الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات الترشيح النهائي والملتقيات - المرحلة التاسعة ( 9 ) | آخر تحديث 2013/11/5

استفسارات الترشيح النهائي والملتقيات - المرحلة التاسعة ( 9 ) | آخر تحديث 2013/11/5

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3859 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. نهنئك بترشحك في برنامج خادم الحرمين الشريفين للابتعاث الخارجي - المرحلة التاسعة ونخبرك أنه تم ترشيحك لحضور البرنامج السادس والذي سيعقد في مدينة الرياض في القاعة الكبرى بفندق مداريم كراون ويبدأ يوم الخميس بتاريخ 11/ 01/ 1435 الموافق 14/11/2013 وسيبدأ الساعة 05:30 PM في الفترة المسائية نأمل طباعة استمارة التسجيل فور وصول الرابط إليك عبر رسالة بريد إلكترونية لاحقة ....الخ

انا مرشحه في امريكا ماجستير ..
    يعني نحجز يوم واحد ؟

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  2. يا جماعة انا موعدي صباحي وانا موظفة بقطاع خاص
    بس ابي اسألكم انا بيكون موعدي الساعة 8 الصباح يوم الاحد يعني اغيب يوم عن الشغل ولا 3 ايام؟
    الله يجزاكم خير ردوا علي عشان اعرف كم يوم اغيب

7 "
  3. عزيزي المرشح / عزيزتي المرشحة :

نهنئك بترشحك في برنامج خادم الحرمين الشريفين للابتعاث الخارجي - المرحلة التاسعة ونخبرك أنه تم ترشيحك لحضور البرنامج الرابع والذي سيعقد في مدينة جدة في الهيلتون ويبدأ يوم السبت بتاريخ 06/ 01/ 1435 الموافق 09/11/2013 وسيبدأ الساعة 04:00 PM في الفترة المسائية نأمل طباعة استمارة التسجيل فور وصول الرابط إليك عبر رسالة بريد إلكترونية لاحقة وإحضارها معك إلى مقر الملتقى قبل بدء البرنامج بربع ساعة على الأقل علما أن تسجيل الحضور سيكون ببطاقة الهوية الوطنية .
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة software70
    نهنئك بترشحك في برنامج خادم الحرمين الشريفين للابتعاث الخارجي - المرحلة التاسعة ونخبرك أنه تم ترشيحك لحضور البرنامج السادس والذي سيعقد في مدينة الرياض في القاعة الكبرى بفندق مداريم كراون ويبدأ يوم الخميس بتاريخ 11/ 01/ 1435 الموافق 14/11/2013 وسيبدأ الساعة 05:30 PM في الفترة المسائية نأمل طباعة استمارة التسجيل فور وصول الرابط إليك عبر رسالة بريد إلكترونية لاحقة ....الخ

انا مرشحه في امريكا ماجستير ..
    يعني نحجز يوم واحد ؟

اي حجز تقصدا ممكن الأيضاح ؟؟
    7 "
243 من 539 صفحة 243 من 539 ... 193238242243244248293 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.