الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات الترشيح النهائي والملتقيات - المرحلة التاسعة ( 9 ) | آخر تحديث 2013/11/5

استفسارات الترشيح النهائي والملتقيات - المرحلة التاسعة ( 9 ) | آخر تحديث 2013/11/5

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3853 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. ايوا سعودي ماجيك ... انا كنت من مرشحات المرحلة الثامنة وحصلت على قبول الدكتوراه للبدء بسبتمبر ٢٠١٤م
    والوزارة طلبت مني الغاء ترشيحي ( عن طريق الايميل بشهر رجب ) لان يترتب عليه التاخير في اصدار قرار الابتعاث واخبروني ان اقدم على المرحلة التاسعه كون الشروط منطبقة علي
    فالغيت الترشيح وقت التدقيق وكملت اموري والحمدلله ظهر ترشيحي للمرحلة التاسعه
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الراقي 123
    ايش هذا؟ معقولة؟؟
    طيب اللي ايش الفايدة ؟؟ اتوقع ماراح استفيد شي من الملتقى دام جامعين دول كثيرة في ملتقى واحد.
    لا خيو بتستفيد كثير وماراح يكون زحمة زي ماانت متصور
    لان ببساطة خيارات الدول في القارة الواحدة مو كثير
    الملتقى الوحيد اللي تحسه بيكون اكثر من البقية هو ملتقى امريكا فقط ...
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Nanotechnologist
    ايوا سعودي ماجيك ... انا كنت من مرشحات المرحلة الثامنة وحصلت على قبول الدكتوراه للبدء بسبتمبر ٢٠١٤م
    والوزارة طلبت مني الغاء ترشيحي ( عن طريق الايميل بشهر رجب ) لان يترتب عليه التاخير في اصدار قرار الابتعاث واخبروني ان اقدم على المرحلة التاسعه كون الشروط منطبقة علي
    فالغيت الترشيح وقت التدقيق وكملت اموري والحمدلله ظهر ترشيحي للمرحلة التاسعه
    عموما لو مالغيتي بعثتك ماتوقع راح يرفضون اصدار القرار لك
    لكن شاء الله وماقدر فعل
    لعلها خيره لك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عَاْبِرْ
    الملتقى راح أحضر كل أيامه ولا عدد محدد من الأيام،ا يعني راح يكون يوم لدول أوروبا ويوم لأمريكا وكندا ويوم لدول شرق أسيا؟
    خيو تحضر فقط في الايام المخصصة لدولتك ( بيكون يومين او ٣ ايام فقط )
    7 "
  5. من ناحية المعاهد جمعتهم في ورقه وللاسف ، تم شطبها كلها (مغلق او متكدس)..

ف قررت اني ما اتنازل عن معهد university of washington

وبراسل مشرف الولايه لعل وعسى اطلع بنتيجه ..!

موعد السفر : مااقدر اجزم ، وراي فيزه وقبول واشياء من هذي ، بس اتمنى ع اقل تقدير اطلع في jan نقول ان شاءالله

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  6. الله يسامحهم عندنا وظائف ومانقدر ناخذ اجازه بين يوم وليله ....التنظيم لكم عليه صراحه ......على العموم الف مبروك عليكم ترشيحكم ....
    سؤال بسيط ..اللي دارس بكالوريوس برا معناته مايطلع الا سبتمبر 2014 ؟ مع العلم انه القبول يتطلب اختبار الجي مات ؟ على حد علمي من السنة الماضيه في ناس طلعوهم يدرسون في معاهد تحضيﻻية لاختبارات القبول GMAT ot GRE مامدى صحة هذا الكلام ؟

Sent from my GT-I9300 using مبتعث mobile app
    7 "
193 من 539 صفحة 193 من 539 ... 143188192193194198243 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.