الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات الترشيح النهائي والملتقيات - المرحلة التاسعة ( 9 ) | آخر تحديث 2013/11/5

استفسارات الترشيح النهائي والملتقيات - المرحلة التاسعة ( 9 ) | آخر تحديث 2013/11/5

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3830 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم جميعا الله يعطيكم العافيه جميعا. يااخوان جتني رساله اليوم باالموعد وانا موعدي باالرياض وابي اخليه بجده في شيً اسويه ولا اروح هناك عادي احضر الملتقى علما انا حاط الرياض تكفون ردو علي للي عنده خلفيه

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Med student
    يا جماعة الخير عندي مشكلة وهي اني قدمت ماجستير ولكن تم قبولي زماله!
    اريد الاعتراض ولكن حسب علمي ان وكالة الابتعاث موجودة فقط في الرياض! فهل هذا صحيح ام ان لهم مقر في جدة؟ ساعدوني جزاكم الله خير

مواضيع تغيير التخصص والدول وغيرها اول فرصة لتغييرها والاستفسار عنها حتكون في الملتقيات,,انتظر وغير كل شي هناك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تركي ١٢
    السلام عليكم جميعا الله يعطيكم العافيه جميعا. يااخوان جتني رساله اليوم باالموعد وانا موعدي باالرياض وابي اخليه بجده في شيً اسويه ولا اروح هناك عادي احضر الملتقى علما انا حاط الرياض تكفون ردو علي للي عنده خلفيه

روح لموعد ملتقى بلدك في جدة وغير معلومات الحضور هناك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 3nfoan
    نسيت السؤال اللي ابيه لازم نجيب قائمه المعاهد معانا طيب بالرساله ماقالو هالشيء
    ﻻ .. هذا كان في المراحل قبل السابقة ايام ماكانت الوزارة تجيب القبوﻻت

الحين ﻻ .. كلها عليك ومايطلبوا اسماء او قائمة معاهد تبينها
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 3nfoan
    نسيت السؤال اللي ابيه لازم نجيب قائمه المعاهد معانا طيب بالرساله ماقالو هالشيء
    لا ..هذا كلام قديم .. تعالي بدون تحديد معاهد ولوووووووووووووووو رجعو عليه كان اعطوكم تنبيه فيه في الرسايل
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العدواني2020
    الله المستعان، و حقيقةً شرّ البليّة ما يُضحك!

تدري؛ (لزوم انتعلل عندهم قريب و نبلّغ الشيخ بالسالفه)!

يبدو أن الأمر سوف يأخذُ أبعاداً أخرى!

الله يعين

Sent from my SM-N9005 using مبتعث mobile app
    7 "
253 من 539 صفحة 253 من 539 ... 203248252253254258303 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.