الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع مبتعثي سنغفورهـ - المرحلة التاسعه

تجمع مبتعثي سنغفورهـ - المرحلة التاسعه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3837 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا ادرس لغة بسنغافورة ومرافق لزوجتي
    سنغافورة بلد جدا ممتاز من ناحية الامن وجودة المواصلات وتوفرها وكمان الخصوصيه جدا محترمه يعني تلبس زي ماتبغى بدون حتى كلمة من احد
    اقصد اذا كانت الطالبه تلبس حجاب كامل او لا مافيه اي فرق شعب رايح فحاله
    بالنسبة للسكن اسعاره متفاوته على حسب المكان والجودة والنوع
    افضل شي للطلاب العزاب يجتمعو اثنين او ثلاثه ويشتركو في شقه لوحدهم افضل
    اما العوائل فيفضل السكن في السكن الحكومي ويسمى اختصارا HDB واسعاره من 1800 - 2500 على حسب الموقع
    هذا رابط للشقق والغرف تقدر تلخذ فكره عن الاسعار
    Singapore Property, Property for Sale/Rent, Singapore Real Estate | PropertyGuru
    بالنسبه للاكل كل مطاعم الوجبات السريعه حلال ولله الحمد مثل ماكدونالدز او دومينوز او بيتزا هت او برجر كنج بالاضافه الى توفر مطاعم اخرى حلال
    الافضل انك تطبخ بالبيت لان الاكل فالبيت ارخص بكثير
    بالنسبة للمواصلات تكلفك تقريبا 80 دولار بالشهر
    والاكل اذا تطبخ بالبيت تقريبا من 250-350- للعائله وكذلك للعزاب اذا كانوا 2 او 3 اخاص مشتركين بالسكن
    الجامعات من افضل الجامعات خصوصا للاقسام العلميه
    من واقع تجربه لاكثر من سنه ونصف والحمد لله سنغافورة مكان مثالي للابتعاث من وجهة نظري الشخصيه الطالبة تقدر تستخدم وسائل المواصلات او تروح للاسواق بكل اريحيه تامه
    نسال الله العلي القدير التوفيق لي ولكم
    واي استفسار او مساعده انا جاهز في الخدمه
    فيصل الحربي
    7 "
  2. انا كمان تم ترشيحي بسنغافوره وان شاء الله راح اخذ بنتي معي حبيت اسأل عن المدارس وكيف نظامهم في التدريس يعني هل يقبلوها في مدارسهم وهل الفيزا اللي تحتاجها البنت لازم تكون فيزة طالب ومن كم عمر يقبلوا في المرحله الابتدائيه ؟؟؟ واللي جرب ودرس عياله بمدارسهم يفيدنا ووش المواد اللي يتم تدريسها ؟

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة EY-K
    انا كمان تم ترشيحي بسنغافوره وان شاء الله راح اخذ بنتي معي حبيت اسأل عن المدارس وكيف نظامهم في التدريس يعني هل يقبلوها في مدارسهم وهل الفيزا اللي تحتاجها البنت لازم تكون فيزة طالب ومن كم عمر يقبلوا في المرحله الابتدائيه ؟؟؟ واللي جرب ودرس عياله بمدارسهم يفيدنا ووش المواد اللي يتم تدريسها ؟

الف مبروك الترشيح وعلى قولة امير الحروف نفر سنغافوري جديد انا راح انصحك تستخدمي الموقع ده تتواصلي مع الملحقية دايركت ويردوا بسرعة بالمررة مفيدين ط§ظ„ط¥طھطµط§ظ„ ط¨ط§ظ„ظ…ظ„ط*ظ‚ظٹط© / ط§ظ„ط¥ط³طھظپط³ط§ط±ط§طھ | ط§ظ„ظ…ظ„ط*ظ‚ظٹط© ط§ظ„ط«ظ‚ط§ظپظٹط© ط§ظ„ط³ط¹ظˆط¯ظٹط© ظپظٹ ط³ظ†ط؛ط§ظپظˆط±ط©ط§ظ„ظ…ظ„ط*ظ‚ظٹط© ط§ظ„ط«ظ‚ط§ظپظٹط© ط§ظ„ط³ط¹ظˆط¯ظٹط© ظپظٹ ط³ظ†ط؛ط§ظپظˆط±ط© اتمنى اكون ساعدتك good luck
    7 "
  4. 7 "
  5. مسآء النور :]

عندي استفسار بسيط ، أنا ما أرسلولي الضمان المالي , هل في أحد من مبتعثي سنغافورة وصله الضمان على الإيميل ؟

لأني اللي فهمته من اللقاء مع الملحقية ، أن اجراءات القبول في المعاهد والجامعات الملحقية تتكفل فيها والضمان المالي شرط لجلب القبول
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمير الحروف
    مسآء النور :]

عندي استفسار بسيط ، أنا ما أرسلولي الضمان المالي , هل في أحد من مبتعثي سنغافورة وصله الضمان على الإيميل ؟

لأني اللي فهمته من اللقاء مع الملحقية ، أن اجراءات القبول في المعاهد والجامعات الملحقية تتكفل فيها والضمان المالي شرط لجلب القبول

مساء الخير أستاذي أحب اطمنك أنا والمجموعة السننغافورية اللى معايا
    محد ارسلهم حاجة ﻷنه اساساا لملحقية هيا الى راح تجلب القبول ماله داعي ترسل الضمان المالي ده
    الضمان المالي خاص بالاشخاص اللى يجيبوا القبول لنفسهم
    ونصيحة اخت بدري عالاكتئاب NUS شروطها معقولة وفيه شروط عامة وفيه شروط اضافية حسب التخصص اللى بتختاره أزا كان by research or by course work
    1-http://www.nus.edu.sg/admissions/graduate-studies/admission-requirements.php
    2- NUS - National University of Singapore : Graduate Studies - Graduate Programmes
    اتمنى أكون افدتك وافدت الجميع برضه
    7 "
  7. ^
    ^

الله يطمنك بالخير يآرب ^^ كنت متوتر عشآن الضمآن المآلي لكن كلآمك طمني ،

صح بدري على الإكتئاب لكن كنت أفكر بـ NUS قبل التخرج وأن شاء الله يارب ألتحق فيها ، وشروطهم زي ما قلتي معقولة وما فيها تعقيد ، إن شاء الله نظمن القبول المشروط منهآ أنآ وجميع المبتعثين وربي يسعدك دنيآ وآخرهـ
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mormo
    الف مبروك الترشيح وعلى قولة امير الحروف نفر سنغافوري جديد انا راح انصحك تستخدمي الموقع ده تتواصلي مع الملحقية دايركت ويردوا بسرعة بالمررة مفيدين ط§ظ„ط¥طھطµط§ظ„ ط¨ط§ظ„ظ…ظ„ط*ظ‚ظٹط© / ط§ظ„ط¥ط³طھظپط³ط§ط±ط§طھ | ط§ظ„ظ…ظ„ط*ظ‚ظٹط© ط§ظ„ط«ظ‚ط§ظپظٹط© ط§ظ„ط³ط¹ظˆط¯ظٹط© ظپظٹ ط³ظ†ط؛ط§ظپظˆط±ط©ط§ظ„ظ…ظ„ط*ظ‚ظٹط© ط§ظ„ط«ظ‚ط§ظپظٹط© ط§ظ„ط³ط¹ظˆط¯ظٹط© ظپظٹ ط³ظ†ط؛ط§ظپظˆط±ط© اتمنى اكون ساعدتك good luck

مشكووور على هذا الموقع استفدت كثير منه وماشاء الله عليهم مايطولون بالرد

7 "
2 من 8 صفحة 2 من 8 1237 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.