ع المعلومه

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة q-can
    هل تتوقعون أن المقدمين على الابتعاث لليابان يسافرون شهر أكتوبر أم يناير أم إبريل؟! ما أظن إبريل لأنه بعيد جدا!!

انا كنت مع الشباب بطلع اليابان لكن لظروف التخصص حولت كندا ومتواصل مع الاخوة باليابان

دفعة 9 راحوا اليابان في بداية ابريل ورحلة موحدة كقروب من جدة لقطر لطوكيو
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إحساس ناجح
    انا كنت مع الشباب بطلع اليابان لكن لظروف التخصص حولت كندا ومتواصل مع الاخوة باليابان

دفعة 9 راحوا اليابان في بداية ابريل ورحلة موحدة كقروب من جدة لقطر لطوكيو
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إحساس ناجح
    اليابان عقبتها اللغة فقط لو تجاوزتها يصير كل شيء حلو وممتع وسهل
    يعطيك العافيه على إفادتي
    يعني الحين خلاص بتروح كندا؟! حرام عليك
    طيب بأسألك هل الوزاره تستأجر لك السكن؟! وهل الراتب حقهم يكفيهم وكم هو إذا عندك علم؟!

7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة q-can
    يعطيك العافيه على إفادتي
    يعني الحين خلاص بتروح كندا؟! حرام عليك
    طيب بأسألك هل الوزاره تستأجر لك السكن؟! وهل الراتب حقهم يكفيهم وكم هو إذا عندك علم؟!

ليه حرام علي 😊 ادري انها فرصة حلوة اليابان لكن بعلمك سبب تحويلي عن اليابان

هذا يا عسل كنا جالسين مع الملحق السعودي في اليابان الدكتور عصام بخاري في ملتقى المبتعثين وكان يعلمنا كيف نعيش وندرس ونتأقلم هناك وحاجز اللغة وكذا ووووو الخ

سألته انا تخصصي ادارة وبعثتي ماستر تسويق في اليابان والدراسة بالجامعة انجليزي هناك

فقال لازم تعرف شيء عشان تقبل في الجامعات اليابانية لازم تتجاوز شيء اسمه ( اختبار قدرات اللغة اليابانية ) ومدة دراسة اللغة من سمة ونص الى سنتين وبحكم ان تخصصك باكالوريوس يختلف عم تخصص الماستر ف راح تدرس مواد تكميلية لمدة 10 شهور وبعدها تبدأ دراستك الفعلية

قلت في نفسي معقولة اجلس سنتين ونص عشان ادخل الجامعة غير كذا لازم اجيب التوفل اذا كنت ابغى الدراسة بالانجليزي مو الياباني

استخرت واستخرت واستشرت الدكاتره والملحق وقالو شوفلك دولة اخرى اذا الماستر حقك مو نفس البكالوريوس لو نفسه اقولك تعال اليابان وقررت احول لكندا اخلص الماستر بسنتين واكمل الدكتوراه باليابان ان شاء الله

بالنسبة للسكن الملحقية تدفع نسبة معينة وانت تدفع نسبة فمثلا الملحقية تقولك احنا ندفع 70 الف ين ياباني اذا انت طماع تبقى ايجار فوق 70 الف فتدفع انت الفارق وهكذا

المكافأة 250 الف ين 😊 رقم كبير بس قيمته بسيطة زي اليمن عندنا تسمع مبلغ 10000 ريال يمني تنفجع وهي تسوى مبلغ بسيط بالريال السعودي

ف انت اللي تتحكم بمصروفك بتقلبها سياحة راح تخلص عليك ف لازم تصرف اللي انت محتاجه بضرورياتك اليومية

اتمنى قدرت افيدك واي سؤال انا بالخدمة 😘

وبالياباني : أريجاتو غوزايماس سن 😊
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إحساس ناجح
    ليه حرام علي 😊 ادري انها فرصة حلوة اليابان لكن بعلمك سبب تحويلي عن اليابان

هذا يا عسل كنا جالسين مع الملحق السعودي في اليابان الدكتور عصام بخاري في ملتقى المبتعثين وكان يعلمنا كيف نعيش وندرس ونتأقلم هناك وحاجز اللغة وكذا ووووو الخ

سألته انا تخصصي ادارة وبعثتي ماستر تسويق في اليابان والدراسة بالجامعة انجليزي هناك

فقال لازم تعرف شيء عشان تقبل في الجامعات اليابانية لازم تتجاوز شيء اسمه ( اختبار قدرات اللغة اليابانية ) ومدة دراسة اللغة من سمة ونص الى سنتين وبحكم ان تخصصك باكالوريوس يختلف عم تخصص الماستر ف راح تدرس مواد تكميلية لمدة 10 شهور وبعدها تبدأ دراستك الفعلية

قلت في نفسي معقولة اجلس سنتين ونص عشان ادخل الجامعة غير كذا لازم اجيب التوفل اذا كنت ابغى الدراسة بالانجليزي مو الياباني

استخرت واستخرت واستشرت الدكاتره والملحق وقالو شوفلك دولة اخرى اذا الماستر حقك مو نفس البكالوريوس لو نفسه اقولك تعال اليابان وقررت احول لكندا اخلص الماستر بسنتين واكمل الدكتوراه باليابان ان شاء الله

بالنسبة للسكن الملحقية تدفع نسبة معينة وانت تدفع نسبة فمثلا الملحقية تقولك احنا ندفع 70 الف ين ياباني اذا انت طماع تبقى ايجار فوق 70 الف فتدفع انت الفارق وهكذا

المكافأة 250 الف ين 😊 رقم كبير بس قيمته بسيطة زي اليمن عندنا تسمع مبلغ 10000 ريال يمني تنفجع وهي تسوى مبلغ بسيط بالريال السعودي

ف انت اللي تتحكم بمصروفك بتقلبها سياحة راح تخلص عليك ف لازم تصرف اللي انت محتاجه بضرورياتك اليومية

اتمنى قدرت افيدك واي سؤال انا بالخدمة 😘

وبالياباني : أريجاتو غوزايماس سن 😊
    والله كلامك صحيح... أسأل الله أن يوفقك لما تحبه ويرضاه

أيوه والله المبلغ حلو... بس يحتاج تضبط أوضاعك

والله كفيت ووفيت وماقصرت
    انتظرني في أسئلتي القادمه

هنتوني أريغاتو ض1

7 "
  6. انا من الدفعه التاسعه والى الان ما طلعت. طبعا انا كنت على كندا وحولت اليابان في مارش . ويوم حولت كانوا الدفعه مضبطين امورهم وطلعوا قبلي. فاظطريت انتظر وبحاول اطلع مع الدفعه العاشره ان شاء الله في ابريل. مع العلم انه يمديني اطلع في اكتوبر لكن لرغبه شخصيه قررت اطلع في ابريل ، مع انه مع حركتي هذه ، احتمال الوزاره تستقعد لي شوي. لكن سويت حركه على اساس اكون في السليم وهو اني ارسلت لهم معامله استفسار بطلب السفر في ابريل وليس اكتوبر ولا احد رد علي. فتغافلت عن الموضوع.

7 "
111 من 112 صفحة 111 من 112 ... 61106110111112
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.