الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات الترشيح النهائي والملتقيات - المرحلة التاسعة ( 9 ) | آخر تحديث 2013/11/5

استفسارات الترشيح النهائي والملتقيات - المرحلة التاسعة ( 9 ) | آخر تحديث 2013/11/5

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3859 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو يزن فلمبان
    أستاذ حروف متناثرة

محتاج نصيحة شخصية أخوية خاصة صادقة منك بدون عصبية هههههههههههههههههه

الحين إنت في سياتل و تعتبر مدينة غالية خصوصا التكاسي

و عارف إنه عندي أزمة مالية حد الوريد لذلك بما إنه و لاية ايوا و خصوصا مدينة ايوا سيتي تعتبر من الولايات الرخيصة في أمريكا

حددت مبلغ 2000 دولار منها بالماستر و 500 كاش مفرقة

و طبعا منها مبلغ اﻻيجار و التأمين لأول شهر

فهل من منظورك الخاص إنه المبلغ دا يكفي علما إني راح أنقطع تماما عن أسرتي بعد المغادرة إن شاء الله

و إذا حبيت أزيد إلى كم ممكن أزيد عشان أدبر المبلغ من اﻵن قبل السفر إن شاء الله

وشكرا جزيلا لك

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )

أجــل آلملحق بآلسعوديـــــة !! توهـ كآن فيهآ وجلــس من قبل رمضآن لبعد آلعيد ,,
    آلله يهديه بـــس .. هو طيب بـــس لو يشيل آلحشرآت أللي حولــــه نصير بخيـــر ,,

أمآ إستفسآرآتكـ ,, يعلم آلله مآشفته ..
    لكـــن آلولآية هذهـ بصرآحــــة مآلي خبرهـ فيهآ .. إذآ بتسألنـــي عن سيآتل أبشر بآللي يسركـ ..
    آلولآية بشكــل عــآم رخيصة ,,

حآولت تزيــــد آلمبلـــغ شــوي ..
    زيد أكثر وأكثر بقدر آلمستطآع ,, مآتـــدري إيش يصير لأنكـ إحتمآل كبير تسكن في فندق !! أنآ أول 11 يوم قضيتهآ في فندق ويوم لقيت سكن مآ إستلمته على طول !
    دفعت الإيجآر ومعه دفعه مقدمه ..
    من غير بعض الأغرآض آلضرورية للبيـــت .. ولآ تنسى إنت بتكون جديد يعني بتآكل خآرج آلفندق ,, وإحسب حسآبكـ رح تضيع كم مرهـ وتحتآج تآكسي ..

هنــآ فيه موآضيع تتكلم عن آلولآية وآلمدينة بشـــكل عآم :
    http://www.mbt3th.us/vb/forum41/thread347682.html
    http://www.mbt3th.us/vb/forum41/thread166758.html
    http://www.mbt3th.us/vb/forum41/thread399870.html

شوف هذآ آلموضوع كٌــل آلمعلومآت أللي فيه تعتبــر معلومآت رسمية ..
    http://www.mbt3th.us/vb/forum134/thread243972.html

7 "
  2. شكرا حبيبي حروف ربي يطرح فيك البركه وف الجميع والله ماني معصب بلعكس بس قلت ياولد سوي انك معصب وثقيل عشان احد يرد هههههههههه اسف والله

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حروف .. متناثره ..

وعليــــكم آلسلآم ورحمـــة آلله وبركآته ..

طيب ليـــه معصب إنت ..؟!
    إذآ إنت مآعرفت ,, كيف تبينآ نعرف !! ^ــ^
    تأكـــد لو بنعرف شـــي مآبنخبيه عنكـ !!

تونـــي أشوف إستفسآركـ أصــلآ ..
    عمومآ .. موظف آلقطآع آلخآص أمورهـ بآلسليـــــم ,, أنآ إبتعثت وكنت موظف قطآع خآص ويوم رحت كآن عندي إجآزة إستثنآئية من آلعمل ..
    ويوم شفت أموري بآلبعثة ولله آلحمــد صآرت تمآم ..
    وقربت تنتهـــي آلإجآزة الإستثنآئية .. قـــدمت إستقآلة وأموري مشت ..

إنت فآهم شروط آلإبتعآث ولآ .. مخربط فيهآ ..؟!
    لــو بيستبعدونكـ مآ إنتظروكـ للآن .. آلشرط يقول " آلموظف آلحكومي " وإنت مو موظف حكومــي إنت موظف قطآع خآص ..
    أموركـ إن شــآء آلله تمآم ..
    لو تبي تتأكـــد لجل مآيصير شي وتدعون علي مثل مآصآر " لمرآحل آلإبتعآث " يوم آلنآس دعت له وبعــد 10 دقآيق من نزول آلنتآئج دعوآ عليه !!
    أرسل إيميل للوزآرة للجل تتـــأكد أكثر ..

بس نصيحتي لآ تقدم إستقآلة .. جمع لكـ كــــم قرش تفيدكـ بعدين يآ ولـــد مكة ..
    بآلتوفيق ..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة roromagic
    السلام عليكم ورحمة الله
    اخواني الاعزاء
    جيت اشوف افادة الحضور
    لقين نسبة الحضور 83%
    سلامات
    مع اني حاضرة كل الايام وسجلت حضور حتى الي بعد فترة الاستراحة

Sent from my GT-N8000 using مبتعث mobile app
    هذا خوفي ،، اليوم بالرياض سجلونا مرتين دخول ، مرة قبل البريك ( اول الصبح) ومرة بعد البريك ( الفطور) ، وبالخروج قالوا اطلعوا نسوي لكم تسجيل خروج جماعي !

همسة : موظفين الوزارة ما عندهم سالفة ! كلن يقول كلام من راسه ! لا يوخذ منهم لا حق ولا باطل !

7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حروف .. متناثره ..

ترى قآلوآ هآلكلآم قبـــلكم من ثمآن سنوآت وآلسنة هذهـ آلتآسعة !!
    أهلي من آلمرحلة آلسآبعة رآيحين بعـــد سنة ونص ..
    وأنآ من آلمرحلة آلثآلثة .. ورحت بعــد 8 شهور أتوقع ! أو سنة وآلله مآتذكر بآلضبط !!

لو بيطبقون هآلقرآر .. محد إبتعث أجل !!
    أحسن شي يسكرون هآلبرنآمج .. مو يذلون آلنآس ,, نآسين إنه مكرمـــة ملكية ,,
    آلمشكلة إنهم يملكون أفشــل وزير ..
    ومتربع على آلكرسي 22 سنة !! موظف آلشؤون آلبلدية آلسآبق .. وش جآبة لوزآرة آلتعليم آلعآلي مآدري ..!!!؟؟؟
    انا عارفة انهم كل سنة يرددون هالكلام بدون تطبيق وشايفه هنا ناس كثير ماطلعوا إلا بعد سنة وسنتين
    لكن قصدي انه هالمرحلة فيها قرارات لأول مرة تطبق واولها قرار امتداد التخصص الا كانوا دائما يشترطونه لكن هالمرة طبقوه فعلا

لكن مانقول إلا كل شي بأمر الله و بيد الله ورزقنا مكتوب لنا وبيجينا و عسى ربي يسهل امر كل المبتعثين ويكفينا شر هالقرارات العجيبة

وع العموم تأخرنا بيكون بعذر وغصب عنهم يقبلونه اصلا و بسجل بدورة الـ 6 شهور عشان تكون أول عذر لي
    7 "
  5. هههههههه ماشفتوا شيء بعد انا كنت احضر واسمع التحذيرات وووووو الخ واطلع للموظف اعرفه زين مسكني ع جنب قال كل اللي تسمعه طنشه هم يحذرون عشان محد يراجعهم ويرتاحون هصا هدفهم يبون الطلاب يسافرون بدري عشان يفتكون بس الحمد الله تطمنت كوني طالع اليابان ومن البركة طلع الملحق ابن حلال قال قبول المعهد والجامعة احنا نجيبه لكم والسكن الملحقية متكفله بدفعه كاملا واللي يحضر اليابان يعطينا خبر عشان نستقبله ونرتب اموره

لكن هنا عندنا وزارة لا تعليق
    انا وجهة نظري من خلال دراستي للادارة لو تم فصل برنامج الابتعاث عن الوزارة واصبحت مؤسسة مستقله تماما راح تشوف الفرق للافضل

اللي يعيننا على الجهات الحكومية الميتة

7 "
  6. السلام عليكم ..

الله يرضى عليكم .. ممكن احد يفيدني بخصوص دورة اللغة اللي مقدمتها الوزارة ..؟!
    م آعرف عنها شي .. بسس قريت بـ إستمارة التسجيل انه إختياري ..

والتبس علي الأمر أحد الأعضاء ذكر انه انهائها شرط لصدور قرار الإبتعاث ..!

اللي عنده خلفيه عن الموضوع .. يفيديني ايش وضعهاا ..؟!
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة af-23
    السلام عليكم ..

الله يرضى عليكم .. ممكن احد يفيدني بخصوص دورة اللغة اللي مقدمتها الوزارة ..؟!
    م آعرف عنها شي .. بسس قريت بـ إستمارة التسجيل انه إختياري ..

والتبس علي الأمر أحد الأعضاء ذكر انه انهائها شرط لصدور قرار الإبتعاث ..!

اللي عنده خلفيه عن الموضوع .. يفيديني ايش وضعهاا ..؟!
    وعليكم السسﻻم..
    هذي دورة لغة English عشان تساعدك شوية لما تطلع لدولتك اللي مبتعث لها،،
    هي اساسا دخولها اختياري ، لكن طالما دخلتها يعاملوك بجدية وما تصدر قرار ابتعاثك اﻻ وانت مجتازها بنجاح.دا الكﻻم اكد عليه مستشار الوزارة بنفسه.
    طبعا الدورة اون ﻻين ...
    انا كنت باسسجل فيها بس لما شددوا علينا فيها وكذا تراجعت ..

Sent from my GT-I9300 using مبتعث mobile app
    7 "
415 من 539 صفحة 415 من 539 ... 365410414415416420465 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.