الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع مبتعثي سنغفورهـ - المرحلة التاسعه

تجمع مبتعثي سنغفورهـ - المرحلة التاسعه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3863 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
    حياك الله يا أخوي أمير الحروف .. ومساءك جميل
    بس حبيت أسئلك هل تم أرسال ورقة قبول لك من المعهد عن طريق السفارة .. لآنها تكون مع أوراق باسم Immigration and Checkpoints Authority
    هي إلى تدخل فيها البلد مع فيزا السائح إلى أستخرجتها من السعودية وبعدين المعهد يستخرج لك فيزا طالب ..
    عالعموم أنا أنصحك أنك تتواصل مع الملحقية بسنغافورة مباشرة وتسألهم أفضل ..
    اوقات العمل
    من الاثنين إلى الخميس من 9.30 صباحاً حتى 4.30 عصراً • الجمعة: من 9.30 صباحاً حتى 12.00 ظهراً ومن 2.30 ظهراً حتى 4.30 عصراً
    هاتف الملحقية : 6567383855+ .. فارق التوفيت خمس ساعات زيادة
    أطلب أنك تكلم الأستاذ. يزيد(يتكلم عربي وأنجليزي) أو مارية(فقط تتكلم أنجليزي) هم المسئولين الأكاديمين
    بالتوفيق
    7 "
  2. أهلين ركآز ، لا والله ما جاني شيء حتى ورقة القبول من المعهد، آخر رسالة كانت من الملحقية قبل تقريبا 3 أسابيع :
    طلب التأشيرة تحت الدراسة وسيتم التواصل معكم حين صدورها بإذن الله تعالى.

يعطيك العآفية إن شاء الله أتواصل معهم يوم الإثنين والله يسهلها ان شاء الله
    7 "
  3. سيد ركاز ..
    انا عندي بكالوريوس في علوم التغذيه وان شاء الله اكمل الماجستير في سنغافوره ... لكن الملحقيه جابت لي قبول جامعة في العلوم والتكنولوجيا لان مافيه علوم التغذيه
    وانا حابه اكمل دراستي على مسار التغذيه ...
    ماتقدر تتأكد لي اكثر اذا كان تحت هالقسم تخصص له علاقه بالتغذيه او مواد عن التغذيه ؟

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  4. ^
    ^

ربي يعطيكم العآفية طلعت دراسة المعهد عندي تبدأ 3\3\2014 ^^

كنت أتوقع أنها في فبراير لكن الملحقية بالخطأ نسيت ترسلي خطاب قبول المعهد والخطة الدراسية والحمدلله على كل حال ، ربي يسعدكم ويسهل لكم جميع الأمور يآرب
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمير الحروف
    ^
    ^

ربي يعطيكم العآفية طلعت دراسة المعهد عندي تبدأ 3\3\2014 ^^

كنت أتوقع أنها في فبراير لكن الملحقية بالخطأ نسيت ترسلي خطاب قبول المعهد والخطة الدراسية والحمدلله على كل حال ، ربي يسعدكم ويسهل لكم جميع الأمور يآرب

هبشر والفيزا وش صار عليها ؟

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
7 من 8 صفحة 7 من 8 ... 2678
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.