الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات الترشيح النهائي والملتقيات - المرحلة التاسعة ( 9 ) | آخر تحديث 2013/11/5

استفسارات الترشيح النهائي والملتقيات - المرحلة التاسعة ( 9 ) | آخر تحديث 2013/11/5

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3852 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم
    اخواني انا مرشح الى دولة ايرلندا ووصلني الضمان المالي بتاريخ ١٥ / ١ولظروف خاصة مااقدر اسافر خلال ثلاثة اشهر فالمهم جبت قبول من معهد بتاريخ ١٣ / ٧ وراح اصدر قرار الابتعاث بتاريخ ١٥ / ٤ وماراح اسافر الا قبل دراسة المعهد بيومين يعني تاريخ ١١ / ٧
    هل هذا الاجراء نظامي على حسب كلامهم في الملتقيات انه لازم تصدر قرار الابتعاث خلال ٩٠ يوم
    وهل يجب ان انهي اجراءات الملحقية خلال ال ٩٠ يوم مع العلم انه اذا وصلت ايرلندا يتبقى يومين فقط وتنتهي صلاحية قرار الابتعاث

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  2. السلام عليكم
    انا طالب مبتعث لأيرلادا لتكمله الماجستير عندي سؤالين
    1/هل قرار الأبتعاث ممكن اصدره عن طريق ارامكس او فيدكس؟؟
    2/هل بعد اصدارا قرار الأبتعاث مده بقائك في السعوديه لا تتجاوز 3 أشهر ؟؟
    ارجو افادتي ولكم جزيل الشكر
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انس خجا
    السلام عليكم
    انا طالب مبتعث لأيرلادا لتكمله الماجستير عندي سؤالين
    1/هل قرار الأبتعاث ممكن اصدره عن طريق ارامكس او فيدكس؟؟
    2/هل بعد اصدارا قرار الأبتعاث مده بقائك في السعوديه لا تتجاوز 3 أشهر ؟؟
    ارجو افادتي ولكم جزيل الشكر
    وعليكم السلام أخـوي ~
    بالنسبة للسؤال الأول : ايه تقدر , حسب كلام احد الموظفين في ملتقى الرياض ,,
    السؤال الثاني : لا أعلم ..
    بالتوفيق ,,,
    7 "
  4. لو سمحتو مده اصدار قرار الابتعاث ثلاثه اشهر ولا الضمان الملي لنا مده ثلاثه اشهر نخلص فيها الاجراءات وهل قرار الابتعاث اصدره انا بنفسي في اي وقت انا ابيه واكون جاهزه ومخلصه اموري كلها ولا هما الوزاره يصدروه لنا ياليت تساعدووني الله يخليكم وتطمنو قلبي الله يطمن قلوبكم ياارب

7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bayan alsarhan
    لو سمحتو مده اصدار قرار الابتعاث ثلاثه اشهر ولا الضمان الملي لنا مده ثلاثه اشهر نخلص فيها الاجراءات وهل قرار الابتعاث اصدره انا بنفسي في اي وقت انا ابيه واكون جاهزه ومخلصه اموري كلها ولا هما الوزاره يصدروه لنا ياليت تساعدووني الله يخليكم وتطمنو قلبي الله يطمن قلوبكم ياارب

قرار الابتعاث تقدري تصدريه اي وقت فقط تستوفي طلبات اصدار قرار الابتعاث وتصدريه انتي ومدته ثلاثه اشهر
    اما كلامهم انه لازم تسافر خلال ثلاثه اشهر يبون يفتكوا مننا باسرع وقت ممكن فيه اشخاص من الثامنه تو سافر بس تهويل وتهديد حسبنا الله عليهم
    جهزي امورك بكل هدوء وفقك الله
    انا المعهد اللي قدمت عليه بشهر مارس الدراسه ان شاء الله انقبل فيه وتتيسر اموري وبارتبها على رواقه ولا بألقي بال للكم الهائل من التهديدات كله كلام شفهي لخبطوا العالم وروعوهم بس ماني مستغرب منهم اي شي
    وفقك الله

7 "
  6. شكرا الله يعطيك العافيه طب سؤال ثاني الدوره الانجليزيه كيف اقدر اسجل فيها وهل الدوره تكون عن طريق الابتوب ولا في مكان معين وهل هيا مفيده وممكن نستفيد منها ولا عادي مو ضروري وانت تقول تستوفي متطلبات قرار الابتعاث وشو قصدك معليش مافهمت دي التقطه

7 "
516 من 539 صفحة 516 من 539 ... 16466511515516517521 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.