الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات الترشيح النهائي والملتقيات - المرحلة التاسعة ( 9 ) | آخر تحديث 2013/11/5

استفسارات الترشيح النهائي والملتقيات - المرحلة التاسعة ( 9 ) | آخر تحديث 2013/11/5

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3830 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم اليوم جلست من النوم وشفت انو في رقم داق علي وشيكت عليه طلع رقم الوزاره وكل مادق عليهم ما يردون وبعدها دقيت ع الرقم الي بالموقع وقال الي انو كان فيه ملتقى بالرياض الساعه 3 العصر وانا حاط الملتقى بالخبر
    فهل في احد صارله نفس الشي ولا لا واذا لا وما كان فيه ملتقى فهل يمكن يكون اتصالهم انو انا مرفوض ولا ا شان انو دققت في الخبر وانا حاط الرياض ولا في شي ناقص مع انو دققت وتغير الطلب لتم التدقيق فمادري انا خايف انو في شي تكفون ردوا علي بسرعه

Sent from my GT-I9500 using مبتعث mobile app
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sh-m
    السلام عليكم اليوم جلست من النوم وشفت انو في رقم داق علي وشيكت عليه طلع رقم الوزاره وكل مادق عليهم ما يردون وبعدها دقيت ع الرقم الي بالموقع وقال الي انو كان فيه ملتقى بالرياض الساعه 3 العصر وانا حاط الملتقى بالخبر
    فهل في احد صارله نفس الشي ولا لا واذا لا وما كان فيه ملتقى فهل يمكن يكون اتصالهم انو انا مرفوض ولا ا شان انو دققت في الخبر وانا حاط الرياض ولا في شي ناقص مع انو دققت وتغير الطلب لتم التدقيق فمادري انا خايف انو في شي تكفون ردوا علي بسرعه

ضروري ابي رد

7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طموحي طب ~
    غريبة اول مرة نسمع بالكلام الي تقوله !
    انا قال الي الموظف كذا
    استغربت انا اصلا ما رسلوا شي ولا صار شي
    اجل ليش دقوا علي يعنو في شي ناقص ولا صارت مشكله الي لانو دققت في الخبر ومكان التدقيق الرياض ولا شنو

7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو المكارم الغرناطي
    بخصوص التخصصات الأدبية للماستر هل جدّ جديد في قبولهم أو عدمه ؟

سالت ا.هيفاء العنقري بخصوص هاللجنة : قالت بعض التخصصات الادبية راح يستثنوها مش الكل ..
    7 "
20 من 539 صفحة 20 من 539 ... 151920212570520 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.