الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات الترشيح النهائي والملتقيات - المرحلة التاسعة ( 9 ) | آخر تحديث 2013/11/5

استفسارات الترشيح النهائي والملتقيات - المرحلة التاسعة ( 9 ) | آخر تحديث 2013/11/5

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3831 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. سلمونا ورقة تسجيل بالدورة الالكترونيه اليوم ومكتوب فيها النجاح فيها وأكمالها شرط لإصدار القرار واليوم اللي قبله جا واحد قال مااالها دخل بإصدار القرار هاذي من عندنا لكم مساعده ... أبكي ولا أبكي

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة smart-women
    سلمونا ورقة تسجيل بالدورة الالكترونيه اليوم ومكتوب فيها النجاح فيها وأكمالها شرط لإصدار القرار واليوم اللي قبله جا واحد قال مااالها دخل بإصدار القرار هاذي من عندنا لكم مساعده ... أبكي ولا أبكي

هههههههه انا سجلت بجدة وقالو ضروري عشان تصدر قرار بعدها سحبت احد الموظفين قلت لخ ترا عندي عملية قال اصلا انت احضر نص المدة تكفي بس هذا كل تخويف عشان الطلبة مايهملون الدورة ويطنشونها 😊

7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طالب مايكرو
    انا جاتني رسالة مثلكم

بس الغريب كاتبين مرحبا هاجر لقد قمتي بالتسجيل والخ ............

ملخبطين شكلهم

انا ماسجلت بالاشياء هذي ابد
    وأنا نفس الشي هاجر تركي المطيري

7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إحساس ناجح
    هههههههه انا سجلت بجدة وقالو ضروري عشان تصدر قرار بعدها سحبت احد الموظفين قلت لخ ترا عندي عملية قال اصلا انت احضر نص المدة تكفي بس هذا كل تخويف عشان الطلبة مايهملون الدورة ويطنشونها 😊

يعني اتوكل ع الله واسجل ..نفسسسي فيها

7 "
535 من 539 صفحة 535 من 539 ... 35485530534535536 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.