الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات الترشيح النهائي والملتقيات - المرحلة التاسعة ( 9 ) | آخر تحديث 2013/11/5

استفسارات الترشيح النهائي والملتقيات - المرحلة التاسعة ( 9 ) | آخر تحديث 2013/11/5

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3853 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة thedreams
    السلام عليكم اذا سمحتوا احد يساعدني في كتابة خطاب موجه للسفارة الكندية من اجل اطفالي
    خطاب من أبوهم الغير مسافر معهم يسمح لهم بالسفر مع والدتهم ، والموافقه على دراستهم وسفرهم معي
    طلبوا مني اكتبة بالانجليزي
    اللي عنده خلفية عن طريقة كتابة الخطاب
    يكتبة هنا
    تكفووون

انا كمان نفس السؤال ... هل ينختم من جهة معينة او لا ...
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fatimauj
    انا كمان نفس السؤال ... هل ينختم من جهة معينة او لا ...
    والله ماعندي فكره بس اذا ولي الأمر اللي حيتابع لكم، حيطلبون منه اوراق تثبت علاقته فيكم لانه مش خطاب من جهة عمل تختم من الغرفة التجارية أو سواه
    7 "
  3. اللي يبغى يسجل بمعهد جامعة يورك وهوا مبتعث على حساب الدولة
    نصييحه يختار ٦ شهوراللي هي ٣ كورسات اقل شي من اول تسجيل لانه بعد اول تسجيل راح يطلبو ٥٠٠ دولار على كل كورس
    غير الرسوم اللي اخذوها اول مره

وقلت لازم ٦ شهور عشان تقدر تطلع فيزة دراسية

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sueze
    والله شيء يقهر .. الداغري أسلوبه كانه مطلعنا على حسابه يهدد ويتكلم بدون أحترام وتقدير للمبتعثين ..
    يااختي صحتك أهم وأنتي عندك عذر قوي ماعليك من أسلوبهم أسلوب المدارس ..

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    آآهه بسسس !
    ودي احشر هالشخص بجهه واقوله انت وش تحس به هاه هاه؟
    ترانا طالعين على حساب الدولة مو على حسابك !
    مسوي زحمه وهو ما عنده الا كلام فاضي لو يكتبه ما جاء نص ورقه!
    ما رحمت الا الطلاب الي يمشون وراه عشان يقول كم كلمة وهو عينه بالجوال مو لمهم !
    آجل طالب يساله يقوله المعهد تبعي يبدا بعد اربع شهور وانت تقول ثلاث شهور للسفـر ؟
    تدرون وش قال؟
    قال دور لك على معهد ثاني ! مو كان هالشخص تعب و سهر عشان يختار هالمعهد بين الكم الهائل من المعاهد المتكدسه!
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة iBraHem_9
    يا اخوان

فيه احد من ملتقيات الرياض الفتره الاولى امريكا مسائي

فتحت عنده ايقونة افادة الحضور ؟

انا للاسف الى الان مقفله عندي
    وانا كمان
    تبي رايي ؟
    برد لا تهتم و بتنزل لك ههههههههههههههههههههههههههههههههه
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طموحي طب ~
    آآهه بسسس !
    ودي احشر هالشخص بجهه واقوله انت وش تحس به هاه هاه؟
    ترانا طالعين على حساب الدولة مو على حسابك !
    مسوي زحمه وهو ما عنده الا كلام فاضي لو يكتبه ما جاء نص ورقه!
    ما رحمت الا الطلاب الي يمشون وراه عشان يقول كم كلمة وهو عينه بالجوال مو لمهم !
    آجل طالب يساله يقوله المعهد تبعي يبدا بعد اربع شهور وانت تقول ثلاث شهور للسفـر ؟
    تدرون وش قال؟
    قال دور لك على معهد ثاني ! مو كان هالشخص تعب و سهر عشان يختار هالمعهد بين الكم الهائل من المعاهد المتكدسه!
    المشكلة رحت له وقلت له ياخي انتم قلتوا على الطالب يسافر خلال ٣ شهور من ارسال الضمان وانتم بترسلون الضمان في اواخر نوفمبر وانتم تعرفون ان المعاهد الاكاديمية لها مواعيد معينة وانتم تنصحون بالمعاهد الاكاديمية واغلبها قفلوا مالنا الا شهر مارس...رد علي بنفس خايسة قال وش فيها معاهد تجارية كل المعاهد الموجودة كويسة وهي على الطالب...قلت تبي نروح لمعهد تجاري ونحول بعد شهرين وانتم مانصحتوا الانتقال من معهد لمعهد ضحك ضحكة ترفع الضغط قال ذي مسؤلية الطالب !!! انا ماستحملت رده ومشيت
    7 "
490 من 539 صفحة 490 من 539 ... 440485489490491495 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.