الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات الترشيح النهائي والملتقيات - المرحلة التاسعة ( 9 ) | آخر تحديث 2013/11/5

استفسارات الترشيح النهائي والملتقيات - المرحلة التاسعة ( 9 ) | آخر تحديث 2013/11/5

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3853 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابن بكه
    السلام عليكم
    اخواني عندي استفسار انا طالب مرشح للأبتعاث وابغا اروح عند اخويا جورجيا ادرس وفي نفس المعهد الي يدرس فيه هل يسمحو لي بذالك ولا في مشكلة ........؟
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    هل المعهد متكدس ؟
    7 "
  2. - بالنسبه للي سألو عن لسته المعاهد المتكدسه مافي لسته الموضوع كله رابط تفتحه وتحط اسم الولايه والمدينه وبيطلعلك المعهد سواء كان تجاري او جامعي وبتشوف التعليق الي جنبه اذا كان متكدس او مغلق او متوفر ويبين لك كم طالب باقي عالمعهد ويتكدس
    يعني السالفه مو محتاجه الا شويه جهد بحثي لا اكتر وهدا الرابط
    http://esllist.sacm.org/

HadoOosh i phone
    7 "
  3. لا ليس متكدس المعهد فاضل 27 شخص ويصبح متدكس ولكن انا ارسلتلو الضمان وكل شي بس المشكله اخاف من الملححقيه ما يسمحو او عند اصدار الفيزا ؟؟؟

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ! ωαнαм !
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    هل المعهد متكدس ؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alaa2a.Eid
    صباح الخير

هذي ورقة الايميلات اللي اعطونا اياها في الملتقى ملف مرفق 29046

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    هدي ارقام وايميلات للوزارة وزعوها موظفين الوزارة عالطلاب في الملتقى وماقصرو الاعضاء نزلوها
    تواصلو مع مسؤلين الضمان المالي بالنسبه للناس الي عندهم مشاكل في الاسماء او اي شي يخص الضمان
    <<للمعلوميه حبيت انزل الرد تاني للناس الي تبي الجاهز ومافيهم يرجعو لورا ويقرو التعليقات

HadoOosh i phone
    7 "
  5. السلام عليكم....

الان هل يمكنني مراسلة المعاهد بضمان الوزاره اللي جاني ولا لازم استصدر قرار ابتعاث واذا لازم استصدر كيف ألطريقه اني استصدر قرار ابتعاث؟؟؟

مشكوووورين جداً.

7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشانز
    السلام عليكم....

الان هل يمكنني مراسلة المعاهد بضمان الوزاره اللي جاني ولا لازم استصدر قرار ابتعاث واذا لازم استصدر كيف ألطريقه اني استصدر قرار ابتعاث؟؟؟

مشكوووورين جداً.

استخدم الضمان المالي لمراسله المعهد والحصول على القبول
    واصدار قرار الابتعاث له متطلبات عديدة من ضمنها القبول سواء كان جامعه او معهد يعني اول ورقه حضور الملتقى وورقه القبول وبعدها الفيزا واخر شي تصدر قرار الابتعاث

وفيه موضوع شااااامل عن خطوات الابتعاث بالتفصيل الافضل الكل يطلع عليه علشان يكون فيه تصور كامل لجميع المراحل الي حنمر فيها من بدايه ماقدمنا الى اول يوم دوام بالمعهد

HadoOosh i phone
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابن بكه
    لا ليس متكدس المعهد فاضل 27 شخص ويصبح متدكس ولكن انا ارسلتلو الضمان وكل شي بس المشكله اخاف من الملححقيه ما يسمحو او عند اصدار الفيزا ؟؟؟
    اهم شرط لاصدار قرار الابتعاث انه ما يكون متكدس غير كذا مافي اي شروط تتعلق بوجود اقارب بالمعهد عادي وفقك الله هذا من ناحيه الملحقيه
    اما من ناحيه اصدار الفيزا اذكر تجارب كثير شباب يسألوك هل لك اقارب في امريكا ما اتوقع انها مشكله وان شاء الله جميع امورك تتسهل
    وان شاء الله مخطط لنفس المعهد اذا ربي سهل امور السكن جالس ابحث بالنت واقرأ وايضا منتظر وصول الفيزا من البنك ومتوقع وصولها بكره باذن الله وان شاء الله
    وفقك الله ويسر لك امرك
    دعواتك
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ! ωαнαм !
    اهم شرط لاصدار قرار الابتعاث انه ما يكون متكدس غير كذا مافي اي شروط تتعلق بوجود اقارب بالمعهد عادي وفقك الله هذا من ناحيه الملحقيه
    اما من ناحيه اصدار الفيزا اذكر تجارب كثير شباب يسألوك هل لك اقارب في امريكا ما اتوقع انها مشكله وان شاء الله جميع امورك تتسهل
    وان شاء الله مخطط لنفس المعهد اذا ربي سهل امور السكن جالس ابحث بالنت واقرأ وايضا منتظر وصول الفيزا من البنك ومتوقع وصولها بكره باذن الله وان شاء الله
    وفقك الله ويسر لك امرك
    دعواتك
    اخوي افهم من كلامك انه الان المعهد ليس متكدس و لكن عند اصدار قرار الابتعاث يجب ان يكون غير متكدس ايضا رغم انه لدي قبول اثناء الفترة قبل ان يتكدس ؟ ارجو ان احد يفيدني بهذه النقطه اكون شاكر و مقدر لكم
    7 "
  9. شكرا يا عيوني ربي يطرح فيك البركة وربي يوفقك ويوفقنا ...امور السكن تمام عندي ولله الحمد والله يسهلك امورك يارب ويسعد قلبك

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ! ωαнαм !
    وفقك الله ويسر لك امرك
    دعواتك
    7 "
474 من 539 صفحة 474 من 539 ... 424469473474475479524 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.