الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات الترشيح النهائي والملتقيات - المرحلة التاسعة ( 9 ) | آخر تحديث 2013/11/5

استفسارات الترشيح النهائي والملتقيات - المرحلة التاسعة ( 9 ) | آخر تحديث 2013/11/5

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3857 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ورقة بن نوفل
    السلام عليكم
    عندي 3 اسئلة
    السؤال الاول متى سوف يتم التدقيق على اسماء الموظفين الحكوميين واستبعادهم هل بالمرحلة الاخيرة ام بمرحلة تدقيق المستندات؟
    السؤال الثاني كم يوم لحضور الملتقى للمبتعثين هل هيا ثلاث ايام كما سمعت ام هناك دورات لغة وحاسب
    السؤال الاخير هل تقبل الوزارة بعثتي على الجامعة مباشرة بدون اللغة وشكراً
    الجواب الأول: مرحلة التدقيق تتم المطابقة والبحث في شروط الابتعاث للمتقدمين ومن ضمنها العمل في القطاع الحكومي
    الجواب الثاني: ٣ ايام هي مدة الملتقى سواء فترة صباحية او مسائية على خسب الدول

الجواب الثالث: يمكنك اصدار قرار الابتعاث بالقبول الجامعي طبعا

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

مساكم الله بالخير والنور , وكل عام وانتوا بخير جمعيا..

شكرا على طرح هالموضوع .. وحابه اسأل سؤالين:

1- انا ودي اغير دولة الابتعاث من ايرلندا لامريكا, هل في مجال بمرحلة الترشيح النهائي او الملتقيات اني اغير ؟
    2- اذا طلعت نتيجة الترشيح النهائي وابغى أأجل كم شهر بسبب ظروف معينه كيف امدد السفر او أأجل موضوع السفر كم شهر ؟

7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tota.m
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

مساكم الله بالخير والنور , وكل عام وانتوا بخير جمعيا..

شكرا على طرح هالموضوع .. وحابه اسأل سؤالين:

1- انا ودي اغير دولة الابتعاث من ايرلندا لامريكا, هل في مجال بمرحلة الترشيح النهائي او الملتقيات اني اغير ؟
    2- اذا طلعت نتيجة الترشيح النهائي وابغى أأجل كم شهر بسبب ظروف معينه كيف امدد السفر او أأجل موضوع السفر كم شهر ؟

توتا
    السؤال الاول تغير بلد الابتعاث وقت الملتقيات بإذن الله

تقدير تأجيل اذا حابه قدامك سنه ما يأثر

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  4. والله ياأخوان انا اشوف انه كل واحد يستمتع باأجازته وعيده واتركو الباقي على الله وان شاء الله بيكتب اللي فيه الخير لا تقلقون على قول أخواننا المصريين الخبر النهارده بفلوس بكره ببلاش ،،، وعن خبرة صدقوني كثرة السؤال مو حلو
    7 "
44 من 539 صفحة 44 من 539 ... 394344454994 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.