الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات الترشيح النهائي والملتقيات - المرحلة التاسعة ( 9 ) | آخر تحديث 2013/11/5

استفسارات الترشيح النهائي والملتقيات - المرحلة التاسعة ( 9 ) | آخر تحديث 2013/11/5

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3830 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة J O M A N A H
    - من تمريض إلى (علوم طبيه)
    بالزبط مافيني اقولك متى لأنو انا بعيد عن اجراءات السنه وكيف النظام ولكن، تحويلك حيكون حتماً سهل خصوصاً بوجود التخصصين ضمن التخصصات المتاحه للباتشلر.. ماعندي علم تماماً بكل تخصصات المتوفره لكم ولكن حفترض وجود الاثنين ، مع انو العلوم الطبيه في الاجمال هو التخصص العام وضمنه التمريض والمختبرات والاشعه ووووو>> حسب علمي القاصر بالتخصصات الطبيه والصحيه.. الزبده مادام الاثنين موجودين وبنفس المستوى (حسب تصنيف الوزاره) فالتحويل سهل ومسألة وقت لاغير
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة soma1407
    اخوي سعودي ماجيك يعني ممكن اغير المحرم لأبوي عند اصدار قرار الابتعاث بعد ماأضمن انهم حولوني بريطانيا؟
    لأني حاليا حاطة اخوي عشان يحولوني اخاف لو غيرت المحرم وقت اصدار القرار يرفضو تغير الدولة بحجة انو في عندي محرم ثاني يروح معاي
    فكره ممتازه
    اوكيه حلو
    وقتها لما قبل تصدرين قرار الابتعاث
    تشيكين على حالة الطلب
    لو شفتي الترشيح مكتوب لبريطانيا
    وقتها توكلي على الله وحطي الوالد
    وبكذا تضربين عصفورين بحجر
    وبسوء الاحوال لو رفضوا وقالوا مالك الا خوك
    وقتها بس تحتاجين تدفعين رسوم التذكره لابوك
    ومن ياصل ابوك معاك لبلد البعثه
    تفتحين ملفك
    وتحطين ابوك هو مرافقك
    بحيث لو ابوك راجع للسعوديه
    تمشي لك مكافاة المرافق
    وتنفعك حيل
    عموما حاولي وانا متاكد انها بتمشي ماعليك
    قدمي اوراق ابوك
    ولو رفضوا وقتها حطي اخوك

7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AbDuLrAoOf
    بالزبط مافيني اقولك متى لأنو انا بعيد عن اجراءات السنه وكيف النظام ولكن، تحويلك حيكون حتماً سهل خصوصاً بوجود التخصصين ضمن التخصصات المتاحه للباتشلر.. ماعندي علم تماماً بكل تخصصات المتوفره لكم ولكن حفترض وجود الاثنين ، مع انو العلوم الطبيه في الاجمال هو التخصص العام وضمنه التمريض والمختبرات والاشعه ووووو>> حسب علمي القاصر بالتخصصات الطبيه والصحيه.. الزبده مادام الاثنين موجودين وبنفس المستوى (حسب تصنيف الوزاره) فالتحويل سهل ومسألة وقت لاغير
    وازيد عن كلام عبدالرؤوف .. حسب ما قالو لجنة معادلة الشهادات والملحقية الثقافية بان تحويل التخصص يجب ان يكون بنفس المستوى او اعلى من التخصص اللي انتي طالعه منه هذا كلام للماجستير ... هل ينطبق للبكالوريس ؟! الله اعلم

Sent from my GT-N7100 using مبتعث mobile app
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة HamadAlhoqeil
    حسب ما قريت بموقع مبتعث انك تقدر تطبع ضمان بنكي بالمبلغ اللي هم يبونه يكون بحسابك وتاخذ الموافقه وتقدم ع الفيزة،، او تكون مع باقي المبتعثين اول ما يجي الضمان ارسلها لهم واجل بداية الدراسة لشهر او شهرين
    والله اعلم

يعطيك العافية اخوي بالنسبة للضمان البنكي ما في مشكلة اقدر اسويه بس السفاره الكندية توافق تطلع الفيزه علي الضمان البنكي و لا حترفض لانه قالولي مو دايما تقبل للفيزة الضمان البنكي ممكن يرفضوا
    ثاني شي بالنسبة للتاجيل ما اقدر لانه معهد لغه تابع للجامعه و نظامهم نظام فصول يعني لو تاجل تستنى للفصل الي بعده مو شهر و شهرين و المرافقه دوامها بشهر 2 ميلادي يعني لو اجلت حتى قبول المرافقه يروح
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عيوبي مزايا
    وهذآ البلآ يآخوي ,.
    الله يوسع رزقك ويطول عمرك ويرزقك من حيث لآتحتسب إنت وكل من خط حرف وآحد ونفع به أخوآنه وأخوآته ,..

طيب لو رآسلت معهد متكدس وجبت قبول , وبعدهآ كلمت منسق الولآية وسمح لي , بيخلوني أقعد فيه ولآ أدرس شهرين ويجبروني أحول

لأن بجد بجد بجد كل المعآهد الكويسة متكدسة , واللي مو متكدس تكدس

انا اشوف انك تراسلين منسق القبول قبل
    وتاخذين الاذن منه
    وبسوء الاحوال لو رفض منسق القبول
    ارسلي لمدير القسم
    دكتور منير العتيبي
    وطبعا سويله خطاب على طريقة الافلام المصريه
    وانا متاكد انه راح يوافق على تسجيلك بالمعهد
    لكن نصيحتي لك
    كل هالشي سويه قبل تقدمين على المعهد
    وقبل تستخرجين الفيزه
    علشان تكوني بالسيف صايد
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المبتسم ..
    يعطيك العافية اخوي بالنسبة للضمان البنكي ما في مشكلة اقدر اسويه بس السفاره الكندية توافق تطلع الفيزه علي الضمان البنكي و لا حترفض لانه قالولي مو دايما تقبل للفيزة الضمان البنكي ممكن يرفضوا
    ثاني شي بالنسبة للتاجيل ما اقدر لانه معهد لغه تابع للجامعه و نظامهم نظام فصول يعني لو تاجل تستنى للفصل الي بعده مو شهر و شهرين و المرافقه دوامها بشهر 2 ميلادي يعني لو اجلت حتى قبول المرافقه يروح
    عنديلك اقتراح واضمنلك ،، اجل المعهد للترم الجاي وسجل بمعهد تجاري طول الفترة اللي بتقعد فيها .. ولما تفتح المعهد الاكاديمي (التابع للجامعه) اطلب تغير المعهد مع ورقة القبول للملحقية واضرب عصفورين بحجر واحد .. منها تشوف وتتعرف ع المكان اللي انت فيه وتستفيد لغه وكمل بالمعهد الثاني

بالتوفيق..

7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdullah alolayan
    حبيبي انا نفس وضعك وكلمت المشرف في الملتقى بهذا الموضوع
    قلي جبلي افادة بهذا الكلام واكتب رقم هويتك واسمك واعطيني الافادة

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    يعطيك العافيه اخوي طيب حصلت رد او اي تفاعل ؟
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المبتسم ..
    السلام عليكم و رحمة الله
    انا من المرشحين في المرحلة التاسعة و الحين احضر الملتقى باقيلي يوم ان شاء الله
    استفساري : الضمان المالي حيرسل للايميل بعد الملتقيات و الملتقيات تخلص ب 26 | 11 ميلادي و المشكلة اني ماخذ قبول من المعهد و يبتدي الدوام بشهر 1 ميلادي و الفيزا لسى ما ابتديت في اجرائاتها استنى الضمان المالي للبدا فيها بالاضافه الي التاخير بقرار الابتعاث لاني حرسله في dhl ما حروح الرياض و كدا حيروح علي الدوام و القبول ينلغي فكيف اقدر احصل على الضمان من بدري مين الجهه الي اراسلها و ححصل جواب سريع و يرسلولي الضمان ؟
    يعطيكم العافيه .
    يارجل دام الايتوني معاك
    وموعد الدراسه قريب
    توكل على الله وقدم على السفاره الامريكيه
    بناء على الشهاده البنكيه
    على انك بتدرس على حسابك
    وان شاء الله كلها ايام وانت مستلم الفيزه
    7 "
378 من 539 صفحة 378 من 539 ... 328373377378379383428 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.