الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات الترشيح النهائي والملتقيات - المرحلة التاسعة ( 9 ) | آخر تحديث 2013/11/5

استفسارات الترشيح النهائي والملتقيات - المرحلة التاسعة ( 9 ) | آخر تحديث 2013/11/5

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3831 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Anonymous X
    ايش يقصدون بورقة تقديم الوثائق؟ و في التنبيه تحت كاتبين "موعد محدد" فيه تدقيق ثاني ولا ايش! من ايقونة طباعة استمارة التسجيل.

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )

بصراحه بالعمل وما اقدر اشيك ع اللنك فمدري وين هالنقاط بالضبط, لكن اعتقد ان ورقة تقديم الوثائق هي الورقة اللي عطونا اياها ( ورقة الاستلام ) لما سلمنا اوراقنا وشهاداتنا في التدقيق.

Sent from my GT-I9300 using مبتعث mobile app
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ao no hikari
    انا جبت قبول من معهد بالشهادة البنكيه و الدراسه تبدا بشهر 1
    عادي انتظر مااطلع الفيزا الى ان يعطوننا الضمانات الماليه
    ولا لازم اطلع الفيزا على الشهاده البنكيه نفس المعهد ؟
    ابدي اجراءات الفيزا الان ولاتتأخري مادامك طالعه ع جانيوري حتى لو من غير الضمان المالي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ao no hikari
    انا جبت قبول من معهد بالشهادة البنكيه و الدراسه تبدا بشهر 1
    عادي انتظر مااطلع الفيزا الى ان يعطوننا الضمانات الماليه
    ولا لازم اطلع الفيزا على الشهاده البنكيه نفس المعهد ؟
    الفيزا تطلع لك بالقبول الدراسي, الضمان المالي حاجة بينك وبين المعهد. لا الشهاده البنكية ولا الضمان المالي راح ينكتب عيه اسم معهد معين غير كدا اعتقد القبول له مده صلاحية, يعني لو انتظرتي الضمان المالي ممكن تضطري تراسليهم يرسلون لك اي20 جديد. اذا مش مستعجله انا اشوفه اريح لك لو تنتظري الضمان ولا تضطرين تدفعين اي رسوم او مبالغ.

7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة soma1407
    انا طبعت الافادة كاتبين اني حضرت الثلاث ايام بنسبة 62% مدري على اي اساس حطوا هالنسبة

اذا مررتى بطاقه التسجيل بالجهاز

للدخول والخروج

خلال ايام الملتقى كامله لابد تكون النسبه 100%

اما نسبه 62% فلابد يكون هناك خلل او عدم قراءه من الجهاز

لاحدى الايام للدخول او الخروج
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Alhanouf Sa
    الفيزا تطلع لك بالقبول الدراسي, الضمان المالي حاجة بينك وبين المعهد. لا الشهاده البنكية ولا الضمان المالي راح ينكتب عيه اسم معهد معين غير كدا اعتقد القبول له مده صلاحية, يعني لو انتظرتي الضمان المالي ممكن تضطري تراسليهم يرسلون لك اي20 جديد. اذا مش مستعجله انا اشوفه اريح لك لو تنتظري الضمان ولا تضطرين تدفعين اي رسوم او مبالغ.

اوكي طلعت الايقونه تبع افادة الحضور.

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Alhanouf Sa

اخت الهنوف انا سألت المشرف سعودي ماجيك قال ان رسوم التسجيل على الطالب ولاتعوضه الملحقية سواء قدم بالشهادة البنكية او ضمان الوزارة يعني في الاخير لازم ندفع
    7 "
384 من 539 صفحة 384 من 539 ... 334379383384385389434 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.