الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات الترشيح النهائي والملتقيات - المرحلة التاسعة ( 9 ) | آخر تحديث 2013/11/5

استفسارات الترشيح النهائي والملتقيات - المرحلة التاسعة ( 9 ) | آخر تحديث 2013/11/5

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3857 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Emaa
    السلام عليكم مين سجل بالدورة الالكنورنية
    انا سجلت بالدوة وراسلوا لي
    لقد قمت بالتسجيل مع اي اف اديكشين ونرغب باخبارك بكافة التفاصيل عن معاهدنا الرائعة في العالم سافر مع اي اف تعرف على اصدقاء من مختلف انحاء العالم اختبر ثقافات جديدة تعلم لغة جديدة لمعرفة المزيد من التفاصيل عن عروضنا الرائعة اضغط هنا لتحصل على كتيب مجاني اليوم
    تفضلوا بقبول فائق الاحترام والتقدير فريق اي اف
    اللحين انا مش فاهمة كيف بتواصل مش فاهمة بالضبط ايش الطريقة اللي سجل وعرف كيف ممكن المساعدة؟؟؟؟؟؟؟

Sent from my GT-I9305 using مبتعث mobile app
    أنا ماسجلت في الدوره الالكترونيه
    ووصلتني نفس الرساله

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  2. انا امس ارسلت ايميل للاستاذه هيفاء العنقري عشان التسجيل بالدوره الالكترونيه لكن جاني الرد التلقائي انها خارج المكتب وتستقبل الايميلات بـ 2013/1/12 اتوقع فيه غلط يقصدون 12/1 المهم انا خايفة تبدا الدوره وانا ماسجلت فيها غير كذا الايميل اللي جاني مكتوب علية وحدة متابعة اصدار قرار الابتعاث خايفة يكونو مختصين بإصدار القرار مو الدورة الالكترونيه

^^^انا نفس الشي بعد الرساله هاذي جاني رساله من معهد اي اف بأسم شخص ثاني اكيد فيه لخبطه
    7 "
  3. المهم انا اللحين دقيت على الرقم حقهم وقالي انوا انا كندا حددلي مدنييتن فقط اللي اقدر اروحلهم لو دخلت هالدورة اللي هي فانكوفر او تورنتو وانا مابي هالمدينيتن وش الحل ؟؟؟؟
    في احد كندا وسجل بهذي الدورة

7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Emaa
    السلام عليكم مين سجل بالدورة الالكنورنية
    انا سجلت بالدوة وراسلوا لي
    لقد قمت بالتسجيل مع اي اف اديكشين ونرغب باخبارك بكافة التفاصيل عن معاهدنا الرائعة في العالم سافر مع اي اف تعرف على اصدقاء من مختلف انحاء العالم اختبر ثقافات جديدة تعلم لغة جديدة لمعرفة المزيد من التفاصيل عن عروضنا الرائعة اضغط هنا لتحصل على كتيب مجاني اليوم
    تفضلوا بقبول فائق الاحترام والتقدير فريق اي اف
    اللحين انا مش فاهمة كيف بتواصل مش فاهمة بالضبط ايش الطريقة اللي سجل وعرف كيف ممكن المساعدة؟؟؟؟؟؟؟

هذا اعلان عن معهد
    ماله شغل بالدوره الالگترونية ..

والاعلانات هذي تجي بفضل التسريبات من الوزاره لبياناتنا ..

7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جلاديوس
    يسعد مساكم

ابي رابط الاستمارة للتسجيل بالدورة الانجليزية

وابي ايميل الاستاذة هياء العنقري

الله يوفقكم ضروري لاني ماسسجلت
    جربي هالاختراع
    ملتقيات مبتعث - Google Search - بحث بستخدام جوجل
    7 "
  6. إلى طلاب بكالوريوس طب ببولندا
    السلام عليكم ,,
    الملحقية فضلت السفر في مجموعات ليتم استقبالهم من قبل المعهد فأتمنى أن نعمل قروب للتنسيق والمناقشة فيما بيننا

7 "
534 من 539 صفحة 534 من 539 ... 34484529533534535 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.