الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات الترشيح النهائي والملتقيات - المرحلة التاسعة ( 9 ) | آخر تحديث 2013/11/5

استفسارات الترشيح النهائي والملتقيات - المرحلة التاسعة ( 9 ) | آخر تحديث 2013/11/5

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3858 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة HamadAlhoqeil
    مع اني حضرت الثلاث ايام حاطيني 86% ما ادري ليه !

Sent from my GT-N7100 using مبتعث mobile app
    يمكن كنت تتاخر ،وغير گذا اليوم الثاني سجلوا الحضور الصباح وبعد البريك ، يمكن ماسجلت حضورك بعد البريك

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  2. السلام عليكم

اعزائي انا مرشحة للابتعاث- مرحلة الدكتوراه وحاليا مرافقة لزوجي المبتعث في امريكا ..
    وبصراحة صعبه اني ارجع السعودية انا وابني عشان الملتقى ..خاصة اني كنت مبتعثة سابقة بنفس البلد يعني عارفة القوانين والانظمة..
    طبعا الوزارة التعيسه مااحد يرد ورسلت لكل الايميلاات في القسم النسائي واخيرا ردت علي هيفاء العنقري وقالت لي اكتبي خطاب وارفقي بعض المستندات ورسلت لها كل المطلوب
    اليوم اتفاجأ انها ردت انه حضور الملتقى الزااااامي
    انا عارفة انه الزامي بس السنوات الماضية كثير ما حضروا لظروف وتم اصدار قرار ابتعاثهم..
    حقيقي اني مو عارفة كيف احل الموضوع وخاصة انه موعد الملتقى 21 محرم

اقتراحاتكم؟؟
    7 "
  3. السلام عليكم

اعزائي انا مرشحة للابتعاث- مرحلة الدكتوراه وحاليا مرافقة لزوجي المبتعث في امريكا ..
    وبصراحة صعبه اني ارجع السعودية انا وابني عشان الملتقى ..خاصة اني كنت مبتعثة سابقة بنفس البلد يعني عارفة القوانين والانظمة..
    طبعا الوزارة التعيسه مااحد يرد ورسلت لكل الايميلاات في القسم النسائي واخيرا ردت علي هيفاء العنقري وقالت لي اكتبي خطاب وارفقي بعض المستندات ورسلت لها كل المطلوب
    اليوم اتفاجأ انها ردت انه حضور الملتقى الزااااامي
    انا عارفة انه الزامي بس السنوات الماضية كثير ما حضروا لظروف وتم اصدار قرار ابتعاثهم..
    حقيقي اني مو عارفة كيف احل الموضوع وخاصة انه موعد الملتقى 21 محرم

اقتراحاتكم؟؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة soma1407
    انا كمان حضرت الثلاث ايام وحاطيلي 62 وتوني ادري انو لازم تحضير بعد فترة البريك ماكنت ادري
    التحضير مالو علاقة .. كلو على مزاج الموظفات ... اانا حضرت بنفس مواعيدي وسجلت حضوري بعد البريك وقبل وكل الايام حضرتها ومافي تاأخير وبالنهاية معطيني نسبة معفنة
    7 "
  5. اقدر اغير المرافق من الملتقى صح...؟
    اللي غيرو المرافق شنو الطلبات اللي نجيبها معانا ...؟

وسوري ع السؤال اذا كان متكرر انا مايمديني ابحث بالمنتدى حايسه بكثير اموور ياليت احد الاخوات اللي غيرو مرافقهم شنو سوو؟؟
    وجزاكم االله خيرر

Sent from my GT-I9300 using مبتعث mobile app
    7 "
  6. لو سمحتو ايش الاوراق المطلوبه اللي احضرها معي اثناء وجودي في الرياض عشان اطلع التأشيره ومتى اقدر اخذ موعد للتاشيره بعد الضمان ولا الحين بليييييز ساعدوني وجاوبوني

7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bayan alsarhan
    لو سمحتو ايش الاوراق المطلوبه اللي احضرها معي اثناء وجودي في الرياض عشان اطلع التأشيره ومتى اقدر اخذ موعد للتاشيره بعد الضمان ولا الحين بليييييز ساعدوني وجاوبوني

حياك الله اختي
    اول شي بعد حضور الملتقيات ننتظر الضمانات الماليه اذا ارسلتها لنا الوزاره نقدم على معهد لغه ونجيب قبول من معهد
    بعد الحصول على قبول من معهد نقدم على استخراج فيزا
    هي اجراءات متسلسله مبنيه على بعض يعني لا يمكن استخراج فيزا بدون الحصول على قبول معهد ومن غير الممكن الحصول على قبول معهد بدون ضمان مالي الا بشهاده بنكيه
    بمعنى اذا ارسلوا لنا الضمان المالي نجيب قبول معهد اذا جبنا قبول معهد نطلع الفيزا اذا طلعنا فيزا نصدر قرار الابتعاث
    اجراءات مبنيه على بعض
    وفقك الله ويسر لك امرك
    7 "
  8. شكرا جزاك الله خير سؤال ثاني معليش اليوم بالملتقى قالو انه الفيزا تتاخر وشو الحل طيب هما معطينا بعد الضمان ثلاثه شهور فقط اذا ماطلعت الفيزا خلال هاذي الفتره وشو الحل لو سمحتي

7 "
417 من 539 صفحة 417 من 539 ... 367412416417418422467 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.