الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات الترشيح النهائي والملتقيات - المرحلة التاسعة ( 9 ) | آخر تحديث 2013/11/5

استفسارات الترشيح النهائي والملتقيات - المرحلة التاسعة ( 9 ) | آخر تحديث 2013/11/5

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3857 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مسلمة
    في أحد سجل بدورة اللغة ؟

انا اللحين سجلت دخلت الموقع وسويت تهيئة لرقم الهوية ودخلت الرابط واخختبرت تحديد مستوى وبالنهاية طلب مني كود وموقع الجامعة م ارسلولي شيء ومااعرف كيف ...

أي احد عندو فكرة ياريت يقولنا عن دورة اللغة
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة somaya1990
    انا اللحين سجلت دخلت الموقع وسويت تهيئة لرقم الهوية ودخلت الرابط واخختبرت تحديد مستوى وبالنهاية طلب مني كود وموقع الجامعة م ارسلولي شيء ومااعرف كيف ...

أي احد عندو فكرة ياريت يقولنا عن دورة اللغة
    أنا مترددة أسجل او لا ماعندي معلومات عن هالدورة وكمان ماشوف مواضيع بملتقيات المراحل السابقة تتكلم عن هالدورة
    اخاف اسجل واتوهق فيها

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كيميائية ماستر
    سلام عليكم
    اخوي سعودي ماجيك انا ترشحت الى امريكا وحابة آجل البعث
    كيف الطريقة .

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    حسب ماسمعت وقرأت انه مافيه تأجيل بعثة في تأخير إصدار قرار الإبتعاث يعني خلصي امورك وبعدين قدمي على قرار الإبتعاث +سبب التأخير
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MohammedRadi
    السلام عليكم ,

عندي إستفسار بخصوص الشهآدة البنكية وكشف الحسآب ..

انا طلعت شهادة بنكية من البنك البريطاني وجبت فيها قبول من المعهد وفيها تقريبا 40 ألف دولار .
    وطلعت كشف حساب من بنك الرياض اللي ينزل فيه الراتب بس مافيه مبلغ كبير .. لكن الحساب فيه ايداعات وسحوبات " حساب نشط "

هل فيه اشكالة انني اجيب كشف حساب من بنك غير الشهادة البنكية
    مع العلم ان الحسابين بأسم واحد .
    عادي لانهم ما لهم دخل بالشهادة البنكية وعلى فكرة انا قدمت لهم كشف الحساب وكان الرصيد اللحظي 16 الف ريال بس ولكن كان متحرك ولا عبر كشف الحساب وعطوني الفيزة الحمد لله
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كيميائية ماستر
    سلام عليكم
    اخوي سعودي ماجيك انا ترشحت الى امريكا وحابة آجل البعث
    كيف الطريقة .

مافيه شي اسمه تاجيل بعثه.. متى ماجبتي القبول والفيزه وقتها اصدري قرارك وسافري

7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كيميائية ماستر
    للاسف مااقدر اساافر زوجي متوظف ف القطاع العسكري والاجااازه الاسثنائيه موقفه لحد الآن ف ودي ااجل البعثه لعل وعسى يجينااا قراار ونساااافر ....

زوجك كلم جهة عمله وقالوا له مانعطيك اجازه استثنائيه؟؟

7 "
391 من 539 صفحة 391 من 539 ... 341386390391392396441 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.