الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات الترشيح النهائي والملتقيات - المرحلة التاسعة ( 9 ) | آخر تحديث 2013/11/5

استفسارات الترشيح النهائي والملتقيات - المرحلة التاسعة ( 9 ) | آخر تحديث 2013/11/5

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3831 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حرف..!
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..

- لا بإذن الله ما فيه رفض ..

- ما عندي علم اكيد بصراحه عن اليابان ولكن اعتقد ان الوزارة متكفله بالقبولات ..

- ملتقيات الدارسين على حسابهم غير ملتقيات طلاب البرنامج .. وراح يعلنون عن ملتقى قريبا بالرياض ..

العفو والله يوفقك ..

- - - مشاركة محدثة - - -

الوزارة ما عندها مشكلة باصدار قرار الابتعاث .. المهم ان تكون اوراقك كاملة من قبول معهد وفيزا ..

بالتوفيق ..
    ملتقى الدارسين على حسابهم الخاص في الرياض تبدا ١و ٢ و ٣ الحج و انشاءالله يكون التسجيل فيها لسا متاح .. بالتوفيق جميعاً

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mum_90
    السلام عليكم

زوجتي كان تدقيق الاوراق في الخبر 10/9 وللحين الحاله تحت التدقيق .ليش بعتقدكم التأخير ..الخوف ضيعو الاوراق وماتترشح للبعثه

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    لا تخأف انا كمان تدقيقي بالمدينه قبل فتره وامس كتبو لي تم التدقيق ,, عادي هو تأخير يصير مع كل اللي دققو خارج الرياض لاتخاف ,, وبالتوفيق لي ولها وللجميع
    7 "
  3. انا مرافق مع زوجتي وعندي كم سؤال ياريت تجاوبوني
    السؤال الأول : ياحنى اخترنا ا... رلندا ـ المانيا ـ بولندا ... هل يتم اختيارنا على حسب أول رغبه
    السؤال الثاني : انا مرافق مع زوجتي وحاب ادرس وانا خريج التقنية تخصص حماية البيئة وفي ارلندا مافي عندهم معادله لشهادتي ... انا مايهمني أي شئ يلي يهمني هل استطيع الدراسة علماً بأني ماعندي تحصيلي ولا قياس
    بختصار شديش ( انا ابغى اكمل بكالريوس في أي تخصص ) هل يطلبون مني تحصيلي وقياس ... وماهي شروطهم عشان اكمل دراسة انا كمرافق
    7 "
  4. السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    اولا اسأل الله ان يجزي كل العاملين على هذا المنتدى خير الجزاء ويجعل ماقدموه في ميزان حسانتهم

ثانيا انا حابه اسأل بما ان اخوي مبتعث لما اجي اسافر بيجي معاي ابوي هل الوزارة تتكفل بالتذكره والا لا؟ واش نوع الفيزا اللي يطلعها ابوي بما انو بيوصلني ويجلس اسبوع ويرجع؟ وهل ينفع يقدم عليها من الحين واش الاوراق المطلوبه؟ لأني خايفه اذا جات الضمانات المالية والكل صار يطلع فيزا يصير في ضغط فلو ينفع ابوي يطلع فيزته من الحين يكون احسن
    معليش على كثرة الاسئلة

وجزاكم الله خير
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة soma1407
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    اولا اسأل الله ان يجزي كل العاملين على هذا المنتدى خير الجزاء ويجعل ماقدموه في ميزان حسانتهم

ثانيا انا حابه اسأل بما ان اخوي مبتعث لما اجي اسافر بيجي معاي ابوي هل الوزارة تتكفل بالتذكره والا لا؟ واش نوع الفيزا اللي يطلعها ابوي بما انو بيوصلني ويجلس اسبوع ويرجع؟ وهل ينفع يقدم عليها من الحين واش الاوراق المطلوبه؟ لأني خايفه اذا جات الضمانات المالية والكل صار يطلع فيزا يصير في ضغط فلو ينفع ابوي يطلع فيزته من الحين يكون احسن
    معليش على كثرة الاسئلة

وجزاكم الله خير
    اختي انتي ماحددتي اي دوله
    ولكن على الارجح انها امريكا
    انا عندي لك نصيحه من ذهب
    انه تسجلي ابوك المرافق معاك وليس اخوك المبتعث
    لعدة اسباب
    اولا ابوك راح يحصل على تذكره سفر مجانيه معاك
    ثانيا ابوك راح يحصل على تامين صحي بموجبه يقدر يعمل اي فحوصات او علاج مجانا بامريكا
    ثالثا : وهي اهم نقطه انه راح تمشي لك مكافاة مرافق بحدود الف دولار شهريا
    مبلغ جدا كويس
    وفي المقابل ابوك ان جلس او رجع ماراح ياثر عليك ولا على مكافاته
    وغير كذا اخوك المبتعث متواجد معاك
    ف ارجوء ان تاخذين بنصيحتي
    وبالنسبه لابوك دامه بيروح لامريكا
    يستخرج فيزه B2
    لكن انصحك لاتستعجلين على فيزة ابوك
    علشان تروحون مع بعض وتستخرجوا فيزكم بنفس الوقت
    7 "
13 من 539 صفحة 13 من 539 ... 81213141863513 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.