الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات الترشيح النهائي والملتقيات - المرحلة التاسعة ( 9 ) | آخر تحديث 2013/11/5

استفسارات الترشيح النهائي والملتقيات - المرحلة التاسعة ( 9 ) | آخر تحديث 2013/11/5

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3853 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sh-m
    شوف الشروط حق التقديم وبتشوف الشرط فلا تجلس التحف في كلامنا

Sent from my GT-I9500 using مبتعث mobile app
    أختي كلامك صحيح 100% بخصوص إشتراط حصول المرافق على درجة لا تقل عن 5 في إختبار آيلتز في هولندا، لكن ما دام رشحوك لهولندا فتقريبا راح تتبعثي عليها، أتواصلي مع الوزارة هما أخبر وأعرف في هذا الموضوع سواء عن طرق التواصل أو حتى عن طريق الملتقيات، معلوماتنا محدودة فهالخصوص لأننا ذكور ولسنا إناث
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sh-m
    شوف الشروط حق التقديم وبتشوف الشرط فلا تجلس التحف في كلامنا

1- وصف "التحفه" يرجع للشرط ومش لكلامك
    2- الغاء الترشيح جزماً مش وارد لأنو وبمجرد الحصول على رقم الترشيح النهائي فالبعثة لك لك وماتلغى الا بطلب منك..
    3- اسألوا في الملتقيات عن حالتك كأضمن طريقه للحصول على جواب موثوق

موفق خير
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sh-m
    الخوفه يلغون ترشيحي كامل ولا يخلوني اروح بعثه

أختي سبق وأكدت لك، السنة ذي هم متشددين بالشروط وإمتداد التخصص...إلخ أكثر من الأعوام السابقة بكثير، ما دامهم رشحوك على هولندا فلا تشيلي هم، فقط تأكدي منا الوزارة فهما أخبر مني ومنك سواء بأرقام التواصل أو عن طريق الملتقيات

وبالتوفيق
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdullah_ama
    سلام عليكم .. أنا قرأت انه كل دول لها ملتقى .. !!

طيب الي حآب يغير الدولة .. !!

إي ملتقى يرووح .. !!!؟؟
    يروح للي يجي اول ويتكلم مع مشرف الوزارة بخصوص اجراءات تغيير الدولة
    المهم يتم تسجيل حضوره ...
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عَاْبِرْ
    عندي إستفسار بخصوص إصدار بطاقة فيزا/ماستركارد مسبقة الدفع، أيهما أفضل بطاقة البنك الأهلي ماستركارد مسبقة الدفع، أم بطاقة فيزا تسوق من بنك الراجحي؟

وهل نوعية طباعة الأرقام تختلف من المحفورة إلى المطبوعة؟ سمعت أنها ترفض المطبوعة (بطاقة الراجحي)؟
    طلعتها انا من اسبوعين من الراجحي
    الطريقة اولا لابد يكون لك حساب بالراجحي
    تروح تعبي ورقة طلب من الموضف وهم يرسلونها للرياض لان البطاقه المحفورة تجي من الرياض ، ثلاث ايام او خمسة ايام يتصل عليك موظف شركة فيدكس ، يسألك عن مكانكك تقوله مثلا القصيم ، يقولك اوك يومين وهي عندك بعد يومين تروح لفرع فيدكس و تعطيهم بطاقة الاحوال و يعطونك اياها ، تاخذها ثمن تحول لها من المباشر ١٠٠ ريال عشان تتفعل ( ال ١٠٠ رسوم اشتراك سنويه ) بعد كم ساعه يسحبون ال ١٠٠ وبعدها تقدر تشحنها بالمبلغ الي تحب و تستخدمها..
    اي اساله انا حاضر للكل ..

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تركي 12
    ممكن تردون علي لاهنتو
    ايوا اخوي تقدر تحضر ملتقى جدة .. بس تبلغ المشرفة الموجودة بالقاعه انها اضطرت للتغير بسبب ظروف معينه وراح تغيرها الموظفة بالسستم عندها ويصير يتسجل الحضور
    7 "
221 من 539 صفحة 221 من 539 ... 171216220221222226271 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.