الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات الترشيح النهائي والملتقيات - المرحلة التاسعة ( 9 ) | آخر تحديث 2013/11/5

استفسارات الترشيح النهائي والملتقيات - المرحلة التاسعة ( 9 ) | آخر تحديث 2013/11/5

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3853 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم ورحمة الله
    اخواني واخواتي كيف حالكم ان شاء الله بخير
    حابه اسال عن شيئين :
    اولا : انا لو حابه ادرس بمعهد تابع لجامعه لاكن ما ابى قبول مشروط ينفع ولا لازم يكون معهد تاني لو حدرس في الجامعه يعني انا اخترت جامعة تكساس الي في اوستن وحابه ادرس بمعهدها لاكن ما ابى قبول مشروط بدرس بمعهد تاني وبعدين اقدم بجامعه تكساس ينفع كذا ؟

ثانيا : دحين في قائمة الجامعات الموقوفه يكتبو اسم نوع واحد من الجامعات يعني مثلا جامعه فلوريدا موقوفه لما افتح المعلومات حقت الجامعه الي بالموقع يقولي جميع المعاهد والجامعات بفلوريدا مغلقه طيب انتو كيف حاطين اسم جامعه او جامعيتين او ثلاثه او اربعه ودحين تقولو كلها يعني الموقوفه المكتوبه في الموقع وغيرها كمان حتى لو ماذكروا اسمها ولا كيف ؟ لاني انا لقيت جامعه تكساس موقوفه فاخترت جامعه تانيه في تكساس في اوستن فعادي ولا في مشكله ؟

وشكرا لكم جميعا ..
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 5o5h
    اخواني واخواتي صباح الخير

اخ حًـــروف متناثره انا حسيت من كلامك لمن حكيت عن تعاملهم معانا برى كيف بالملحقيه كان باقيلي تكه وتخر دموعي لأني :
    اهلي ضد سفري اولا <
    ابوي محرمي وماعنده مشكله >< لين هنا تمام

بما ان الكل قالي تحملي نتيجة قرارك طبعا من ضمنهم الوالد العزيز ��

محد راضي يساعدني بأي شي حتى لو كلمة ولو جبر خاطر من ( الأهل ) تكفي

بالعربي انا حخلص كل شي من تعبية الابليكشن الى اصدار القرار < ههههه والله ماافقه شي لكن الله يسخرلي

سؤال الوالد كالتالي : اذا فيه شي اقدر اقدمة مع طلب الاجازه يفيد بأنك مبتعثه ارسليه لي ( قصده الافاده )

بما اني قرات ردود ان اصدار القرار اهو الأفادة و مب متأكده من الجواب لشي يجول بقلبي ( ارجو اخباري من اين نحصل عليها لأن لابد يقدمها قبل السفر بشهر )

شاكرين لكم حسن تعاونكم ، اسأل الله ان يكتب لكم الخير والأجر جميعا ويسهل اموركم ويعطيكم العافيه

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    انا لما حضرت الملتقى اللي بجدة وسألت احد المرشحات نفس السؤال عند افادة المحرم .. فقال اذا اجراءات اجازة المحرم تاخذ اجراءات طويلة تواصلو بالبريد الالكتروني kasp@mohe.gov.sa واشرحيلهم اللي تبينه وهم راح يرسلولك الافادة علشان اجازة المحرم بإذن الله ..
    7 "
  3. انا ماستر امريكا ومخلص ملتقى بالرياض يوم السبت الظهر والى الان لم يصل الضمان المالي ( مالنا الا ننتظر )

بالنسبة للى يسال عن الفلاش اللى يتم توزيعه

يحتوي على بعض النصائح للمبتعث و الخطوات في حال تكون مشاكل زوجية وفي برنامج حاولت اثبته ماقدرت ولاعرفت له وبس
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sueze
    مافيه مكتب قبول ونصب إلا أرسل رسالة ..
    والوزارة في سبات عميق لارساله ولاهم يختشون ..
    مرتزقة التعليم الواطي ..

انا اتصلو فيني وما لفت سمعي الا كلمة ( بدون رسوم ) هههههه قلت لهم ايوا خير انشاءالله طيب

نصيحة حتى لو في احد مايعرف يسوي الاجراءات او يعبيها يدور له اي شخص يفهم انجلش تمام يعرفه ويخاف الله ويساعده بس ( لاتروحو مكاتب )

7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sueze
    الواحد يفكر بهم العربة ولا هم قرفهم

مالك الا تطنش رسائلهم دايم افتح جوالي القى رسائل منهم بس احلى شي سدد لـــــــ ام الرسالة احلى دليت
    وعيش حياتك ههههههههه
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alhzzzin
    للحين مااوصل لي الضمان المااالي

انا من اهل جدة يعني مفروض اول ناس ( ماوصلني مثلك) عادي صبرا جميل اكيد سستمهم مخبص مثلهم الله يهديهم

7 "
448 من 539 صفحة 448 من 539 ... 398443447448449453498 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.