الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات الترشيح النهائي والملتقيات - المرحلة التاسعة ( 9 ) | آخر تحديث 2013/11/5

استفسارات الترشيح النهائي والملتقيات - المرحلة التاسعة ( 9 ) | آخر تحديث 2013/11/5

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3857 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. انا حددت هذا معهد تبع جامعه تاوسون والان قلت انه مو معتمد من قبل الوزاره طب والله انا ماعندي خلفيه عالولايات ومحتاااره جدا احد يساعدني وزي ماقلت انا تخصصي تسويق

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bayan alsarhan
    انا حددت هذا معهد تبع جامعه تاوسون والان قلت انه مو معتمد من قبل الوزاره طب والله انا ماعندي خلفيه عالولايات ومحتاااره جدا احد يساعدني وزي ماقلت انا تخصصي تسويق

كيف وصلتي له اختي ؟
    بهالصفحه تحطي رمز الولايه يطلع لك جميع المعاهد الموجوده بالولايه اللي اخترتي بمختلف مدنها ويظهر لك هل المعهد متكدس او لا اذا لا موجود ايضا كم مقعد شاغر وعدد الطلبه السعوديين بالمعهد ونسبتهم من مجموع طلاب المعهد :
    http://esllist.sacm.org/
    اختيار الولايه اختي والمدينه تختلف من شخص لاخر ممكن اختار لك مدينه بنظري روعه وحلوه تروحيها تنصدمي وما تعجبك
    لكل شخص معايير معينه في اختيار المدينه
    باشرح لك طريقه سهلت علي البحث :
    تختاري ولايات حسب المعايير اللي تعجبك مثلا رخيصه جوها ثلج وهكذا
    بعد ما تختاري الولايه تروحي للرابط اللي فوق تبع المعاهد لك وتحطي رمز الولايه اللي اخترتيها يذلع لك كل المعاهد بهالولايه تشوفي المعاهد الغير مكدسه وتبحثي عنها بأي مدينه تقع وكيف قوة المعهد واسعار السكن والمواصلات المتوفره وهكذا بتطلعي بثلاثه اربعه معاهد انتي وجهدك والوقت اللي امضيتيه بالبحث تناسبك ومعاييرك تنطبق عليها وع امدينه اللي هي فيها بعدها تقارنيهم ببهض وتختاري الافضل لك
    فيه طريقه ثانيه اذا تبين تدرسين بمعهد الجامعه اللي بتدرسي فيها او معهد بنفس المدينه وما تحبي التنقل بعد انتهاءك من اللغه انه تشوفي تخصصك موجود بأي جامعه من خلال هالرابط :
    ط§ظ„ط¬ط§ظ…ط¹ط§طھ ط§ظ„ظ…ظˆطµظ‰ ط¨ظ‡ط§
    شوفي الخيارات باليمين تحطي تخصصك وتحددي لدوله يطلع لك كل الجامعات اللي فيها تخصصك انا بحثت لك طلع لي عشر صفحات كلها جامعات موجود تخصصك فيها درجه ماجستير
    اذا حددتي جامعه ابحثي عن معهدها اذا كان متكدس ابحثي عن معاهد بنفس المدينه او الولايه
    اتمنى يكون ردي ساعدك ولو بالشيء البسيط
    وفقك الله
    وفقك الله
    7 "
  3. لو سمحت معليش مو عارفه ايش المعاهد التابعه للجامعات اللي فيها تخصصي كيف اعرف اذا كان تخصصي موجود في الجامعات اللي تبع الوزاره انا تخصصي تسويق وبعثتي لامريكا ارجوووكم ساعدوني دخت وانا ابحث بس ماعرفت وشو الجامعات اللي فيها تخصصي عشان ابي اختار معهد وولايه وابدا اسوي قبول فيها ساعدوووني الله يخليكم

7 "
  4. طب سوري وشو الولايات اللي رخيصه شوي وفيها امان وفي نفس الوقت تتوفر فيها المواصلات ويكون جوها حلو وبارد وثلوج ممكن تساعديني انتي بس قولي ايش وانا وقتها بخش ابحث عنها لانه ابدا ماعندي خبره بالولايات فيه ناس قالولي عن ولايه اوهايو فيها جامعه دايتون برضه قالولي عن فرجينيا بس طلعت غاليه وبرضه عن كاليفورنيا برضه غاليه مره احترت والله

7 "
  5. معليش ساعديني بس بالولايات وقوليلي على ذوقك وانا بخش ابحث فيها لان شفت تخصصي الان بالجامعات اللي سمعت عنها كاليفورنيا ونيوورك وهاذي طبعا غاليه والباقي ماعرفها ابدا ولا سمعت عنها وصعب اني اشوف الجامعات هاذي كلها باي ولايه تكون كل وحده فانتي قوليلي الولايات وانا بشوف

7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bayan alsarhan
    طب سوري وشو الولايات اللي رخيصه شوي وفيها امان وفي نفس الوقت تتوفر فيها المواصلات ويكون جوها حلو وبارد وثلوج ممكن تساعديني انتي بس قولي ايش وانا وقتها بخش ابحث عنها لانه ابدا ماعندي خبره بالولايات فيه ناس قالولي عن ولايه اوهايو فيها جامعه دايتون برضه قالولي عن فرجينيا بس طلعت غاليه وبرضه عن كاليفورنيا برضه غاليه مره احترت والله

ولاية واشنطن أو اوريقون ممكن مناسبة لك
    ويست فرجينيا كخيار .. ترا صعبة مراا لكن نحاول نحدد لك

7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bayan alsarhan
    لو سمحت معليش مو عارفه ايش المعاهد التابعه للجامعات اللي فيها تخصصي كيف اعرف اذا كان تخصصي موجود في الجامعات اللي تبع الوزاره انا تخصصي تسويق وبعثتي لامريكا ارجوووكم ساعدوني دخت وانا ابحث بس ماعرفت وشو الجامعات اللي فيها تخصصي عشان ابي اختار معهد وولايه وابدا اسوي قبول فيها ساعدوووني الله يخليكم

انا ولد يا اختي
    بطريقه بسيطه تشوفي اسم الجامعه وبأي ولايه وتروحي لرابط المعاهد اللي اعطيتك
    تحطي رمز الولايه اللي فيها الجامعه اللي تبي تدرسي فيها تطلع لك المعاهد ابحثي بالقائمه عن اسم الجامعه اذا موجود معناها الجامعه اللي تبينها فيها معهد تابع لها بعد كذا تشوفي اذا متكدس تدوري معهد بنفس المدينه الين تلاقي معهد يناسبك
    واذا احد من الاخوان يعرف طريقه اسهل يا ليت ينورنا وله جزيل الشكر انا ما اعرف الا هالطريقه والله
    وفقك الله
    7 "
464 من 539 صفحة 464 من 539 ... 414459463464465469514 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.