الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح خطوات ومراحل الابتعاث الثمانيه القادمه ( المرحله التاسعه) تم تحديث الموضوع 12/10

شرح خطوات ومراحل الابتعاث الثمانيه القادمه ( المرحله التاسعه) تم تحديث الموضوع 12/10

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3837 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخوي سعودي انا موضوعي مسبب لي لخبطه ودوشه وبشرحه لك لعل الله يهديني الى جواب وافي وكافي من شخصك الكريم
    اخوي انا مرافق مع زوجتي ومشكلتي تكمن ان زوجتي المبتعثة حامل وبالشهور الاخير اي احتمال ولادتها تكون بين نهاية شهر محرم او بداية شهر صفر والمشكلة اني اريد ان اعجل بسفري للولادة هناك ولكن لن استطيع لشروط الوزارة والملتقى
    والمشكلة الاكبر ان استعجلت باخراج التاشيرات والفيزا والقبول لامريكا والزمت بحضور المتلقى وولدت زوجتي وانا مستخرج الفيزا فكيف العمل بمولودتي هل تحتاج فيزا واجراءات سفر ام لا والله ياخوي موضوعي يبيله مكالمة واتمنى اني اكلمك وتزودني برقمك اتمنى لو حتى تعرف احد يفيدني واتواصل معه لاتبخل معي والله موضوعي معكر علي ولكن الله يرزقني ويرزق المسلمين الذرية الصالحة
    وشكرا واسف على ازعاجكم

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tariq alotibi
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخوي سعودي انا موضوعي مسبب لي لخبطه ودوشه وبشرحه لك لعل الله يهديني الى جواب وافي وكافي من شخصك الكريم
    اخوي انا مرافق مع زوجتي ومشكلتي تكمن ان زوجتي المبتعثة حامل وبالشهور الاخير اي احتمال ولادتها تكون بين نهاية شهر محرم او بداية شهر صفر والمشكلة اني اريد ان اعجل بسفري للولادة هناك ولكن لن استطيع لشروط الوزارة والملتقى
    والمشكلة الاكبر ان استعجلت باخراج التاشيرات والفيزا والقبول لامريكا والزمت بحضور المتلقى وولدت زوجتي وانا مستخرج الفيزا فكيف العمل بمولودتي هل تحتاج فيزا واجراءات سفر ام لا والله ياخوي موضوعي يبيله مكالمة واتمنى اني اكلمك وتزودني برقمك اتمنى لو حتى تعرف احد يفيدني واتواصل معه لاتبخل معي والله موضوعي معكر علي ولكن الله يرزقني ويرزق المسلمين الذرية الصالحة
    وشكرا واسف على ازعاجكم

انا منان نفس الموضوع عندي احتمال ولادتي قبل الملتقى او بعده وبالنسبة للجواز مع اني مجددته هل يتطلب من جواز جديد عشان اضيفها معايا او حيكون لها جواز لوحدها ؟؟

7 "
  3. الف الف مليوووون شكر لاخونا سعودي و اخونه حرف و البقية كل ما كان عندي استفسار اجدهم موضحينه بالتفصيل
    أسأل الله ان يجزاكم كل خير على ما تقدموه من أجل التسهيل على الأخوه المبتعثين

Sent from my GT-I9500 using مبتعث mobile app
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tariq alotibi
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخوي سعودي انا موضوعي مسبب لي لخبطه ودوشه وبشرحه لك لعل الله يهديني الى جواب وافي وكافي من شخصك الكريم
    وشكرا واسف على ازعاجكم

الله يهداك بس
    مدري وش كنت تفكر فيه وانت ناوي تجيب زوجتك باخر شهور حملها لتضع طفلها في امريكا
    هل السبب الجواز ؟ ايش الحكمه منه
    ياخي العزيز فيه اولويات بحياتنا
    انت الان مقبل على مرحله مهمه وهي ولادة زوجتك
    انصحك بالاهتمام بصحتها لين ولادتها وانصحك تنتظروا ست شهور اقلها يكبر الطفل
    موضوع البعثه ملحوق عليه والبعثه موجوده
    موضوع الفيزه والجواز امرها سهل وبسيط
    تحتاج فقط تجدد الايتوني
    وبالنسبه للطفل
    ترسل اوراقه عبر فيدكس
    والسفاره تستخرج له الفيزه
    واي استفسار حنا موجودين بي وقت
    على فكره
    صحيا ممنوع ان الحامل باخر 3 شهور تركب طياره
    فما بالك بحامل على وشك الولاده
    و على فكره
    موضوع الحمل ماينتهي عند ولاده فقط
    الحامل تحتاح لفترة نفاس 40 يوم
    هالمرحله مهمه بحيث زوجتك عند اهلها ويهتموا فيها
    7 "
  5. اخوي سعودي ماراح تفهم موضوعي انا لابد تبداء دراسة زوجتي بالكثير بداية السمستر الاول بعد الكريسمس بحكم امور كثير تجبرني استفساري كان فقط لو ولدت زوجتي وانا قد استخرجت الفيزا لي ولها وش العمل بالتحديد هل يحتاج اضيف المولود بفيزا جديده اما فيزت الزوجه تكفي ام الجوازات تغير جواز جوزتي باضافة الطفل ام يبقى الجواز والتاشيرة ويضاف الطفل فقط ام يستخرج جواز للطفل

7 "
  6. السلام عليكم..عندي ٣ اسئله بالنسبه لقبول المعهد..فيه ناس تقول لازم نطلعه قبل الملتقيات

-اطلعه قبل الملتقيات ولا بعد؟ عجزت احدد!
    -وين المعاهد المخصصه للمرحله التاسعه؟
    -انا باسافر في اخر فرصه مسموح لي فيها يعني تقريبا باصدر قرار ابتعاثي في ابريل واسافر في جولاي (لان اخوي مبتعث وانتظره يجي بالصيف عشان ارجع معه) متى ابدا اجيب قبولي والفيزا

شكرا وياليت سعودي ماجيك او حرف او احد المشرفين الثقه يجاوبوني..توترت كل احد يقول شي!

7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tariq alotibi
    اخوي سعودي ماراح تفهم موضوعي انا لابد تبداء دراسة زوجتي بالكثير بداية السمستر الاول بعد الكريسمس بحكم امور كثير تجبرني استفساري كان فقط لو ولدت زوجتي وانا قد استخرجت الفيزا لي ولها وش العمل بالتحديد هل يحتاج اضيف المولود بفيزا جديده اما فيزت الزوجه تكفي ام الجوازات تغير جواز جوزتي باضافة الطفل ام يبقى الجواز والتاشيرة ويضاف الطفل فقط ام يستخرج جواز للطفل

بعد مجي طفلك على خير بإذن الله
    بالبدايه تستخرج له جواز سفر مستقل
    ثانيا تجهز اوراق فيزه من ds160 وايتوني وصوره وتسدد رسوم البنك وتحط نسخه من فيزتك ونسخة من فيزه امه
    وترسلها للسفاره عن طريق فيديكس او ارامكس
    واسبوع الفيزه تكون عندك
    بس تحتاج تستخرج له ايتوني f2 سواء باسمك او باسم زوجتك
    يعني اول نقطه تحتاجها هي اصدار جواز سفر له

7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Jwhir
    السلام عليكم..عندي ٣ اسئله بالنسبه لقبول المعهد..فيه ناس تقول لازم نطلعه قبل الملتقيات

-اطلعه قبل الملتقيات ولا بعد؟ عجزت احدد!
    -وين المعاهد المخصصه للمرحله التاسعه؟
    -انا باسافر في اخر فرصه مسموح لي فيها يعني تقريبا باصدر قرار ابتعاثي في ابريل واسافر في جولاي (لان اخوي مبتعث وانتظره يجي بالصيف عشان ارجع معه) متى ابدا اجيب قبولي والفيزا

شكرا وياليت سعودي ماجيك او حرف او احد المشرفين الثقه يجاوبوني..توترت كل احد يقول شي!

اعتقد انا شرحت الموضوع بشكل واضح ومرتب
    انت امشي على الخطوات الي انا سبق وشرحتهم
    وامورك بتكون تمام
    تقدمين على المعهد
    بعد حصولك على ضمان الوزاره المالي
    وبالنسبه لقائمة المعاهد تلقينها بالرابط الي حاطه باخر الموضوع
    7 "
13 من 62 صفحة 13 من 62 ... 812131418 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.