الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح خطوات ومراحل الابتعاث الثمانيه القادمه ( المرحله التاسعه) تم تحديث الموضوع 12/10

شرح خطوات ومراحل الابتعاث الثمانيه القادمه ( المرحله التاسعه) تم تحديث الموضوع 12/10

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3855 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. [QUOTE=ننووفف;1062415210]
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ننووفف
    طيب ماهي شروط فصصل البعثه ؟

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )

ممكن ترد على سؤالي

بغرض النظر عن كلام اخوي حروف متناثره
    بعرف انتي بالضبط وش الي ببالك ؟
    وش مصلحتك لما تخلي اخوك يدفع فوق100 الف ريال
    ويتبهذل وإلخ
    بعدين ياختي موضوع فصل البعثه بدري عليه
    لما تخلص بعثتك على خير
    واخوك يكون وقتها يدرس
    اوردي تنفصل البعثه
    ويكمل هو دراسته
    انا سبق وان وضحت لك الطريقه الصحيحه
    انا او حروف او عبدالرؤوف
    لما نعطيكم توجيه معين
    صدقوني هالتوجيه وهالنصيحه لمصلحتكم
    موضوع ان اخوك يدرس على حسابه
    فكره اقل مايقال عنها غير منطقيه ابدا
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة faho0odywbas
    لكن بطاقة التسوق حقتهم

ﻻزم اسوي تحويل من حسابي الجاري لحساب بطاقة مسبقة الدفع مشوره كل ماابغى شيء احول

الحين لو اخدتها مكافاة الابتعاث حتنزل في اي حساب وﻻ حناخذها كاش ؟؟

Sent from my GT-I9300 using مبتعث mobile app
    ياخي التحويل يكون اون لاين
    من حسابك الجاري لحساب البطاقه
    مايستغرق منك اكثر من دقيقه
    وانا سمعت انه بطاقة بنك البلاد او الانماء
    مش متذكر كويس
    تقدر تستخدمها بنفس الوقت كريديت وديبت
    بالنسبه للمكافاه بتزلك على حسابك المحلي في دولة الابتعاث
    7 "
  3. نعم
    عموما لو عندك صديق عنده بطاقة فيزه
    ممكن تستخدمها
    الفكره كلها انه اغلب رسوم التسجيل بالمعاهد تدفع بالبطاقه
    كذلك رسوم السيفس
    وممكن تستفيد من البطاقه في دفع حجز الفندق لاحقا وقت السفر
    او فيه اشياء اخرى
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة safa mohamed
    السلام عليكم
    كل عام وانتم بخير ...
    عندي كم استفسار وياريت الي متاكد من الاجابة يجاوبني ,,,
    س1:لما نحضر المتلقيات هل رح يطلبو منا نجيب معنا اوراق غير طبعا الي يبي يغير شي زي محرم ...الخ ؟؟
    س2:لو جبت قبول معهد وطلعت الفيزا وبعدين حبيت اغير المعهد قبل السفر عادي ولالا ؟؟
    س3:لما اسافر الدولة ومحرمي يجي بعدي بشهر او اثنين المهم هل ينزل راتبه ولا يتطلب دخوله اول شي بعدين ينزلو راتبه ولوحبيت اغير المحرم وانا بالدولة عادي ولاالمفروض المحرم القديم يجي وبعدين اغيره للمحرم الجديد؟؟
    س4: هل يوجد صيغه للوكاله ولا الوالد يروح يسوي وكاله لعمي انه محرمي للدولة كده وبس ؟؟
    السؤال الجاي خاص للبنات بس : س5: لما نحضر الملتقيات اكيد نلبس لبس واكيد يقولو لبس محتشم بس عادي قصير ادري مو قصير مررره بس قصير عادي او بنطلون ...!!!
    ادري بتقوله بالنسبة للتغيير غير يه من الحين ...>>ادري وربي بس ابي اعرف الاجابة

والله يسعدكم ويبشرنا ويبشركم بالي ننتظره وتتسهل امورنا...
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .. وانتي بخير ..

- نسخة من البريد .. وطبعا ليس له اهمية ولكن يذكرونه بالتعليمات .. وأصل بطاقه الاحوال أو دفتر العائلة للبنات اللي ما عندهم بطاقه ..

- يفضل ان لو ببالك تغيير انك تغيري قبل الفيزا .. والافضل انك تبحثي من الان بحيث تركزي على معهد واحد بعيد عن التغيير والتعب ..

- ما ينزل راتب للمحرم الا بعد فتحك للملف .. ولازم محرمك يكون معك وقت فتحك للملف لأنهم يطلبون صورة من جوازه وختم الخروج من السعوديه والخ ..

- ما فيه صيغه محدده الا انه يذكر ان الوكاله خاصه بالابتعاث ..

وموجودة نسخه من صياغه الوكاله بالموضوع هذا والنسخه للاطلاع يعني مو شرط نفس الصياغه .. http://www.mbt3th.us/vb/forum172/thread432121.html

بالتوفيق ..
    7 "
  5. سؤال الاخت عن اللبس في الملتقيات
    البسي اللي تبين بس ترا الاغلبية العظمى من الحاضرات جالسين بعباياتهم اللهم اللي يشتغلون بالفندق وممثلات الوزارة
    الوضع تماما كانك تحضرين ندوة مدتها ٣ ساعات باختلاف المتحدثين

7 "
  6. اول شيء انا بحثت والجواب الي اذا خلصت دراسه وانتهت بعثتي تنتهي بعثة اخوي الا اذا اكمل 75%من دراسته
    واخوي رافض مبدأ اروح معك وانا دراستي مو مضمونه
    لان يعرف كذا واحد راح وماقدر يكمل لانه محررم
    ثانيا بخصوص دراسته على حسابه
    يقولي اضمن 4 شهور وانضم للبعثه ولا بعد 3سنوات يقولون ارجع
    فاقترح علي اروح معك واخوي الكبير يروح مععنا ايضا
    اخوي الكبير محرم ولكن يرجع بعد شهر واخوي الصغير اذا انضم للبعثه اغير المحرم من اخوي الكبير للصغير
    والله انا حاليا افككر فيه اكثر من نفسي انا ماعندي مشكله اغامر اروح بدون محرررم عشانه
    اتمنى وضحت الفكرره
    وشكرا لكل من رد

7 "
  7. الحين تركتي المضمون اللي هو دراسة اللغة والجامعه للمرافق على حساب الوزارة ( بعد رفع طلب الحاق بالبعثة ) وطبيتي باللي مو مضمون واللي بياخذ وقت بالاجراءات مع الوزراة اللي هو اربع شهور للغة وبعدها طلب انضمام!!
    رأيي اذا مخاوفك مستمره بهالشكل .. ممكن تتوجهي بالسؤال المباشر خلال الملتقيات للدكتور الفوزان او الحربي بهالخصوص واذا كان فيه ممثل من ملحقية امريكا برضو وجهي سؤالك له.
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Nanotechnologist
    الحين تركتي المضمون اللي هو دراسة اللغة والجامعه للمرافق على حساب الوزارة ( بعد رفع طلب الحاق بالبعثة ) وطبيتي باللي مو مضمون واللي بياخذ وقت بالاجراءات مع الوزراة اللي هو اربع شهور للغة وبعدها طلب انضمام!!
    رأيي اذا مخاوفك مستمره بهالشكل .. ممكن تتوجهي بالسؤال المباشر خلال الملتقيات للدكتور الفوزان او الحربي بهالخصوص واذا كان فيه ممثل من ملحقية امريكا برضو وجهي سؤالك له.
    انا ادري انه بينضم اذا كان محرم لي
    لكن الي مو مضمون يخلص 75%من دراسته وهذا شرط من شروطهم
    انا دراستي سنتين وهو 5 سنوات من دون اللغه مايمديه يخلص نص دراسته مو ثلاث ارباعها
    وترا عبرالرؤوف فاهم وش اقصد لانه قال خليه يفصل البعثه قبل دخول الجامعه فسؤالي كان ماهي الشروط

7 "
23 من 62 صفحة 23 من 62 ... 1822232428 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.