الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات الترشيح النهائي والملتقيات - المرحلة التاسعة ( 9 ) | آخر تحديث 2013/11/5

استفسارات الترشيح النهائي والملتقيات - المرحلة التاسعة ( 9 ) | آخر تحديث 2013/11/5

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3830 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AbDuLrAoOf
    العرس ولا عزومة ابوصالح؟

شكلك تقصد الملتقيات.. لا مو ضروري الثوب وانا اخوك، لبس لائق والسلام
    لانه حاليا مافي ثوب اخوي العزيز <_<
    ما قصرت عزيزي (؛

Sent from my GT-I9300 using مبتعث mobile app
    7 "
  2. عندي كم سؤال مهمه:

أنا حاليا أقدم على الجامعات ولكن في حالة - لا قدر الله- ما جاني قبول هالسنه راح اضطر ادرس لغة لين بداية الدراسة. المشكلة أن مدة الـ 3 اشهر لمعهد اللغة تنتهي قبل قرار الجامعات.

اسئلتي هي:
    - أعطيتهم درجة إختباري بالتوفل في مرحلة التدقيق وهي درجة جيده. هل ممكن يمنعونني من اللغة؟

- هل يمدي اجيب قبول معهد اللغة بعد 4 شهور من اصدار الضمان المالي؟

- تقديم الجامعات الإدارية تبدأ في سبتمبر 2014 للدفعة اللي بتبدأ 2015. معناه راح اضطر اجلس أكثر من 3 سنوات للدراسة فيه مشكلة للوزارة ولا؟
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdullah_ama
    أخواني / أخواتي ..
    عندي أستفسار .. الحين المدة 3 أشهر ..
    تحسب من موعد وصول الضمااان الماالي ..
    أو عند صدور قرار الإبتعاث ..

والله يعطيكم العافية ..
    اي ثلاث اشهر؟ الي ابلشوكم فيها وقالو لكم لازم تخلصوا اجراءات الفيزا واصدار قرار الابتعاث فيها
    او الثلاث اشهر مدة صلاحية قرار الابتعاث والي هي حاجه موجودة فعلاً بالنظام

لو قصدك الاولى فخليهم يبلطوا البحر ولاتقلق حالك معها
    لو الثانية فكل مافي الموضوع انو ومتى اصدرو لك قرار الابتعاث فلك بعدها ٣ اشهر لازم تسافر فيها ولو ماسافرت حتجدده ل٣ اشهر ثانية.
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Soliding
    لازم اروح بثوب؟؟

ههههههههههههههههههاي
    عشان ما تكون غريب
    بملتقى الرياض امممم تقريبا واحد جاي بدون ثوب ,, الباقين ثيآآآب و شماغ و شخصيآآآآآآت < وصف متعوب عليه ههههههههههههههههههههه
    7 "
  5. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    الي المبتعثين والمبتعاث اولا الف مبروك لنا جميعا
    ثانيا اسال الله لنا ولكم التوفيق والسداد

ثالثا حبيت اسالكم بخصوص دورة اللغه الانجليزيه الالكترونيه هل وصلكم الرابط ام لا .
    لاني انا لم يصلني شي حتى الان

وشكرا لكم جميعا
    7 "
  6. السلام عليكم .. اخواني واخواتي
    انا اليوم حضرت ملتقى كندا وطلبت تحويل واعطوني ورقه طلب تحويل دولة وقالت بنرسلها للدكتور بعد انتهاء الملتقى اليوم وشوفي في حالتك اذا تغير لك او لا وإلا رفض تحويلك والى الان ماتغيرت لي الدولة ولا الترشيح ماادري اذا احد صار له كذا يفيدني
    سؤالي الثاني اخوي سعودي ماجيك واخوي حروف متناثره على حسب خبرتكم مشاء الله
    اليوم ذكر عبدالرحمن الداغري ان اذا جبت قبول لغه قبل المعهد يكون متكدس ومااصدرت القرار هذا بيأثر اثناء اصدار القرار بمفهوم كلامة يعني جاء طالب قبلي واصدر القرار والمعهد مو متكدس يكون بالسليم وانا جيت اصدرت القرار وكان المعهد متكدس لايصدر لي القرار وقال لاانك جاء قبول قبل يتكدس والان تكدس على العلم من اللي كنت اقراه بالمنتدى ( انو اذا جبت قبول خلاص مقعدي محجوز حتى لو تكدس هذا الامر شذني شوي وحسيت فيه تناقض ) ي ليت تفيدوني والله يجزاكم خير ويجعله في موازين حسناتكم ي رب
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روح عشقها الطموح
    السلام عليكم .. اخواني واخواتي
    انا اليوم حضرت ملتقى كندا وطلبت تحويل واعطوني ورقه طلب تحويل دولة وقالت بنرسلها للدكتور بعد انتهاء الملتقى اليوم وشوفي في حالتك اذا تغير لك او لا وإلا رفض تحويلك والى الان ماتغيرت لي الدولة ولا الترشيح ماادري اذا احد صار له كذا يفيدني
    سؤالي الثاني اخوي سعودي ماجيك واخوي حروف متناثره على حسب خبرتكم مشاء الله
    اليوم ذكر عبدالرحمن الداغري ان اذا جبت قبول لغه قبل المعهد يكون متكدس ومااصدرت القرار هذا بيأثر اثناء اصدار القرار بمفهوم كلامة يعني جاء طالب قبلي واصدر القرار والمعهد مو متكدس يكون بالسليم وانا جيت اصدرت القرار وكان المعهد متكدس لايصدر لي القرار وقال لاانك جاء قبول قبل يتكدس والان تكدس على العلم من اللي كنت اقراه بالمنتدى ( انو اذا جبت قبول خلاص مقعدي محجوز حتى لو تكدس هذا الامر شذني شوي وحسيت فيه تناقض ) ي ليت تفيدوني والله يجزاكم خير ويجعله في موازين حسناتكم ي رب
    بخصوص التحويل انا كان الملتقى حقي بجدة.. طبعا قسم الحريم يصعبوا الموضوع دايما. انا حولت من المانيا لبولندا ارسلت زوجي قسم الرجال وتحولت حالت الطلب ع طووول لبولندا.. ارسلي محرمك بكرة يغير لك

7 "
515 من 539 صفحة 515 من 539 ... 15465510514515516520 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.