الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات الترشيح النهائي والملتقيات - المرحلة التاسعة ( 9 ) | آخر تحديث 2013/11/5

استفسارات الترشيح النهائي والملتقيات - المرحلة التاسعة ( 9 ) | آخر تحديث 2013/11/5

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3850 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اي شخص تم ترشيحه
    لن يتم الغاء ترشيحه الا بحالة واحده فقط
    اكشتاف الوزاره ان شروط الابتعاث غير منطبقه عليك
    والي هم
    المعدل والعمر وماتكون موظف حكومي والشرط الجديد الي هو امتداد التخصص
    غير كذا لايستطيع كائن من كان بالالغاء ترشيحك
    7 "
  2. لو سمحتو انا بدرس ماجستير بامريكا
    ١-الحين لما ابي اخذ قبول معهد عادي لو اخذت قبول معهد وجامعه ولا بس معهد وبعد ماخلص لغه اخذ قبول جامعه
    ٢-يقولو انه احسن شي اخذ قبول مشروط عشان تسهل معي قبولي في الجامعه ومايطالبوني باختبار توفل او ايلتس ولازم تكون درجاتي عاليه في اللغه هل صحيح هذا الكلام ولا لا
    ٣-هل ضروري اختبر التوفل او الايلتس عشان اخش جامعه انا بدرس معهد في نفس الجامعه عشان اخلص من اللغه واخش جامعتهم ايش الافضل اقدر اسوي قبول معهد وجامعه في نفس الوقت ولا اسوي قبول مشروط فقط ياليت تسااعدوني الله يجزاكم خير ساعدوووني

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  3. وفيه شي ثاني معليش لو سمحتو ابي استفسار في شي هل عادي اخلي مكتب يجبلي قبول معهد ولا ايش الحل لاني بصراحه مو عارفه اجيب قبول بنفسي ولا اعرف الطريقه ويقولو انه منزلين في موقع الوزاره المعاهد المعتمده وماقدرت اوصل عليها عشان اشوف المعاهد المتواجده ايش تنصحوني ابي نصيحتكم اللي مجرب يقول وينصحني لان وحده من صديقاتي في امريكا خلاص بدت دراسه وقالت انها جابت قبول عن طريق مكتب بس اهيا تختلف عني اهيا معيده وانا عن طريق بعثه الملك عبدالله

7 "
  4. الاخ سعودي ماجيك تقريبا في كم معهد في بالي لكن لقيت معهد تبع الجامعة يدرس ٦ ليفلات وكل ليفل ٨ اسابيع (شهرين) ماعدا الصيف ٦ اسابيع يعني تقريبا لو شديت حيلي بخلص كل المستويات بسنة
    سؤال لو حسيت اني لسى ماتقنت اللغة عدل او حسيت اني باقي ماجهزت لاختبارات التوفل او الايلتس والجيمات هل استطيع اطلب تمديد ٦ شهور واغير المعهد لان وقتها بكون مخلص كل الليفلات واتوقع المعهد ماراح يطورني زيادة

اتمنى الاجابة
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bayan alsarhan
    لو سمحتو انا بدرس ماجستير بامريكا
    ١-الحين لما ابي اخذ قبول معهد عادي لو اخذت قبول معهد وجامعه ولا بس معهد وبعد ماخلص لغه اخذ قبول جامعه
    ٢-يقولو انه احسن شي اخذ قبول مشروط عشان تسهل معي قبولي في الجامعه ومايطالبوني باختبار توفل او ايلتس ولازم تكون درجاتي عاليه في اللغه هل صحيح هذا الكلام ولا لا
    ٣-هل ضروري اختبر التوفل او الايلتس عشان اخش جامعه انا بدرس معهد في نفس الجامعه عشان اخلص من اللغه واخش جامعتهم ايش الافضل اقدر اسوي قبول معهد وجامعه في نفس الوقت ولا اسوي قبول مشروط فقط ياليت تسااعدوني الله يجزاكم خير ساعدوووني

١- كلا الأمرين عادي .. إن قدرتي جيبي قبول معهد وجامعة وهذا يعتمد على الجامعات اللي فيها تخصصك إن كانت تعطي قبول مشروط
    لو ماقدرتي تجيبي قبول الجامعة مو مشكلة أثناء ماتدرسي اللغة تحاولي تجيبيه .
    ٢- هو أحسن للناس اللي عندها التوفل أو الآيلتس يعتبر أزمة !! درجات التوفل والآيلتس المطلوبة تختلف من جامعة لجامعة .. فيه اللي تطلب عالية وفيه اللي تطلب متوسطة
    وهذا كمان يعتمد على الجامعات اللي فيها تخصصك .. لو حاسة أنك ماتقدري تجيبي الدرجات اللي طالبتها جامعتك ابحثي عن القبول المشروط .
    ٣- مو ضروري .. لو عطتك الجامعة قبول مشروط باللغة يعني تدرسي في معهد الجامعة نفسها .. بترتاحي من التوفل والآيلتس لو هذي رغبتك .
    الأفضل أنتي تحدديه !! .. من ناحية ايش تجيبي قبول شوفي خيارات الجامعات اللي فيها تخصصك أول وشوفي تقدم قبولات مشروطة أو لا ؟!

حبيبتي في مواضيع هنا بالمنتدى تساعدك حاولي تبحثي عنها ..
    ويفضل تحطي استفساراتك عن القبول في مواضيع اللي تخص القبول عشان الناس اللي عندها خبرة أكثر تشوفها

بالتوفيق
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bayan alsarhan
    وفيه شي ثاني معليش لو سمحتو ابي استفسار في شي هل عادي اخلي مكتب يجبلي قبول معهد ولا ايش الحل لاني بصراحه مو عارفه اجيب قبول بنفسي ولا اعرف الطريقه ويقولو انه منزلين في موقع الوزاره المعاهد المعتمده وماقدرت اوصل عليها عشان اشوف المعاهد المتواجده ايش تنصحوني ابي نصيحتكم اللي مجرب يقول وينصحني لان وحده من صديقاتي في امريكا خلاص بدت دراسه وقالت انها جابت قبول عن طريق مكتب بس اهيا تختلف عني اهيا معيده وانا عن طريق بعثه الملك عبدالله

حبيبتي بقولك حاجة ... في ناس كثير ما تتعب ولا تبحث ع طووول يجي براسها ( مكتب يجيب لي قبول ) !!
    والمكاتب عارفين ... عشان كذا يستغلوهم !!
    نصيحتي لك ماله داعي مكتب !!
    المبلغ اللي حيطلبه منك مايستاهل !! أنا عن نفسي أستحي أطلب هالمبلغ من حد عشان أجيب له قبول بخطوات بسيطة !!

فيه مواضيع تساعدك هنا .. والمشرفين يجزاهم خير ماقصروا !!
    http://www.mbt3th.us/vb/forum172/thr...l#.UoBjpZFmWoY

المعاهد المعتمدة شيكي عليها من هنا .. لو كنتي مبتعثة لأمريكا
    http://esllist.sacm.org

بالتوفيق
    7 "
381 من 539 صفحة 381 من 539 ... 331376380381382386431 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.