الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات الترشيح النهائي والملتقيات - المرحلة التاسعة ( 9 ) | آخر تحديث 2013/11/5

استفسارات الترشيح النهائي والملتقيات - المرحلة التاسعة ( 9 ) | آخر تحديث 2013/11/5

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3856 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السفير2009
    السلام عليكم واسعد الله اوقاتكم بكل خير ..

في الحقيقة لم اشارك الا بعد ان قرأت جميع الردود السابقة جميعا 25 صفحة ..

ولكنني لم اجد ضالتي .. واتمنى من خلال استفساراتي ان نجد الجواب الشافي ..

س1 : بما انني مرافق لاختي لدراسة الماستر بامريكا وارغب في اكمال دراستي ايضا للماستر اود التوضيح لما هو اتي :

حالة الطلب : تم التدقيق .. ماذا يعني ؟ ومتى راح يكون الترشيح النهائي ؟ علما بأننا لم نقوم بأي شي بعد التدقيق ..

وهل مطلوب منا عمل أي شي بعد مرحلة التدقيق ؟

الشي الثاني بما انني مرافق هل ابلغهم بانني ارغب في اكمال دراستي ام لا ؟ ارجو ان اجد جواب شافي

وعليكم السـلام
    بما ان الحاله تم التدقيق فبأذن الله مقبولين نهائي, و الترشيح بعد العيد بمشيئه الله
    حالياً مو مـطلوب منك تعمل اي شئ, للأستفاده فقط حاول تطلع على المعاهد والجامعات وتوضع لك عـده خيارات
    لا تحتاج ان تخبرهم برغبتك, الدراسه خيار متروك لك كل ما عليك توفر شهاده بنكيه عشان تطلع لك فيزه طالب (F1)
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abeer muhammed
    الفيزا نعملها بعد الضمان المالي صح ؟

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    نعم اختي
    اذا اعطتك الوزارة الضمان المالي تراسلي المعاهد وتحصلي على قبول وبعد حصولك على I-20 تبدئي باستخراج الفيزا
    وفقك الله
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة JUNA
    -

1-انا دراستي في المعهد حتبدأ في مارس > هل ممكن هذا الشيئ يسبب لي مشاكل من ناحية التكدس عشان فيه ناس قبلي في يناير ؟
    2- اذا كنت في مارس فأنا عندي قريب 4 شهور فاضي فَ جاتني وظيفة في شركة مطاعم هل هذا ممكن يسبب لي مشاكل بالنسبة للإبتعاث ؟

وشكراً , والله يتقبل طاعتكم في 10 الأيام الفضيلة .
    استفسارك الاول ما اقدر افيدك فيه
    اما استفسارك الثاني نعم تستطيع العمل بالقطاع الخاص ما يؤثر على الابتعاث حتى لو تم تسجيلك في التأمينات الاجتماعيه

7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السفير2009
    السلام عليكم واسعد الله اوقاتكم بكل خير ..

في الحقيقة لم اشارك الا بعد ان قرأت جميع الردود السابقة جميعا 25 صفحة ..

ولكنني لم اجد ضالتي .. واتمنى من خلال استفساراتي ان نجد الجواب الشافي ..

س1 : بما انني مرافق لاختي لدراسة الماستر بامريكا وارغب في اكمال دراستي ايضا للماستر اود التوضيح لما هو اتي :

حالة الطلب : تم التدقيق .. ماذا يعني ؟ ومتى راح يكون الترشيح النهائي ؟ علما بأننا لم نقوم بأي شي بعد التدقيق ..

وهل مطلوب منا عمل أي شي بعد مرحلة التدقيق ؟

الشي الثاني بما انني مرافق هل ابلغهم بانني ارغب في اكمال دراستي ام لا ؟ ارجو ان اجد جواب شافي

وعليكم السلام والرحمة

ج١: تم التدقيق تعني ان المستندات التي تم استلامها من المتقدم تم معاينتها والنظر في انطباق شروط الابتعاث على المتقدم من عدمها
    موعد اعلان نتائج الترشيح للبعثة حسب مااعتدنا من خلال السنوات السابقة انه بعد اجازة عيد الاضحى على موقع الوزارة
    حاليا مو مطلوب منكم شي ... اذا حابين تجتهدون ممكن تحطوا لستة بالمعاهد والجامعات اللي ترغبوا بالتقدم لها والدراسة فيها هذا الشي بيوفر عليكم وقت فور اعلان نتائج الترشيح وارسال الضمانات المالية من الوزارة على ايميلات المرشحين للتقديم على القبولات الدراسية

ج٢: بما انك مرافق كل تعاملاتك بخصوص اكمال دراستك بتكون اثناء تواجدك في مقر البعثة.. يعني مو مطلوب منك اي شي حاليا مع الوزارة لان مايصدر لك ضمان مالي خاص فيك.
    في بلد الابتعاث بتفتح ملف ( الحاق مرافق بعضوية البعثة ) ويصدر لك ضمان مالي خاص بك يساعدك على التقديم للجامعات وكسب القبولات منها بشرط تكون بنفس مدينة المبتعثة.

بالتوفيق،،،،
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ! ωαнαм !
    استفسارك الاول ما اقدر افيدك فيه
    اما استفسارك الثاني نعم تستطيع العمل بالقطاع الخاص ما يؤثر على الابتعاث حتى لو تم تسجيلك في التأمينات الاجتماعيه

اجابة استفسارك الاول ... تقدر تلجأ لتاريخ اصدار قبولك بالمعهد كحجة لك في حالة صار المعهد مغلق للتكدس
    يعني تفهم الوزارة انك موفر القبول من بدري بدليل التاريخ المطبوع على ورقة القبول من المعهد وراح يصدرون لك القرار بدون اي صعوبات
    7 "
26 من 539 صفحة 26 من 539 ... 212526273176526 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.