الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات الترشيح النهائي والملتقيات - المرحلة التاسعة ( 9 ) | آخر تحديث 2013/11/5

استفسارات الترشيح النهائي والملتقيات - المرحلة التاسعة ( 9 ) | آخر تحديث 2013/11/5

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3853 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نوف محمد الضمدي
    ي جماعة بالذات سسعودي ماجيك واحساس ناجح بخصوص كﻻمكم اليوم انه اقدر أأجل براحتي واسافر وقت ما ابغى ..
    ﻻن اللي في الملحقية قالوا لي تواصلي مع الدكتور عبدالرحمن الداغري تواصل معاه اليوم وكان صصارم جدا في رده وشرحت له اني حامل وعندي تقرير طبي اني ما اسافر في ذي الفترة حتى اولد وكمان انا مشتركة في الدورة اﻻلكترونية واني ابغى أأجل دراسة المعهد لين المستوى الجاي بداية السنة الجديدة قالي ﻻ وما نقدر نسوي لك ششي التزمي بالموعد المحدد لبدء الدراسة مهما كان ، وش نسوي لك يعني عشان طالبة وحدة نأجل قبوﻻت المبتعثين؟ كذا قال لي ....

ايش رايكم؟

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    عادي جدا مسؤول غبي ولا يفهم.. لو هو يفهم وش دخل قبولك بالطلبه الاخرين.. عموما انا وضحت لك الصوره كامله وكلامي مستند على لوائح الابتعاث وكذلك لم تحصلي ع تعميم او خطاب رسمي من الوزاره بضرورة السفر بوقت معين والا راح تلغي بعثتك..رائي انتي الان بالشهر السابع ركزي بحملك وبولادتك وانا اتووقع ان هذا اول مولود لك..ف هو الاهم حاليا..البعثه موجوده ومحفوظه لك ..لادغيري ولا العنقري ولاكائن من كان يقدر يلغي حقك بالابتعاث إلا لو اكتشفت الوزاره ان الشروط غير مطابقه عليك.. وقت لما يجيك القبول ردي عليهم بخطاب رسمي موجهه للملحق الثقافي بان موعد الدراسه غير مناسب نظرا لظروفك الخاصه وترغبي بموعد تقريبي ( تحطي التاريخ) وترفقي وقتها بلاغ الولاده او شهادة الميلاد للطفل..

7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نوف محمد الضمدي
    صصراحة عندنا مسؤولين سخيفين وعديمي ذوق.. يحسسونا كانهم متصدقين علينا بالبعثة ما كاننا اجتهدنا ودرسنا وتعبنا حتى استحقيناها ...

حسسسبي الله ونعم الوكيل

عادي لو المسؤول لقى قدامه شخص فاهم ويتكلم بالاوائح والانظمه. اصلا تقدر تشرشحه سواء بالشكوى عليه لدى الوزاره او الملحق او السفير او لدى هئية الرقابه والادعاء والتحقيق

7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دبلوماسية
    انا ماوصلني الضمان وانا رايحه لامريكا ؟ هل التاخير معقول والا اتواصل معهم ؟

تاكدي من ايميلك..وتواصلي معهم

7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sawafi
    بخصوص المعهد المتكدس
    أنا من ناحيتي حصلت على قبول ولكن بداية البرنامج 5 مارس 2014
    ومن الآن إلى شهر مارس أكيد راح يكون فيه قبوووووول في المعهد،،،

Sent from my HTC One using مبتعث mobile app
    قصدك انه متكدس الان وبعدين راح يصير مفتوح؟؟ ماتوقع المهم تواصل مع منسق ولايتك

7 "
  5. غير كذا يا سعودي انا ودي اقابل المسؤولين اللي يقولون مافي تأجيل اجل الشباب اللي انا قابلتهم من دفعة سبعة وثمانية ماسافروا الى اللحين وش ظروفهم ؟

اختي نوف ماعليكي كملي امورك وبعدها اطلبي اصدار قرار وخل القبول عندك

مالهم اي حق بالغاء بعثتك ابدا

7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إحساس ناجح
    غير كذا يا سعودي انا ودي اقابل المسؤولين اللي يقولون مافي تأجيل اجل الشباب اللي انا قابلتهم من دفعة سبعة وثمانية ماسافروا الى اللحين وش ظروفهم ؟

اختي نوف ماعليكي كملي امورك وبعدها اطلبي اصدار قرار وخل القبول عندك

مالهم اي حق بالغاء بعثتك ابدا

دقيقه خلنا نمشي مع نوف حبه حبه .. علشان تستفيد من هالتجربه..بالبدايه عبدالرحمن دغيري وين يشتغل ووش منصبه؟ وهل ارسلتي له ايميل او كلمتيه شفهي؟؟ وانتي مرشحه لي دوله؟

7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نوف محمد الضمدي
    ي جماعة بالذات سسعودي ماجيك واحساس ناجح بخصوص كﻻمكم اليوم انه اقدر أأجل براحتي واسافر وقت ما ابغى ..
    ﻻن اللي في الملحقية قالوا لي تواصلي مع الدكتور عبدالرحمن الداغري تواصل معاه اليوم وكان صصارم جدا في رده وشرحت له اني حامل وعندي تقرير طبي اني ما اسافر في ذي الفترة حتى اولد وكمان انا مشتركة في الدورة اﻻلكترونية واني ابغى أأجل دراسة المعهد لين المستوى الجاي بداية السنة الجديدة قالي ﻻ وما نقدر نسوي لك ششي التزمي بالموعد المحدد لبدء الدراسة مهما كان ، وش نسوي لك يعني عشان طالبة وحدة نأجل قبوﻻت المبتعثين؟ كذا قال لي ....

ايش رايكم؟

والله شيء يقهر .. الداغري أسلوبه كانه مطلعنا على حسابه يهدد ويتكلم بدون أحترام وتقدير للمبتعثين ..
    يااختي صحتك أهم وأنتي عندك عذر قوي ماعليك من أسلوبهم أسلوب المدارس ..

7 "
487 من 539 صفحة 487 من 539 ... 437482486487488492537 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.