الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح خطوات ومراحل الابتعاث الثمانيه القادمه ( المرحله التاسعه) تم تحديث الموضوع 12/10

شرح خطوات ومراحل الابتعاث الثمانيه القادمه ( المرحله التاسعه) تم تحديث الموضوع 12/10

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3837 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. استفسار الله يعطيكم العافيه...الحمدلله كما ينبغي لحلاله و عظيم سلطانه تم القبول التخصص تسويق، والله يكتب الخير للي ما حالفهم الحظ في الاعتراض او بحسابه الخاص ثم الالتحاق، سؤالي

البكالوريوس عندي : في العلاقات العامه و اخترت الماستر تسويق اذا حبيت اغير لنفس مجال البكالوريوس وانا في مرحلت اللغه في امريكا يمديها ولا صعبه.......وشكرا لكم

3loosh
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ahlawe
    استفسار الله يعطيكم العافيه...الحمدلله كما ينبغي لحلاله و عظيم سلطانه تم القبول التخصص تسويق، والله يكتب الخير للي ما حالفهم الحظ في الاعتراض او بحسابه الخاص ثم الالتحاق، سؤالي

البكالوريوس عندي : في العلاقات العامه و اخترت الماستر تسويق اذا حبيت اغير لنفس مجال البكالوريوس وانا في مرحلت اللغه في امريكا يمديها ولا صعبه.......وشكرا لكم

3loosh
    اتوقع بامكانك بعد ماتنتهي من اللغة.

وع فكرة الي نرفض طلبهم الضاهر اصحاب التخصصات الادبية لا الادارية.

اتمني لهم التوفيق. تتيسر امورهم.

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  3. جزاكم الله خير على المجهود الي تبذلوه

بالنسبه للملتقيات انتوا ذاكرين انه الحضور الزامي بس ما ياثر على الترشيح يعني لو ما حضرت هل تتلغي بعثتي و لا لا ؟ اذا كان لا كيف الزامي ؟ و هل يوجد تسجيل لاسماء الحضور ؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة the.Lily
    جزاكم الله خير على المجهود الي تبذلوه

بالنسبه للملتقيات انتوا ذاكرين انه الحضور الزامي بس ما ياثر على الترشيح يعني لو ما حضرت هل تتلغي بعثتي و لا لا ؟ اذا كان لا كيف الزامي ؟ و هل يوجد تسجيل لاسماء الحضور ؟
    انا مبتعث مثلك .. حضور الملتقى شيء إلزامي و لو ما حضرت الملتقى اعتبر بعثتك ملغية
    7 "
  5. السلام عليكم ورحمة الله
    هنا ثمة بضعة أسئلة
    س1 / المعهد الذي أريد أن أسجل فيه لا يقبل الدفع عبر الأنترنت ومكتوب فيه ( Send a check or money order in the amount of $50 to the address below ) . سؤالي ما هو ال check و ال money order ؟ وما الأسهل لايصال المبلغ فيهما ؟
    س 2 / هل أستطيع أن أملء خانات التطبيق بالكمبيوتر ثم أطبعه و أوقعه بيدي ؟؟ و هل التوقيع يكون توقيعي المعتاد بالعربي ؟
    س3 / هل يجب تعبئة نموذج Certification of Finances إذا كنت سأقدم طلبي بضمان الوزارة ؟
    س4 / الجامعة التي يتبع لها المعهد تقدم قبولا مشروطا علما أني لا أريد أن أدرس بها , لكن ما رأيك لو قدمت قبولا مشروط - احتياطا - استخدمه عندما لا اقبل البتة في أي من الجامعات التي أريد ؟ لكن السؤال هل التقديم على القبول المشروط يؤخر قبولي في المعهد ؟ و هل القبول المشروط يربطني ( يلزمني ) بالجامعة فلا أستطيع الفكاك منها أم أني أتركه متى شئت ؟
    س5 / سؤال أخير , هل مبلغ 3000 دولار تكفيني لأول شهر إلى أن أستلم أول مكافأة ؟؟ طبعا في ولاية ( Massachusetts ( MA ؟
    س6 / وسؤال أأخر منه هل الرسائل الخاصة متاحة لي علما أن عدد مشاركاتي : 28 ؟
    أشكر جدا من يجيبني وأتمنى أن يتأكد من إجاباته

7 "
  6. شباب عندي خالتي كل ما تحط رقم الطلب والباسوورد ما يطلع لها واذا حطت رقم بطاقة الاحوال يقول مو موجود واذا كلمتهم يقولوا موجود الاسم شنو المشكله شنو اسوي؟؟
    وهل في احد زمالة طبيه ردوا عليه لانو خالتي زماله مقدمه رد ضروري جداا

Sent from my GT-I9500 using مبتعث mobile app
    7 "
38 من 62 صفحة 38 من 62 ... 3337383943 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.