الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات الترشيح النهائي والملتقيات - المرحلة التاسعة ( 9 ) | آخر تحديث 2013/11/5

استفسارات الترشيح النهائي والملتقيات - المرحلة التاسعة ( 9 ) | آخر تحديث 2013/11/5

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3858 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Adel312
    السلام عليكم
    ياخوان انا مرافق مع أختي
    وموعد الملتقى بعد كم يوم بالخبر
    هل يطلبون مني شي في الملتقى؟ ومتى اطلع التأشيرة؟
    وعليكم السلام

لا إذا كنت مرافق مايطلبون منك شي في الملتقى
    والفيزا تقدر تقدم عليها بعد مايرسلون الضمان المالي نهاية الملتقيات
    والضمان يعطي للمبتعث فقط أما المرافق إذا حب يدرس يعطى الضمان إذا وصل بلد الإبتعاث
    7 "
  2. السلام عليك
    عزيزتي من شروط اصدار قرار الابتعاث التأشيرة اذن من الاساس ماراح يصدر قرار ابتعاثك الا بعد استخراج التاشيرة والاول خطوة لك هي القبول ركزي على المعهد او الجامعة الي تناسبك وجيبي قبولها هذا الاهم وبعد كذا من قبول الجامعة راح تطلعي التأشيرة ومن هذا كله را يصدر لك قرار الابتعاث بمشيئة الله
    لك خالص دعواتي
    7 "

3. بصـــرآحة كثير كثير كثير أسئلة متكررهـ .. وآلله مآكثــر آلصفحآت إلآ آلأسئلة آلمتكررهـ ..
    يآ إخوآن إقروآ آلصفحآت آلمآضيــــة ..
    مو معقول وآلله !!

إنتم مبتعثين بإذن آلله .. لآزم تهتمون لأمركم شوي وتبحثون آلله يهديكم ..
    وآلله .. شي غريب صآيـــر بلمقتى آلمرحلة آلتآسعة ..
    لدرجـــة من كثرة الأسئلة آلمتكررة .. صآروآ بعض الأعضآء خبرهـ بآلرد عليهآ من كثر مآيشوفونهآ !!

<--- تسجيل خــروج
    7 "
  4. اليوم المستشار لمح بامكانية ارسال الضمانات خلال اليومين من كلامه ان الوزارة الان منقسمة قسمين قسم يبي الضمانات بعد الملتقيات والقسم الاخر يرسل الان

اتمنى من الوزارة تدارك ماتبقى من اغلاطها وترسل الضمانات لنقدر نلحق على كم معهد....لان مو معقول من كلامه بعد الضمان ثلاث شهور وهم عارفين ان اغلب المعاهد تقفل تسجيلها في نوفمبر
    7 "
  5. وحتى بموضوع تغير التخصص هما مو متاكدين ادا بتفتح الايقونه هدي اللي مدري وين ولا قبل اصدار القرار كيف بيكونو متاكدين من الضمان واللي المفروض لو صدق يبغو عدل يرسلوه قبل كل الملتقيات الدول التانيه مو وزارات تابعه للملكه على كيفهم

Sent from my SM-N9005 using مبتعث mobile app
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bayan alsarhan
    لو سمحتي سوري عندي سؤال كمان في شي ثاني دخلت على موقع الوزاره وشفت المعاهد بس كيف اعرف اذا قسمي تسويق موجود او لا انا ابي تاوسون في ماريلاند اذا سمعتي عنها وكيف اعرف المعاهد التابعه للجامعات

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    اذا الجامعة الي تقوليها من ضمن الجامعات الموصى بها
    الافضل اختي ادخلي على Website تبع الجامعة وشوفي البرامج المتاحه للدراسات العليا واذا صعبة عليك بعض الكلمات ترجميها وحتى تعرفين ايش متطلبات القبول بالنسبة لتخصصك هذا الأفضل
    وفي بعض الجامعات ماتطلب شهادة المعهد تطلب اختبارات مثل التوفل وغيره علشان كذا انت لازم تعرفي دامك محدده الجامعة ايش متطلبات القبول لتخصصك ومرحلة دراستك
    7 "
  7. السلام عليكم قسمي احياء ماجستير لمن بحثت عن الجامعات طلعت لي جامعة حكومية وخاصة ومشتركة وغير محدد ومعهد علي اي اساس اختار من ناحية الافضل للغة وللجامعة تخصص احياء

Sent from my GT-I9305 using مبتعث mobile app
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Emaa
    السلام عليكم قسمي احياء ماجستير لمن بحثت عن الجامعات طلعت لي جامعة حكومية وخاصة ومشتركة وغير محدد ومعهد علي اي اساس اختار من ناحية الافضل للغة وللجامعة تخصص احياء

Sent from my GT-I9305 using مبتعث mobile app
    اذا كانت االجامعة من ضمن لائحة الجامعات الموصى بها ماتفرق اذا حكومية او خاصة
    ومن جهة الافضل لتخصصك انا انصحك تفاضلين بين الجامعات من ناحية شروط القبول لانه في جامعات قوية تكون شروطها صعبه ويطلبون درجات عالية في اختبارات القبول وفي جامعات جيدة وشروطهم ممكنه وانت ادرى بقدراتك وامكانيتك واياً كانت الجامعة الي درستي فيها في المحصلة راح ترجعي بشهادة معتمده
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حروف .. متناثره ..

" حـــروف متنآثرهـ " أيهآ آلمسكين !!
    كمــآ هو متوقع .. لـــم تجد ولو دعوهـ وآحـــدهـ أو تعقيب على مآقلته !!

<-- تسجيل خــروج .. نلحق آلكلآس أحـــسن !!
    الله يوفقك حروف
    ما قصرت واستفدت كثير من ردودك ومواضيعك
    الله يسعدك ويحل مشكلتك ويفرجها لك يارب ()
    أؤمن بأن المعاناة تدفعنا للمواصلة والأصرار على النجاح
    بشرنا إذا أنحلت أمورك
    7 "
  10. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bayen
    الله يوفقك حروف
    ما قصرت واستفدت كثير من ردودك ومواضيعك
    الله يسعدك ويحل مشكلتك ويفرجها لك يارب ()
    أؤمن بأن المعاناة تدفعنا للمواصلة والأصرار على النجاح
    بشرنا إذا أنحلت أمورك

آللهــم آمين أجمعيــــن .. ولكـ بآلمثــل وآلله يستر عليكـ ويتمم لكـ على خيــر ولآ يـحزن قلبكـ لمكروهـ ,,
    تســلمي على آلدعوهـ ,, فعلآ معآنآهـ ..
    لكــــن آلخبر آلسيء .. آلمشكلة إنتهت للأســـــوأ !! مو بس للأســـوأ .. لو فيه كلمة توصف هآلشيء يمكن قلتهآ !!
    لكـــن مآفيه !!

آلحمد لله على كــل حــآل .. آلحمد لله أولآ وأخيـــرآ ..
    أشكركـ يآرب على آلنعمــة أللي أنـــآ فيهآ .. وكٌلــي أمل في رب آلعبآد إنهآ تفرج من حيث لآ أعلـــم ..
    فعلآ .. بحآجة آلدعآء ..
    ويعلم آلله إني أتوآجـــــد وأحآول بقــدر آلمستطآع أسآعد بآللي أقــدر عليه لعل على يديني تكون نهآية كربته بعد رب آلعآلمين ..
    ويكون هآلشيء شفيعي ..

نتألـــم من آلدآخل .. و آلله وحدهـ آلعآلم ,,
    7 "
419 من 539 صفحة 419 من 539 ... 369414418419420424469 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.