الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح خطوات ومراحل الابتعاث الثمانيه القادمه ( المرحله التاسعه) تم تحديث الموضوع 12/10

شرح خطوات ومراحل الابتعاث الثمانيه القادمه ( المرحله التاسعه) تم تحديث الموضوع 12/10

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3857 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم عندي سوال بي النسبة لي محرمي يقدر يحضر الملتقى ويستفيد منه هوا يبغى يكمل دراسة وانا جاتني رسالة مكتوب يسمح لدخو الملتقى المبتعث فقط ويمنع دخول مرافقيه الصراحة انا استغربت لااني سمعت ان المرافق يقدر يحضر في قسم الرجال ويستفيد من المحاضرة طبعا مرافقي اخوي ويبغى يكمل دراسة معي
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saudi_magic
    اولا اخي
    بما انك مرافق
    بتكون دراستك ومصاريف على حسابك الحكومه
    بالنسبه للفيزه
    اذا كنت رايح لامريكا
    عندك خيارين
    F1 and F2
    F1 لو كنت حاب تدرس بدوام كامل
    F2
    لو كنت حاب تدرس بدوام جزئي او ماتدرس ابد
    طبعا F2 اسهل بالاجراءات
    يعطيك الف عافيه ع الرد , ودي تكمل معروفك وتبرد قلبي , 1_ انا طالع على كندا وليس امريكا 2 _ ميزانيتي مو ذاك الزود والي فهمته من ردود بعض الاخوان هنا في المنتدى ان الدراسه في المعهد للمرافق تكون على حسابه في الشهور الاولى , اذا كانت فعلا على حسابي كم لازم اوفر مبلغ ؟؟

واجمالا انا مع زوجتي فقط كم لازم يكون معانا فلوس كوننا مبتعثين , خمس آلف , عشر آلف , ولا فوق ال20.000 ريال
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 3bdulllh
    يعطيك الف عافيه ع الرد , ودي تكمل معروفك وتبرد قلبي , 1_ انا طالع على كندا وليس امريكا 2 _ ميزانيتي مو ذاك الزود والي فهمته من ردود بعض الاخوان هنا في المنتدى ان الدراسه في المعهد للمرافق تكون على حسابه في الشهور الاولى , اذا كانت فعلا على حسابي كم لازم اوفر مبلغ ؟؟

واجمالا انا مع زوجتي فقط كم لازم يكون معانا فلوس كوننا مبتعثين , خمس آلف , عشر آلف , ولا فوق ال20.000 ريال
    ممكن تنسخ لي المشاركه الي قريتها بالمنتدى ومكتوب فيها ان المرافق يدرس ع حسابه اول الشهور؟؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hope111
    السلام عليكم عندي سوال بي النسبة لي محرمي يقدر يحضر الملتقى ويستفيد منه هوا يبغى يكمل دراسة وانا جاتني رسالة مكتوب يسمح لدخو الملتقى المبتعث فقط ويمنع دخول مرافقيه الصراحة انا استغربت لااني سمعت ان المرافق يقدر يحضر في قسم الرجال ويستفيد من المحاضرة طبعا مرافقي اخوي ويبغى يكمل دراسة معي
    محد جوابني؟ اي احد عنده معلومه عن هذا الشي ؟ ^_^
    7 "
41 من 62 صفحة 41 من 62 ... 3640414246 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.