الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات الترشيح النهائي والملتقيات - المرحلة التاسعة ( 9 ) | آخر تحديث 2013/11/5

استفسارات الترشيح النهائي والملتقيات - المرحلة التاسعة ( 9 ) | آخر تحديث 2013/11/5

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3859 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MISH1411
    ايووووا ..

دحيييين فهمت , تشكرااااات ..

و سوووري ع انو فهمناك غلط و زعلناك

- - - مشاركة محدثة - - -

ايووووا ..

دحيييين فهمت , تشكرااااات ..

و سوووري ع انو فهمناك غلط و زعلناك
    لا عادي ياختي
    بس ياليت تتصفحين موقع السفاره الي عطيتك
    وتعرفين الطريقه
    وحنا موجودين بالخدمه
    عموما دامك عبيتي نموذج DS160
    كذا خلصتي اصعب شغله بموضوع السفاره
    بالنسبه للصور محتاجين منك صوره وحده فقط
    ولا اعتقد راح ياخذونها منك
    دامك اهم شي رفعتي الصوره بنموج DS160
    اي خدمه او استفسار حنا بالخدمه
    7 "
  2. أخ ماجيك جزاك الله الف خير انا كنت متابع لردودك على الاخت MISH1411 وبدر الى ذهني سؤال وهو هل يحتاج دفع رسوم للمرافق اللي راح تكونه فيزته f2 مثل الرسوم اللي راح يدفعها طالب فيزا f1 للمقابلة ولانتهاء اجرائات السفارة انا راح يكون معي زوجتي واطفالي ولكن اطفالي يحملون الجنسية الامريكية بينما انا والمدام لأ وساكون على فيزا F1 والمدام F2 وكذلك هل يحتاج حضور الزوجه المرافقه معي عند عمل المقابلة في السفارة ؟
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أ. عبدالرؤوف
    أخ ماجيك جزاك الله الف خير انا كنت متابع لردودك على الاخت MISH1411 وبدر الى ذهني سؤال وهو هل يحتاج دفع رسوم للمرافق اللي راح تكونه فيزته f2 مثل الرسوم اللي راح يدفعها طالب فيزا f1 للمقابلة ولانتهاء اجرائات السفارة انا راح يكون معي زوجتي واطفالي ولكن اطفالي يحملون الجنسية الامريكية بينما انا والمدام لأ وساكون على فيزا F1 والمدام F2
    استاذي العزيز
    انت والمدام تحتاجون لدفع رسوم الفيزه 608 ريال لكل فيزه
    واوصيك بالاحتفاظ بالايصالات لكي يتم تعويضكم لاحقا من الملحقيه
    بالنسبه للفرق بينكم
    انه انت مجبور على دفع رسوم السيفس 200$
    بينما زوجتك غير مطلوبه لدفع السيفس لانها F2
    وكذلك لما تجي تقدم الطلب للمعهد او الجامعه فقط تقدم طلب واحد وتشير الى بيانات زوجتك بخانة المرافقين لاصدار ايتوني لها
    ف يعني راح تدفع رسوم طلب واحد فقط

7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saudi_magic
    استاذي العزيز
    انت والمدام تحتاجون لدفع رسوم الفيزه 608 ريال لكل فيزه
    واوصيك بالاحتفاظ بالايصالات لكي يتم تعويضكم لاحقا من الملحقيه
    بالنسبه للفرق بينكم
    انه انت مجبور على دفع رسوم السيفس 200$
    بينما زوجتك غير مطلوبه لدفع السيفس لانها F2
    وكذلك لما تجي تقدم الطلب للمعهد او الجامعه فقط تقدم طلب واحد وتشير الى بيانات زوجتك بخانة المرافقين لاصدار ايتوني لها
    ف يعني راح تدفع رسوم طلب واحد فقط

وضحت الصورة كاملة الله يجزاك خير ع الاجابه الوافيه وزادك الله من فضله .
    تحياتي
    7 "
  5. عندي استفسارين
    الاول المرافق معي يبغى يكمل دراسه من يتكفل بمصاريف الدراسه والمعهد والتاشيره والفيزه!؟ هل لي احقيه اطلب له ضمان مالي
    انتظر مولود بعد شهرين ان شاءالله هل اقدر اضيفه مرافق قبل السفر او راح وقته علما اني ماني مسافر قبل شهر ٤ ان شاءالله
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام رتييل
    عندي استفسارين
    الاول المرافق معي يبغى يكمل دراسه من يتكفل بمصاريف الدراسه والمعهد والتاشيره والفيزه!؟ هل لي احقيه اطلب له ضمان مالي
    انتظر مولود بعد شهرين ان شاءالله هل اقدر اضيفه مرافق قبل السفر او راح وقته علما اني ماني مسافر قبل شهر ٤ ان شاءالله

بخصوص الاستفسار الثاني ، تقدري باذن الله لا تشيلي همه والف مبروك مقدما جعله الله من مواليد السعاده
    7 "
122 من 539 صفحة 122 من 539 ... 72117121122123127172 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.