الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات الترشيح النهائي والملتقيات - المرحلة التاسعة ( 9 ) | آخر تحديث 2013/11/5

استفسارات الترشيح النهائي والملتقيات - المرحلة التاسعة ( 9 ) | آخر تحديث 2013/11/5

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3858 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة thedreams
    السلام عليكم
    اليوم شيكت على حالة الطلب في الموقع كان مكتوب تم التدقيق
    الحين تغير وصار الطلب قيد المراجعه
    في احد مثلي .... والا بس انا ؟؟؟؟؟

اخاف بعدين يصير تم رفض الطلب
    عليكم السلام ورحمة الله
    ككككللللللللللللنا كذا لاتخافين ممكن عشان الاجازه وبعدها ترشيح باذن الله تفائلي فقط ..
    7 "
  2. عندي استفسار يا شباب :
    هل بعد الترشيح النهائي و حضور الملتقيات راح يطلبوا مني اني اسلم نفس الوثائق ثاني مرة بحكم انه مكتوب على السند تم استلام صور الوثائق ؟!
    لاني فرمت الكمبيوتر و ملف طلب استمارة الابتعاث كان مخزن على الكمبيوتر , و موقع الابتعاث ما اقدر اطبع منه ثاني مرة الطلب ؟!

ياليت تفيدوني هل فيه اشكالية لو حضرنا الملتقيات بورقة السند و الصور الاصلية للشهادة بدون صورة من طلب استمارة الابتعاث لانه ودي اغير التخصص في الملتقيات
    7 "
  3. السلام عليكم

حتى انا تبدلت حالتي إلى قيد المراجعة
    الله يسهل على الجميع ويحقق الاحلام جميعاً
    وياليت تتحقق معجزة ويوافقون لجنتهم يبتعثونا ابتعاث استثنائي بمتدادنا ههههههههههه يمكن احلم
    بس الله يجب اللي فية الخير ومافي شي بعيد عن الله
    اذا لجنتهم منصفة لنا

المهم
    هالايام صارت عندي شوي ظروف ويمكن تعطل الابتعاث
    في حال تعسرت الظروف هل استطيع اسحب طلب هالمرحلة واقدم المرحلة الجاية
    وكيف الطريقه
    ولا خلاص تروح علي الفرصة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

دعواتكم بتسهيل الامور لي واسافر
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة +=بسمة=+
    السلام عليكم

حتى انا تبدلت حالتي إلى قيد المراجعة
    الله يسهل على الجميع ويحقق الاحلام جميعاً
    وياليت تتحقق معجزة ويوافقون لجنتهم يبتعثونا ابتعاث استثنائي بمتدادنا ههههههههههه يمكن احلم
    بس الله يجب اللي فية الخير ومافي شي بعيد عن الله
    اذا لجنتهم منصفة لنا

المهم
    هالايام صارت عندي شوي ظروف ويمكن تعطل الابتعاث
    في حال تعسرت الظروف هل استطيع اسحب طلب هالمرحلة واقدم المرحلة الجاية
    وكيف الطريقه
    ولا خلاص تروح علي الفرصة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

دعواتكم بتسهيل الامور لي واسافر
    نصيحه اذا طلعت لك وترشحتي نهائي لاتعتذري عنها.. مع انو بالامكان تقدمي طلب اعتذار علشان يحق لك التقديم السنوات الجاية ولكن ماانصح

لو المسألة انو حتأجلي سفرك لسنه او حتى اكثر فلا تشيلي هم.. طلاب من المرحلة السابعة لسا سافرو قبل شهرين وبالاساس بمجرد ماتترشحي نهائي مافي شي اسمو انو بعثه تروح .. الي خلاني انصحك بكذا هو تعقيد الامور من مرحلة للثانيه ولو حصلت السنه (في حال مشي موضوع امتداد التخصص) ماحتضمني ايش يكون الشروط للمراحل الجايه ..

انا عن نفسي من طلاب المرحلة 8 ولسا ماسافرت وماحسافرالا شهر ٢ السنه الجايه .. الموضوع مو صعب

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كفو و جاد
    عندي استفسار يا شباب :
    هل بعد الترشيح النهائي و حضور الملتقيات راح يطلبوا مني اني اسلم نفس الوثائق ثاني مرة بحكم انه مكتوب على السند تم استلام صور الوثائق ؟!
    لاني فرمت الكمبيوتر و ملف طلب استمارة الابتعاث كان مخزن على الكمبيوتر , و موقع الابتعاث ما اقدر اطبع منه ثاني مرة الطلب ؟!

ياليت تفيدوني هل فيه اشكالية لو حضرنا الملتقيات بورقة السند و الصور الاصلية للشهادة بدون صورة من طلب استمارة الابتعاث لانه ودي اغير التخصص في الملتقيات

لا.. التدقيق وعدا والوزاره ماتاخذ اصول ولاغيرو
    7 "
  5. السلام عليكم
    عندي 3 اسئلة
    السؤال الاول متى سوف يتم التدقيق على اسماء الموظفين الحكوميين واستبعادهم هل بالمرحلة الاخيرة ام بمرحلة تدقيق المستندات؟
    السؤال الثاني كم يوم لحضور الملتقى للمبتعثين هل هيا ثلاث ايام كما سمعت ام هناك دورات لغة وحاسب
    السؤال الاخير هل تقبل الوزارة بعثتي على الجامعة مباشرة بدون اللغة وشكراً
    7 "
43 من 539 صفحة 43 من 539 ... 384243444893 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.