الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات الترشيح النهائي والملتقيات - المرحلة التاسعة ( 9 ) | آخر تحديث 2013/11/5

استفسارات الترشيح النهائي والملتقيات - المرحلة التاسعة ( 9 ) | آخر تحديث 2013/11/5

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3858 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كفو و جاد
    قالد دورة انجليزية داخلية قال , يا اخي انا درست سنة لغة مكثفة في ارامكو و وصلت لـ Level 5B و الحين يبغونا ندرس 6 اشهر في السعودية و شرط لاصدار قرار الابتعاث , وش فيها هالوزارة متخبطة في قراراتها ..

انا بستقيل من عملي و عمري 27 سنة و بطلع اجيب الماستر و انا عمري 30 سنة ذا الله اعطانا العمر و الصحة و العافية و لازم اكون متواجد بالسعودية و عمري 30 سنة عشان سوق العمل للماستر حده 30 سنة ثم التحق بوظيفة و اتزوج ..

ليش القرارات الارتجالية تصدر وقت اكمالنا لشروط الابتعاث و حنا مستوفيين شروط اصدار قرار الابتعاث , ان شاء الله الوزارة ما تصدمنا لانه دوامي شفتات و مستحيل انا احضر دورة لغة انجليزية 6 اشهر و على كذا يبغون يحدون العالم على الابتعاث للحساب الخاص عشان يوفرون في الميزانية و هذا تحليلي المنطقي
    اخوي مكتوب الدورة اختيارية موب الزامية ولو تدخل لشروط قرار الابتعاث مافي شرط مكتوب حضور واجتياز الدورة الانجليزية

روق ووسع صدرك
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طالب يوتا
    يا شباب تكفون عندي سوال مهم وعاجل جدا

فترة الملتقيات اللي طلع اسمي فيها تبدء يوم الاربعاء بجدة في الهيلتون الساعه ٨:٣٠ صباحا الحضور

انا موظف في الراجحي فترة الملتقيات مديري معارض لخروجي سمح لي فقط بكرة اول يوم اطلع ابو ساعه ساعتين بالكثير وارجع للعمل

سوالي ::
    لو حضرة للمسئولين في الملتقى وقدمت عذري يقبلونه على اني احضر اول يوم و اسحب على يومين الباقيه مع العلم ان حتى اليوم الاول باتهور واسحب على المدير من راسي اعطوني اراءكم واجوبتكم

عاااااااااااااااجل جداااااااااااااا

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )

اضافة سوال اخر ::

ايام الملتقيات لطلاب امريكا اللي في جدة بكرة الساعه ٨:٣٠ الصباح هي كم يوم ثلاث ايام ؟؟

اذا فعلا ثلاث ايام بتكون الاربعاء الخميس و الجمعه او السبت !!!!!!

7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طالب يوتا
    يا شباب تكفون عندي سوال مهم وعاجل جدا

فترة الملتقيات اللي طلع اسمي فيها تبدء يوم الاربعاء بجدة في الهيلتون الساعه ٨:٣٠ صباحا الحضور

انا موظف في الراجحي فترة الملتقيات مديري معارض لخروجي سمح لي فقط بكرة اول يوم اطلع ابو ساعه ساعتين بالكثير وارجع للعمل

سوالي ::
    لو حضرة للمسئولين في الملتقى وقدمت عذري يقبلونه على اني احضر اول يوم و اسحب على يومين الباقيه مع العلم ان حتى اليوم الاول باتهور واسحب على المدير من راسي اعطوني اراءكم واجوبتكم

عاااااااااااااااجل جداااااااااااااا

مجرد راي شخصي (انت خذ العذر وقدمه لهم وان شاء الله يقدرون وضعك ويتساهلون باليومين اللى ماراح تحضرها )

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طالب يوتا
    اضافة سوال اخر ::

ايام الملتقيات لطلاب امريكا اللي في جدة بكرة الساعه ٨:٣٠ الصباح هي كم يوم ثلاث ايام ؟؟

اذا فعلا ثلاث ايام بتكون الاربعاء الخميس و الجمعه او السبت !!!!!!

اانا ايام الملتقيات موجوده عندي الخميس والجمعة والسبت
    طبعا كلها صباحي الا يوم الجمعة تبدا الساعة 1 ونص ظهراااا
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aiman
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

في احد من جده وعنده مشكلة في معرفة حالة الطلب (اسم المستخدم والباسورد)

يتواصل معايا علشان نروح بكرة الملتقى ونشوف اش الحل معاهم
    ايوا اخوي امين انا عندي مشكلة يجيني ان رقم السجل خطا ؟؟

7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طالب يوتا
    اخوي طالب مايكرو

انا لما ادخل رقم السجل (رقم الهوية الوطنية)

تجي لي عبارة رقم السجل خطا ؟؟؟؟

بصراحة ماعندي خلفية عن المشكلة هذي
    7 "
299 من 539 صفحة 299 من 539 ... 249294298299300304349 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.