الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات الترشيح النهائي والملتقيات - المرحلة التاسعة ( 9 ) | آخر تحديث 2013/11/5

استفسارات الترشيح النهائي والملتقيات - المرحلة التاسعة ( 9 ) | آخر تحديث 2013/11/5

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3853 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بعد التحية //

اولا اهنئ الذين قبلوا في المرحلة التاسعة للابتعاث واسأل الله لهم التوفيق والنجاح ، واحب اقول للي انرفض ان هذا ليش نهاية المشوار بل بداية مشوار جديد واتمنى لهم التوفيق ايضا ...

استفسار .................

بالنسبة لي احمد الله وأشكره انه تم قبولي في هذه المرحلة لدراسة الماجستير في امريكا ، ولكن هذا تعارض مع قبولي بشكل نهائي مع احدى الشركات التي حلمت بالانضمام اليها منذ فترة ... وبعد الاستخارة والاستشارة قررت الغاء البعثة وتأجيلها والابتعاث عن طريق الشركة بعد سنة او سنتين ... استفساري هنا كيف اقوم بالغاء البعثة او تأجيلها وما هو اخر موعد لعمل هذا القرار ؟؟؟ بشرط ان لا يتم حجب اسمي عن البعثات في المراحل الاخرى ..

وسلامتكم
    7 "
  2. لقد تم ترشيحك في المرحلة التاسعة من برنامج خادم الحرمين الشريفين للابتعاث الخارجي، وتدعوك وزارة التعليم العالي لحضور ملتقى المبتعثين الإلزامي. ويمكنك الاستعلام عن الموعد إلكترونياً على صفحة البرنامج.

يا جماعة ممكن تعطوني رابط الصفحة
    7 "
  3. السلام عليكم

انا خريجة بكالورياس طب و سجلت على درجة الماجستير و تم التدقيق بشكل سليم
    و أقرب خيار لتخصص اللي ناويه ادرسه (neuroscince) هو العلوم الصحيه ,
    تم ترشيحي النهائي اليوم على دولة امريكا تخصص علوم صحيه درجة الزماله !!!
    انا قدمت ماجستير و التخصص اللي بدرسه ماجستير فلا أعلم ليه تغيرت درجتي إلى الزماله !
    راسلت الأخت أ.الهنوف و صراحه ما أفادتني وش وضعي الحالي الحين كل الي قالته
    قبول الطب لزماله فقط !

الطب مسارين سريري لدرجة الزماله و نظري درجة الماجستير و الدكتوراه .
    قد اضطر اطق مشوار لرياض لتعليم العالي اعرف وضعي ..

ياليت اللي عنده فكره يفيدني تم الموافقه على امتداد التخصص لكن غيروا الدرجه !
    بكره اجيب لهم قبول يقولون انتي جايبه ماجستير ! و حنا قابلينك زماله !!!
    علوم صحيه عمرها ماجت زماله ,, !
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aasg707
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بعد التحية //

اولا اهنئ الذين قبلوا في المرحلة التاسعة للابتعاث واسأل الله لهم التوفيق والنجاح ، واحب اقول للي انرفض ان هذا ليش نهاية المشوار بل واتمنى لهم التوفيق ايضا ...

بالنسبة لي احمد الله وأشكره انه تم قبولي في هذه المرحلة لدراسة الماجستير في امريكا ، ولكن هذا تعارض مع قبولي بشكل نهائي مع احدى الشركات التي حلمت بالانضمام اليها منذ فترة ... وبعد الاستخارة والاستشارة قررت الغاء البعثة وتأجيلها والابتعاث عن طريق الشركة بعد سنة او سنتين ... استفساري هنا كيف اقوم بالغاء البعثة او تأجيلها وما هو اخر موعد لعمل هذا القرار ؟؟؟ بشرط ان لا يتم حجب اسمي عن البعثات في المراحل الاخرى ..

وسلامتكم

الف مبروك على قبول البعثة والوظيفه ..
    اذا كانت الشركة ممتازه من ناحية المادة ومن ناحية تطوير الكوادر البشرية فالافضل قبول الوظيفه ..

وبالنسبة لالغاءالبعثة احضر الملتقيات واجل قبولك سنه بحجه عدم وجود قبووول..

اما الالغاء ما انصحك فيه لانه فيه شرط العمر الماجستير لايتجاوز ٢٧ والدكتوراه ٣٥ .. احتمال تلغي واذا سجلت في الابتعاث يطلع لك شرط العمر او التخصص

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Duaa.M
    السلام عليكم انا حابه اسال انا ماراح اطلع الا يمكن شهر اكتوبر الجاي بإذن الله هل احتاج اجراءات اسويها والا لا?

Sent from my GT-I9500 using مبتعث mobile app
    كملي اجراءات القبول من ملتقيات وغيره وبعدها هاتي قبول لمعهد يبداء بشهر اكتوبر ... وصلى الله وتبارك

بالتوفيق

7 "
  6. اخوي العدواني
    و الله انا معك نفس المشكله ولا اني عارف اش الخطأ
    بس لو انك فجده نروح سوا للوزاره فجده فاي وقت وهذا افضل حل
    بقلك ع شي
    زملائي معاي فالجامعه فنفس الدفعه ونفس التخصص ونفس الكلاس هههههه قدمنا سوا
    وهما انقبلو وانا ماجاني قبول ولا رفض شئ غريب صدق
    فانا ري ماقلتلك نروح سوا وندخل فعينهم وباذن الله مرشحين
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة متفائل11
    كملي اجراءات القبول من ملتقيات وغيره وبعدها هاتي قبول لمعهد يبداء بشهر اكتوبر ... وصلى الله وتبارك

بالتوفيق

يعطيك العافية

Sent from my GT-I9500 using مبتعث mobile app
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aasg707
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بعد التحية //

اولا اهنئ الذين قبلوا في المرحلة التاسعة للابتعاث واسأل الله لهم التوفيق والنجاح ، واحب اقول للي انرفض ان هذا ليش نهاية المشوار بل واتمنى لهم التوفيق ايضا ...

وسلامتكم
    تستطيع تأجل هذه البعثة
    احضر الملتقيات و كل شي لكن لا تصدر قرار الابتعاث
    يمديك تأجلها سنة او اكثر
    و من مصادر اخرى سمعت انه يوصل لحد 5 سنوات
    ابحث للتأكد
    و بالتوفيق
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sniper-kevin
    اخوي العدواني
    و الله انا معك نفس المشكله ولا اني عارف اش الخطأ
    بس لو انك فجده نروح سوا للوزاره فجده فاي وقت وهذا افضل حل
    بقلك ع شي
    زملائي معاي فالجامعه فنفس الدفعه ونفس التخصص ونفس الكلاس هههههه قدمنا سوا
    وهما انقبلو وانا ماجاني قبول ولا رفض شئ غريب صدق
    فانا ري ماقلتلك نروح سوا وندخل فعينهم وباذن الله مرشحين
    فرع الوزاره اللي بجده فين بالضبط
    7 "
174 من 539 صفحة 174 من 539 ... 124169173174175179224 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.