الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات الترشيح النهائي والملتقيات - المرحلة التاسعة ( 9 ) | آخر تحديث 2013/11/5

استفسارات الترشيح النهائي والملتقيات - المرحلة التاسعة ( 9 ) | آخر تحديث 2013/11/5

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3853 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم
    انا ذهبت في الصباح للوزارة لاصدار القرار طبعا اول ما جلست عند الموظف طلبت اصدار قرار الابتعاث حسبني من المراحل السابقة قلت اني من المرحلة التاسعة ,اول ما سالني عن افادة حظور الملتقى قبل الاوراق حاولت فيه لانه اوراقي كاملة ما عدا افادة حضور الملتقى ورفض يصدر القرار , طبعا بالاول رفض بحجة ان النظام عطلان عندهم وجلس الموظف يقنعني اني اجل الموضوع لبعد اسبوعين لانه السستم عندهم مضروب على قولته ,طبعا الكلام هذا على دخول د.الفوزان قلت للدكتور انا اوراقي كاملة ما عدا افادة حضور الملتقى قال لازم تجيبها جلست احاول فيه قال للموظف اصدر القرار الموظف رد عليه انه السستم عطلان والدكتور مو مصدق انه عطلان له اسبوع , جلس الموظف يقنع الدكتور والدكتور ما عنده علم بهذا وبالاخير رجعت بخفي حنين
    7 "
  2. السلام عليكم
    عندي كم جامعه ابغي تفيدوني ويش افضلهم من حيث الدراسه وانا ادور قبول مشروط
    وانا لغتي الانجليزي مو لهناك وناويه علي تخصص نظم معلومات ادرايه او تخصص ماليه علي حسب المعترف من الوزراه ومن حيث الامان والعنصريه كيف
    Ohio University - Program of Intensive English مدينه Athens
    Cuyahoga Community College Metropolitan Campus - English for Academic Purposes مدينه Cleveland
    Heidelberg University - Heidelberg English Language Institute (HELI) مدينه Tiffin
    الله يعافيكم ويوفقكم اللي يعرف شي عن هذا الجامعات او المعاهد يساعدني تعبت وانا ادور وكل اللي ابغاهم فيهم تكدس
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفرواله
    السلام عليكم
    عندي كم جامعه ابغي تفيدوني ويش افضلهم من حيث الدراسه وانا ادور قبول مشروط
    وانا لغتي الانجليزي مو لهناك وناويه علي تخصص نظم معلومات ادرايه او تخصص ماليه علي حسب المعترف من الوزراه ومن حيث الامان والعنصريه كيف
    Ohio University - Program of Intensive English مدينه Athens
    Cuyahoga Community College Metropolitan Campus - English for Academic Purposes مدينه Cleveland
    Heidelberg University - Heidelberg English Language Institute (HELI) مدينه Tiffin
    الله يعافيكم ويوفقكم اللي يعرف شي عن هذا الجامعات او المعاهد يساعدني تعبت وانا ادور وكل اللي ابغاهم فيهم تكدس

وعليكم آلــــسلآم ورحمــــة آلله وبــــركآتة ..
    رآجعـــي قســــم أمريكآ .. قسم آلولآيآت آلغربية ..
    وإبحثي عنهآ ..
    بآلتوفيق ..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yeosuf
    السلام عليكم
    انا ذهبت في الصباح للوزارة لاصدار القرار طبعا اول ما جلست عند الموظف طلبت اصدار قرار الابتعاث حسبني من المراحل السابقة قلت اني من المرحلة التاسعة ,اول ما سالني عن افادة حظور الملتقى قبل الاوراق حاولت فيه لانه اوراقي كاملة ما عدا افادة حضور الملتقى ورفض يصدر القرار , طبعا بالاول رفض بحجة ان النظام عطلان عندهم وجلس الموظف يقنعني اني اجل الموضوع لبعد اسبوعين لانه السستم عندهم مضروب على قولته ,طبعا الكلام هذا على دخول د.الفوزان قلت للدكتور انا اوراقي كاملة ما عدا افادة حضور الملتقى قال لازم تجيبها جلست احاول فيه قال للموظف اصدر القرار الموظف رد عليه انه السستم عطلان والدكتور مو مصدق انه عطلان له اسبوع , جلس الموظف يقنع الدكتور والدكتور ما عنده علم بهذا وبالاخير رجعت بخفي حنين

آلله يعينكـ ..
    بـــس إنت ليه بتصدر قرآر إبتعآثكـ ..؟!
    يعني بتطلع عـــلى شهر 1 ..؟!
    ولآ بـــس بتصدرهـ وتخليه عندكـ .. إذآ قبولكـ بعيــــد شوي .. ترى مدة قرآر آلإبتعآث فقط ثلآث أشهر وينتهي !!

وبعــدين لآزم تعرف شي مهـــم .. ترى بعض موظفي آلوزآرة تحســـه يحسد آلطلآب على آلبعثة ..
    ويمكـــن هذآ وآحـــد منهم !! مآتدري !!

بآلتوفيق ..
    7 "
  5. انا الشروط منطبقه علي كلها على الحفه
    يعني مستحيل انقبل السنه الجايه !

سؤال الله لايقوله اذا (((تأخرت باصدار القرار ))هل يستغنون عن الشروط بما اني مرشحه بالمرحله التاسعه ... ؟؟!!!
    لاني قريت ان يطابقون الشروط حتى عند اصدار القرار
    هذا لو اخرررررت السفر لين سنه

ابي جواب الله يعافيكم

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  6. جزاك الله الف خير حرووف
    سؤال الحين لما ادخل ادور في المعاهد والجامعات اللي من الوزراه يطلع
    AllowedforBatch8 تحت هذا العنوان احيانا يطلعلي رقم 2 او 4 او 1 او 25 هذا الاعداد يقصدو فيها كم طالب محتاجين او ايش
    او هذا لما يطلع لي Oversaturated يعني اقدر اسجل في الجامعه بعدين التحق في المعهد ولانهائيا ماقدر اسجل فيها
    افيدوني
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mysaa-a
    انا الشروط منطبقه علي كلها على الحفه
    يعني مستحيل انقبل السنه الجايه !

سؤال الله لايقوله اذا تأخرت باصدار القرار هل يستغنون عن الشروط بما اني مرشحه بالمرحله التاسعه ... ؟؟!!!

إلى متى ناوية تتأخرين عشان تسافرين ؟

7 "
394 من 539 صفحة 394 من 539 ... 344389393394395399444 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.