الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح خطوات ومراحل الابتعاث الثمانيه القادمه ( المرحله التاسعه) تم تحديث الموضوع 12/10

شرح خطوات ومراحل الابتعاث الثمانيه القادمه ( المرحله التاسعه) تم تحديث الموضوع 12/10

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3836 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم
    يعطيكم العافية على الجهود الجبارة وسعة صدوركم

بحثت عن اجابة عن سؤالي في المنتدى وماشفت اجابه او يمكن موجودة بس مانتبهت لها

ان شاء الله اني من مبتعثين المرحلة التاسعه (بكالوريوس علوم طبية)

السؤال:
    هل انا من يبحث عن قبول للمعهد والجامعة او الوزارة هي من تجيب القبول
    واذا انا؟ هل لازم انتظر الضمان المالي منهم او اقدر اسوي اموري بنفسي؟

عذرا على الاطالة

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ايات
    يا جماعه انا ابغى اقدم ع معهد في امريكا لكن ابغاه يكون تابع لجامعه فيها تخصص تغذيه علاجي
    الي يعرف جامعات في امريكا فيها هذا التخصص ياليت يفيدني ضرووووري

ادخلي موقع الوزارة - الجامعات الموصى بها
    بعدين اختاري الدولة امريكا والتخصص clinical nutrition وابحثي في ولايه ولايه
    وراح تطلع لك الجامعات اللي تدرس هالتخصص
    لأختصر عليك البحث :
    ابحثي في ولاية الاباما وكاليفورنيا ونيويورك والينوي و كنتاكي واوريغون و تنسي << تخصصك موجود فيها
    اذا عرفتي اسماء الجامعات افتحي صفحة المعاهد المعتمدة وشوفي اذا فيه معهد تابع للجامعة بس شرط مايكون متكدس .
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبد العزيز العزيز
    السلام عليكم
    يعطيكم العافية على الجهود الجبارة وسعة صدوركم

بحثت عن اجابة عن سؤالي في المنتدى وماشفت اجابه او يمكن موجودة بس مانتبهت لها

ان شاء الله اني من مبتعثين المرحلة التاسعه (بكالوريوس علوم طبية)

السؤال:
    هل انا من يبحث عن قبول للمعهد والجامعة او الوزارة هي من تجيب القبول
    واذا انا؟ هل لازم انتظر الضمان المالي منهم او اقدر اسوي اموري بنفسي؟

عذرا على الاطالة

اذا انت ابتعاثك لامريكا او كندا انت من تختار الولاية والمدينة والمعهد والجامعه .. ولكن يلزمك الضمان المالي .. واذا مرة مستعجل عليه تقدر تطلع شهادة بنكية بمبلغ وقدره على حسب ما يطلبه المعهد .
    اما الدول الاوروبيه او الاسيوية الوزارة هي من تتكفل بقبولك .
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bnt.cute
    السسلام عليكم ..

انا من القريات . الشمال وما اقدر اجي كل مره لجده او الرياض .. حابه استفيد من سفري لجده عشان الملتقى اني اسوي شي ثاني غير الملتقى مثلا الفيزا او اي شي يختصر علي الوقت لبعدين .. ايش اقدر اسوي ؟
    ولو حبيت اروح السفاره عشان ابدا اجراءات الفيزا ايش المطلوب مني ومن المحرم معاي علما انه راح يدرس معهد وبكالوريوس ( المحرم ) وانا ماجستير .. حاسه اني مررره متخربطه ماني عارفه ايش ابدا وكمان احنا بعيدين مو قريبين عشان كل مره اقدر اجي واسافر .. ارجو الرد ضروري لأن رحلتي فجر الثلاثاء .. كمان عندي سؤال ثاني ... اخوي المحرم معاي يدرس الحين جامعه لكن لو رحنا ان شاء الله راح يبدا يدرس من جديد لأانه ماراح يسوي معادلة مواد لان دراسته هنا بلوكات ماهي نظام ساعات .. سؤالي .. يقدر يسوي تأجيل من جامعته هنا ويسافر يدرس لغه بأمريكا وولو جا وقت دراسة الجامعه يسحب ملفه كامل ويكمل هناك ؟ والضمان المالي او الشهاده البنكيه بالنسبه للمرافق كم لازم يكون فيها رصيد

محد رد على سؤااالي
    7 "
  5. السلام عليكم
    لو سمحتو في أحد عنده معلومات عن الضمان المالي .. متى يرسلونه قبل الملتقى ولا بعد ..؟
    لان بدون الضمان المالي مانقدر نراسل المعهد .. خصوصا ان بعض المعاهد يطلبون دفع للرسوم كاملة قبل مايرسلون القبول أو ان ترسل لهم الضمان المالي
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ghadeero
    يعني صحيح مااقدر احصل قبول بكندا والا توجد طرق اخرى ؟؟

- - - مشاركة محدثة - - -

شكرا اخ عبدالله بس يعني تقصد انه صحيح مافي قبول ولن احصل قبول بكندا؟؟

السلام عليكم
    اختي انا نفس الشي اتصلت على تجسير وقالو لي صعبة خاصة الماستر اما امريكا على طول نجيب القبول
    وبعدين اخترت معهد تبع جامعة في كندا وفتحت موقعهم وعبيت الابليكشن ودفعت الرسوم ورسلتو وبعد فترة قصصرة ردو عليا بالقبول

شدي حيلك ولا يردك شي عن كندا

7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lolla...
    السلام عليكم
    اختي انا نفس الشي اتصلت على تجسير وقالو لي صعبة خاصة الماستر اما امريكا على طول نجيب القبول
    وبعدين اخترت معهد تبع جامعة في كندا وفتحت موقعهم وعبيت الابليكشن ودفعت الرسوم ورسلتو وبعد فترة قصصرة ردو عليا بالقبول

شدي حيلك ولا يردك شي عن كندا

القبول الي وصلك قبول ماستر ؟؟ من كلامك احس انو بس قبول معهد وهذا مايقدم ولايأخر في موضوع قبول الماستر لأنو قبول المعهد يقدر اي احد عمرو 18 وفوق وعندو قروش يدفع بالامكان يجيب قبول فيه .. نصيحتي اذا كنتو طالعين لتخصصات البزنس او التخصصات الطبية والصحية للدراسات العليا بالتحديد وكانت مؤهلاتكم "عادية" وماعندكم خبر بمتطلبات القبول الخاصة "غير اللغة" فطلعتكم لأمريكا حيكون خيار ذكي
    7 "
42 من 62 صفحة 42 من 62 ... 3741424347 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.