الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات الترشيح النهائي والملتقيات - المرحلة التاسعة ( 9 ) | آخر تحديث 2013/11/5

استفسارات الترشيح النهائي والملتقيات - المرحلة التاسعة ( 9 ) | آخر تحديث 2013/11/5

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3856 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmedsaleem
    سلام عليكم ............. انا مرافق مع زوجتي في البعثه بسأل عند صدور النتائج متى اقدر اقدم قرار الابتعاث بمعنى كم المده من صدور الترشيح النهائي الى اصدار قرار الابتعاث لاني ودي اقدمه لعملي عشان اخد اجازه واتفرغ للبعثه وشكرا
    وَ عليكم السلام و الرحمه ..
    تقدر تصدر قرار الإبتعاث بِ مجرد إنك تجيب قبول المعهد وَ تصدر الفيزا ..
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmedsaleem
    سلام عليكم ............. انا مرافق مع زوجتي في البعثه بسأل عند صدور النتائج متى اقدر اقدم قرار الابتعاث بمعنى كم المده من صدور الترشيح النهائي الى اصدار قرار الابتعاث لاني ودي اقدمه لعملي عشان اخد اجازه واتفرغ للبعثه وشكرا
    عليكم السلام....بعد صدور الترشيح ان شاءالله نقول خلال هذا الشهر...سوف يكون هناك ملتقيات بشهر محرم والحضور اجباري وراح يعطوك خبرمتى موعدك...بعدها تبداء في جلب قبول المعهد واصدار الفيزا..وبعد كذا اصدار القرار....يعني بعد ماتجهز امورك تصدر قرار الابتعاث ومن اصداره عندك فتره ثلاثه شهور للسفر...
    راجع ملتقى حدمات المبتعثين.

Sent from my GT-I9300 using مبتعث mobile app
    7 "
  3. شكرا لكم يا اخوووان بس انا موظف ابغى اقدم اجازه عشان اتفرغ للبعثه لاني في الرياض وزوجتي من جده والملتقيات في جده ابغى اريح بالي واقدم اجازه عشان اتفرغ ما اقدر ادا طلع اسمها مقبوله اخاطب عملي عشان الاجازه لاني مدرس وابغى اتفرغ وارجع جده ارتب اموري

ه
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bma4004
    دائما وغالبا الترشيح للدراسات العليا يكون على الرغبه الاولى...
    المفاضله فقط على مقاعد الطب.

طيب أنا ناوي إن شاء الله طب ، فسؤالي الآن المفاضلة هل تقتصر على نسبة الثانوية ودرجة الآيلتز، ولا راح تضاف للمفاضلة درجة القدرات والتحصيلي؟ والمفاضلة تبدأ من أيات درجة من درجات الأربعة؟

^عارف سؤال طويل ، والترشيح الاسبوع الجاي، بس نبغى نطمن
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عَاْبِرْ
    طيب أنا ناوي إن شاء الله طب ، فسؤالي الآن المفاضلة هل تقتصر على نسبة الثانوية ودرجة الآيلتز، ولا راح تضاف للمفاضلة درجة القدرات والتحصيلي؟ والمفاضلة تبدأ من أيات درجة من درجات الأربعة؟

^عارف سؤال طويل ، والترشيح الاسبوع الجاي، بس نبغى نطمن
    والله ما اعرف معايير المفاضله...بس ان شاءالله اصحاب الخبره يفيدونا.

7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عَاْبِرْ
    أنا مستوفي شروط الدولة اللي أبغى أروح لها -الحمد لله-، وحاطها الرغبة الأولى، هل ترشيحي لها مضمون بنسبة عالية، أم إحتمال؟ خوف زايد
    مضمون ترشيحك على الرغبة الأولى باذن الله

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Nanotechnologist
    مضمون ترشيحك على الرغبة الأولى باذن الله

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    يقولو في مفاضلة لمرشحي الطب -وهذا اللي يخوفني-، ومني عارف المفاضلة إش معاييرها
    7 "
  8. جاء ع بالي سؤال
    دحين المرافق انا أخترت أخويا وبإذن الله إذا رحنا وأنهى دراسة اللغة وحصل ع قبول لدراسة البكالوريس أقدر وقتها أفصل بعثته عني ويتغير من [مرافق لمبتعث]
    وأخلي أبويا يكون مرافقي ويصير تنزل له مكافأة "لأبوي"وتكون من نصيبي ، ولا ماينفع .!!

سؤال مادي نوعاً ما :-$
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عَاْبِرْ
    أنا مستوفي شروط الدولة اللي أبغى أروح لها -الحمد لله-، وحاطها الرغبة الأولى، هل ترشيحي لها مضمون بنسبة عالية، أم إحتمال؟ خوف زايد
    لا توسوس،غالبًا الرغبة الأولى يرشحونك عليها .. موفق :-)
    7 "
  10. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abrar91
    لا توسوس،غالبًا الرغبة الأولى يرشحونك عليها .. موفق :-)
    هو نفس الشعور قبل ما نشوف الشهادة والدرجات ، ودرجة إختبار القدرات والتحصيلي ، إلى الآن إثنين ريحوني منهم أنتي ، بس في واحد يقول في مفاضلة على الدرجات بين المرشحين ولكن ما فيه أي معايير أكدوها أو نفوها ،وهذا اللي رجعلي الوسوسة
    7 "
47 من 539 صفحة 47 من 539 ... 424647485297 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.