الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح خطوات ومراحل الابتعاث الثمانيه القادمه ( المرحله التاسعه) تم تحديث الموضوع 12/10

شرح خطوات ومراحل الابتعاث الثمانيه القادمه ( المرحله التاسعه) تم تحديث الموضوع 12/10

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3859 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Lab Coat
    بالضبط يشترط وجود رصيد معين يحدد من قبل كل معهد على حدى, مع العلم ليس بالضروره ان يكون الحساب بأسمك مثلاً لو كان الحساب الخاص للوالد مافيه مشكله ويمشي ان شاء الله

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    يعني الشهاده البنكيه مجرد كشف حساب؟ طيب المعهد لي يقدم عليه طالب ياخذون من الحساب ولا كيف؟
    7 "
  2. يشهد مثلا بنك(وديع الحربي) ان فلان بن فلان الفلاني لديه حساب لدينا بملغ(١ ريال) وهذه الشهادة صالحة لغاية ١-٢-٢٠٩٠ يعني زي كذا تقريباً وكمان اضافة انه هو اللي يتكفل بتغطية مصاريف دراسته والكتب والعلاج وووو...الخ

اما الضمان البنكي لازم اسم المعهد او الجامعة وتكلفة الضمان ٣٠٠٠ ريال ياخذها البنك له..انا اتكلم عن سامبا

( W.alharbi's iphone )
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة J O M A N A H
    يعطيكم الف عافية.. ماقصرتوا

حبيت استفسر "
    انا ان شاء الله ببتعث بكالوريوس واخترت تخصص تمريض ،
    بسس ودي في طب اسنان و مو موجود مع التخصصات وقت التسجيل..كان فيه تخصص (طب) مدري هو نفسه طب بشري وطب اسنان ولا كييف ؟!!

وهل فيه أمل اقدر اغير التخصص بعد اللغة ؟!

لان موعارفة ابحث عن جامعات فيها تخصص تمريض ولا بقدر اغير وابحث عن تخصص طب اسنان ؟! ><

وششكراً جزيلاً لكم

ياليت احد يطمني..
    احس مافي غيري بكالوريوس هنا "( هههههه

تتوقعون اقدر اغير لطب الاسنان بعد الابتعاث ولا مافيه امل ؟!

ويعطيكم الف عافية.
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رحمه ربي
    يعني الشهاده البنكيه مجرد كشف حساب؟ طيب المعهد لي يقدم عليه طالب ياخذون من الحساب ولا كيف؟
    لا ما راح يأخذون, الطالب المبتعث تحت مظله برنامج خادم الحرمين الشريفين بالأضافه الى مرافقه, الملحقيه تتكفل بكامل مصاريفهم الدراسيه, الفرق ان المبتعث الاساسي يعطى ضمان مالي بعد الترشيح يخوله من إحظار قبول من معهد بينما مرافقه لا يعطى ضمان مالي فيحتاج شهاده بنكيه للحصول على قبول معهد

Sent from my ST26i using مبتعث mobile app
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة malktotti
    السلام عليكم, أنا خلفيتي عن الإبتعاث هو أنه بعد مرحلة تدقيق المستندات تكون مرحلة المقابلة؟؟ هل هناك فعلاً مرحلة للمقابلة وأن كان. متى مواعيدها؟
    متشكرين
    وعليكم السلام

الخطوات القادمه مثل ما هي موجوده بالصفحه الأولى من هذا الموضوع, لا يوجد مقابله

7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة J O M A N A H
    ياليت احد يطمني..
    احس مافي غيري بكالوريوس هنا "( هههههه

تتوقعون اقدر اغير لطب الاسنان بعد الابتعاث ولا مافيه امل ؟!

ويعطيكم الف عافية.
    على حسب علمي ان يسمح التحويل من تخصص اقل الى اعلى منه مستوى ولكن العكس يمنع

طب الاسنان اعلى مستوى من التمريض لذالك ان شاء الله يسمحون لك
    بس للمعلوميه يمكن تغيير التخصص بمرحلة الملتقيات.

7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Gentel Woman
    طيب اذا استخرج B2 على حسابه ولا على الوزارة؟ وهل سيؤثر علي فيما بعد يعني ان الوزارة راح تعرف نوع تأشيرته وبالتالي تعرف انه ماراح يجلس معاي طول الفترة وممكن تلغي بعثتي صح؟؟؟ لو طلع f2 وحب يرجع على حسابه في اشكالية ولا لا ....الله يفتحها في وجهك جاوبني
    مرافقي والدي الله يحفظه ...معليش اعذرني لكن لم تجاوبني f2 اوكي؟؟؟ وهل على حسابه او من الوزراة
    الله يحقق احلامك ويفرج عنك كل كرب لاني فعلا كنت شايله هم
    7 "
  8. الله يعطيكم العافيه جميعا... عندي استفسارين لو تكرمتو؟

بـ النسبه للمعهد وش الأفضل و الاضمن تابع لجامعه ولا معهد els حيث سمعت ان الاخير يتيح لك الفرصه لدخول جامعات كثير بعد ما تعدي لفل معين؟؟

بـ النسبه للولايات بحسب ما قرأت اغلب المدح في ولايتين Texas and California تنصحوني بأي ولايه منهم من حيث المعيشه و خيارت الدراسه حيث اني سأكمل مرحلة الماستر في marketing

و دمتم بود

انتو فين يا جماعه can any one help me 😕
    7 "
15 من 62 صفحة 15 من 62 ... 1014151620 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.