الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات الترشيح النهائي والملتقيات - المرحلة التاسعة ( 9 ) | آخر تحديث 2013/11/5

استفسارات الترشيح النهائي والملتقيات - المرحلة التاسعة ( 9 ) | آخر تحديث 2013/11/5

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3859 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روح عشقها الطموح
    قصدهم نراسل مين؟

هﻻ اختي نوف انا كمان حامل وماودي اسافر وانا حامل بتهيء نفسيا بعدين اروح لكن
    السؤال ممكن يقبلو عذرنا
    عذررررر ونص انا كمان ماراح اسافر الا لمن تولد المدام
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة YaraTashkandi
    السلام عليكم..

كرروا كتير ف الملتقيات عن ضرورة السفر خلال 3 أشهر من تاريخ إصدار الضمان المالي، ويسمح لمن لهم ظروف خاصة أو طارئة الجلوس لفترة أطول ف المملكة مع ضرورة إرسال خطاب يذكر فيه السبب حتى يقرروا أيقبلوا العذر أم لا.

أنا ماقدر أطلع إلا ف شهر آبريل عشان أستنى الوالدة تخلص دوامها وتطلع معانا (علمًا إنو الوالد مرافقي). وقبول المعهد اللي حجيبو حيبدأ دراسته ف مايو. فوضعي هنا ف السليم.
    سؤالي هو: لو رسلتلهم خطاب بدا العذر ماتوقع يقبلوه لأنو منطقيًا وجود والدتي معايا ماله علاقة بالبعثة :/
    إيش أقدر أسوي؟

مايحتاج ترسلي خطاب بالعذر ولا غيره عزيزتي
    وضعك بالسليم طالما انك مسافرة قبل ماتبدا المرحلة القادمة للابتعاث برمضان
    الوزارة تكرر عليكم بالاسراع باجراءات الابتعاث والسفر لانها ماتبي يكون فيه تداخل بين مرشحي المرحلة السابقة وبين متقدمي المرحلة القادمة
    اذا سفرك بابريل معناته انك بتصدري قرار ابتعاثك على فبراير مثلا .. وهو ماشي بالضبط مع ماتطلبه الوزارة ( لان قدامك شهر ديسمبر ويناير وفبراير ) = 3 شهور

بالتوفيق وربي يسهل امورك ...
    7 "
  3. لو سمحتو كيف اقدر اجيب قبول معهد مره مو عارفه ياليت تساعدوني وكمان يقولو بعد الضمان المالي يكون ليا ثلاث شهور بس اسافر فيها يمديني وقتها اجيب قبول معهد ولا ايش اسوي ساعدووني الله يخليكم

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bayan alsarhan
    لو سمحتو كيف اقدر اجيب قبول معهد مره مو عارفه ياليت تساعدوني وكمان يقولو بعد الضمان المالي يكون ليا ثلاث شهور بس اسافر فيها يمديني وقتها اجيب قبول معهد ولا ايش اسوي ساعدووني الله يخليكم

عزيزتي .. المطلوب انك تكوني مطلعة على معاهد اللغة للدولة المبتعثة لها وتحطي لك لستة للمعاهد اللي حابة تقدمي عليها وتكون غير مغلقة للتكدس ( راجعي موقع الوزارة للتعرف على وضع المعاهد)
    بعد ماتسوين اللسته هذي .. وبعد حضورك للملتقى .. سيتم ارسال ضمان مالي من الوزارة على ايميلك
    بهذا الضمان تقدري تقدمي على المعاهد عن طريق مواقعها الالكترونية وتحصلي على قبول منها
    القبول من المعهد ماياخذ اصداره اكثر من اسبوع
    والثلاثة شهور اكثر من كافية لاصدار القبول للمعهد والفيزا وقرار الابتعاث

ممكن تطلعي على هالموضوع للمزيد من التفاصيل والتوضيح

http://www.mbt3th.us/vb/forum172/thread434226.html

بالتوفيق ...
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bayan alsarhan
    شكرا جزاك الله خير طب معليش دخلت عالوزاره ماعرفت كيف اشوف المعاهد مافي مو كاتبين عنها شي ممكن تقولي كيف لو سمحت كيف الطريقه

شو دولة الابتعاث؟
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sueze
    دعوة للتفكر :
    الوزارة محددة 3 أشهر للسفر .. واللي يدرس في الدورة التأهيلية اللي مدتها 6 أشهر !!
    ترا الهذرة كانت للتخويف وبس بيخلصون من الكل ويفتكون

اصلا كله تخوويف كل سنه يقولو 6 اشهر للسفر كله تخويف ..

Sent from my GT-I9300 using مبتعث mobile app
    7 "
358 من 539 صفحة 358 من 539 ... 308353357358359363408 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.