الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع مبتعثي سنغفورهـ - المرحلة التاسعه

تجمع مبتعثي سنغفورهـ - المرحلة التاسعه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3857 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمير الحروف
    ^
    ^

الله يطمنك بالخير يآرب ^^ كنت متوتر عشآن الضمآن المآلي لكن كلآمك طمني ،

صح بدري على الإكتئاب لكن كنت أفكر بـ NUS قبل التخرج وأن شاء الله يارب ألتحق فيها ، وشروطهم زي ما قلتي معقولة وما فيها تعقيد ، إن شاء الله نظمن القبول المشروط منهآ أنآ وجميع المبتعثين وربي يسعدك دنيآ وآخرهـ
    امييييييين يارب ويوفقك ويوفقنا جميعا *____^
    7 "
  2. صبآح النور / مسآء النور كيفكم أعزآئي عسآكم بخير ^^

وصلت لكم رسالة من الملحقية "بشأن القبول للدراسة في سنغافورة" هل مذكورهـ فيهآ اسم الجآمعة ؟ ونموذج طلب تأشيرة طالب في معلومآت ما أدري كيف أعبيهآ ؟ خاصة لبيانات الإخوان ثلاث أخوان بس طيب واللي عندهـ 9 أشقآء -_- ايش يعمل ، وفي سؤال فيها "هل سبق أن حصلت الشهادة في اللغة الإنجليزية ؟" أنا اختبرت آيلتس مرة هل هذا قصدهم هنآ ؟
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمير الحروف
    صبآح النور / مسآء النور كيفكم أعزآئي عسآكم بخير ^^

وصلت لكم رسالة من الملحقية "بشأن القبول للدراسة في سنغافورة" هل مذكورهـ فيهآ اسم الجآمعة ؟ ونموذج طلب تأشيرة طالب في معلومآت ما أدري كيف أعبيهآ ؟ خاصة لبيانات الإخوان ثلاث أخوان بس طيب واللي عندهـ 9 أشقآء -_- ايش يعمل ، وفي سؤال فيها "هل سبق أن حصلت الشهادة في اللغة الإنجليزية ؟" أنا اختبرت آيلتس مرة هل هذا قصدهم هنآ ؟

اي وصلتني هالرساله
    موجود فيها اسم المعهد بس الجامعه موجودود
    سألتهم عن اسم الجامعه يقولون لسه بتتحدد مستقبلاً بعد اللغه

اما بالنبسه للتأشيره وصلني النموذج لكن لسه ماعبأته لاني مو ناويه السفر هالفتره لاني مسجله بالدوره الالكترونيه بدرسها بعدين اسافر

تتوقون هالشي يأثر ع البعثه لانهم جابوا لي قبول بالمعهد وتاريخ الدراسه 3 فبراير وانا ابي اروح بعد ست اشهر

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  4. مسااااؤه جميعا أيوة الحمد الله والف مبروك للجميع miss ey_k عزيزتي اتواصلي دايركت مع الملحقية وقوليلهم هما مررة متفاهمين أنا صحبااتي برضه عندهم ظروف وغيروا موعد القبول للغة مددوا القبول للغة بتملك التوفيق
    واخويا أمير الحروف يب الرسالة من دون اسم الجامعة اكيد غالبا الوطنية لأنه نانينغ بتشترط gre test أنا عبيت واارسلت أزا تحب اساعدك في حاجة قولي بس عبي زي اللى طالبينوه في النموذج التوضيحي هرجة لاخوان ديه مااظن لازم كلهم أو اطبع الورقة كم مرة وعبي براحتك:-) والأفضل تسألهم بهالخصوص

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  5. ربي يعطيكم العآفية ويسدد خطآكم وييسر جميع أمور البعثة لكم يآرب ،

مورمو يعطيك العآفية مآ تقصري ، توكلت على الله وعبيتهآ كلهآ وإن شاء الله ما تصادفني أي مشكلة في التأشيرة ، لاحظت أن اسم العآئلة بالإنجليزي مختلف بيني وبين أمي وأبوي -_-"
    7 "
3 من 8 صفحة 3 من 8 ... 234 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.