الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات الترشيح النهائي والملتقيات - المرحلة التاسعة ( 9 ) | آخر تحديث 2013/11/5

استفسارات الترشيح النهائي والملتقيات - المرحلة التاسعة ( 9 ) | آخر تحديث 2013/11/5

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3851 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة naif.2002
    تعبت ونا اسأل من سبع الصبح

هل من مجيب

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    اتوقع بديهيا اذا انت مستوفي الشروط والسبب بس الوظيفة الحكوميه تاخد ورقة الاستقالة واخلاء الطرف وتروح في فترة الاعتراض لانو كان شرط واضح وصريح يجب ان المتقدم مايكون موظف حكومي

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  2. الحمدلله الذي تتم به الصالحات
    عندي استفسار ضروري متى يتم الاعلان عن ملتقى مدينه الرياض وكم الفتره بين الملتقى واصدار الضمان المالي ابي اعرف التاريخ من شان اضبط وضعي واحجز طيران لاني من خارج الرياض
    وكمان اذاجبت قبول معهد كم تاخذ الاجراءات شهرين اولا الي عندو اجابات لايبخل بالرد وشكرا...
    7 "
  3. مبروك لمن قبل والحقيقه أنا ظلمت فشروط منطبقه علي وامتداد تخصص تمام انا شريعه ومقدم قانون أنا من أهل الخبر ...الرجاء من المشرفين أو الأعضاء إخبارنا عن مكان الإعتراض وهل فقط في الرياض ؟؟ وماذا نحضر معنا وجزاكم الله خيرا ,,, ومانسبة قبول الإعتراض ان كان صحيحا ومتى يبت فيها ..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رائد الإبداع
    مبروك لمن قبل والحقيقه أنا ظلمت فشروط منطبقه علي وامتداد تخصص تمام انا شريعه ومقدم قانون أنا من أهل الخبر ...الرجاء من المشرفين أو الأعضاء إخبارنا عن مكان الإعتراض وهل فقط في الرياض ؟؟ وماذا نحضر معنا وجزاكم الله خيرا ,,, ومانسبة قبول الإعتراض ان كان صحيحا ومتى يبت فيها ..

انا كمان شريعه ورفض طلبي والله ظلللللم اكيد في حل
    7 "
160 من 539 صفحة 160 من 539 ... 110155159160161165210 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.