الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات الترشيح النهائي والملتقيات - المرحلة التاسعة ( 9 ) | آخر تحديث 2013/11/5

استفسارات الترشيح النهائي والملتقيات - المرحلة التاسعة ( 9 ) | آخر تحديث 2013/11/5

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3852 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيزيائي طبي 2013
    شكرًا على الرد

قبل قليل كنت في فرع الراجحي وقال لي لا أستطيع ان اذكر اسمك في الشهادة البنكية الصادرة لحساب اخوك ..
    حاولت افهمه الوضع ولكن مدير الفرع رفض الاقتناع
    لا ادري هل هو على علم ام من راسه !!!!

هل اخي يستطيع يطلب شهادة بنكية باسمي ؟؟؟
    ارجوا الرد
    ولو فيه صوره شهادة بنكية سابقا
    اقدر أحج فيها المدير

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    كلام المدير صحيح ياخيو مو من راسه
    ماقد سمعت ان احد اصدر شهادة بنكية باسمه من حساب شخص اخر واصلا ماتجي
    ممكن اخوك يطلب الشهادة البنكية وانت تقدمها للجامعة وتفهمهم انه هو المتكفل بالمصاريف الدراسية

انا اقولها قياسا على البنات اللي طلعوا شهادات بنكية من حسابات ابائهم وقدموا بها ع المعاهد لاصدار القبولات

7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Nanotechnologist
    كلام المدير صحيح ياخيو مو من راسه
    ماقد سمعت ان احد اصدر شهادة بنكية باسمه من حساب شخص اخر واصلا ماتجي
    ممكن اخوك يطلب الشهادة البنكية وانت تقدمها للجامعة وتفهمهم انه هو المتكفل بالمصاريف الدراسية

انا اقولها قياسا على البنات اللي طلعوا شهادات بنكية من حسابات ابائهم وقدموا بها ع المعاهد لاصدار القبولات

شكرًا على الرد
    ولكن لم اطلب شهادة بنكية باسمي ع حساب اخي !!!
    انا طلبت من مدير الفرع ان اخي هل يقدر يطلع شهادة بنكية على حسابه ويذكر فيها انه هو المتكفل في مصاريف الجامعه فقط ..
    لم اطلب منه غير ذلك . هل هذا ممكن ام لا ؟؟

احتاج هذه الإجراءات لكي استخرج الفيزا القبول النهائي اللي ع اثره استخرج الفيزا الدراسية ،،
    مع العلم ان لدي قبول مبدئي
    شكرًا لكم جميعا

7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيزيائي طبي 2013
    شكرًا على الرد
    انا طلبت من مدير الفرع ان اخي هل يقدر يطلع شهادة بنكية على حسابه ويذكر فيها انه هو المتكفل في مصاريف الجامعه فقط ..

احتاج هذه الإجراءات لكي استخرج الفيزا القبول النهائي اللي ع اثره استخرج الفيزا الدراسية ،،
    شكرًا لكم جميعا

عزيزي .. الجامعات والمعاهد والسفاره تعرف وتحدد لك خيارات في ابلكيشناتها تختار مين حيدعمك مالياً للدراسة .. حتشوف منها العائلة >> بغض النظر عن العلاقة , المهم يكون قريب جداً (اب , اخ, عم) .. في النهاية هذي حاجه اجرائية ومش بيج دييل
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيزيائي طبي 2013
    شكرًا على الرد

شكرًا لكم جميعا

انا سبق واصدرت شهادة بنكية من الراجحي بعد! اخوك بس يروح ويطلب شهاده بنكية, ما يحتاج يذكر فيها انه هو المتكفل, هالنوع من التعهدات تطلبه الجامعه نفسها او المعهد. يعني فيه فورم تعبي فيه بياناتك تبع الجامعة وفيه الدفع فيه خيارات اذا انت حتتكفل او شخص اخر او مؤوسة/وزارة الى اخره, انت اذا اخترت شخص اخر بيقولك ايش صلة القرابه: اخ وبتحط معلومات اخوك وفيه فورم تعهد يوفرونه الجامعات هو يعبيه ويوقع عليه ويتعهد انه هو يدفع تكاليف دراستك, بس ويرفق الشهادة البنكية. يعني.هالتعهد تبع الجامعه البنك مش.مسؤول عنه.

بالتوفيق.

Sent from my GT-I9300 using مبتعث mobile app
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sho0sho0
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
    اخواني واخواتي اعضاء ومشرفي المنتدى انا توني ادري ان الملتقيات بدات توقعت انهابتجي رسايل على الجوال بس تفاجات ان كل شي صار والحين لما ادخل على رابط حالة الطلب مايفتح
    ايش السواة ارجو الرد تكفوون ماحضرت الملتقيات هل فيه مواعيد اخرى ولا كيف وماهي حالتي هل سيتم رفضي ..؟
    ملتقيات وشو ؟ اول يجينا الترشيح و بعدين الملتقيات لاحقين عليها
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sho0sho0
    اخواني واخواتي اعضاء ومشرفي المنتدى انا توني ادري ان الملتقيات بدات توقعت انهابتجي رسايل على الجوال بس تفاجات ان كل شي صار والحين لما ادخل على رابط حالة الطلب مايفتح
    ايش السواة ارجو الرد تكفوون ماحضرت الملتقيات هل فيه مواعيد اخرى ولا كيف وماهي حالتي هل سيتم رفضي ..؟

الملتقيات تبدا بشهر محرم ان شاء الله

7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sho0sho0
    الملتقيات ما بدأت لسا، ما راح تبدأ الا بعد الترشيح النهائي وكلها كم يوم وتطلع النتائج، صفحة الطلب قفلوها، ما له داعي تقلق!

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث ‏‫من جهاز الـ iPhone الخاص بي‬ )
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Alhanouf Sa
    انا سبق واصدرت شهادة بنكية من الراجحي بعد! اخوك بس يروح ويطلب شهاده بنكية, ما يحتاج يذكر فيها انه هو المتكفل, هالنوع من التعهدات تطلبه الجامعه نفسها او المعهد. يعني فيه فورم تعبي فيه بياناتك تبع الجامعة وفيه الدفع فيه خيارات اذا انت حتتكفل او شخص اخر او مؤوسة/وزارة الى اخره, انت اذا اخترت شخص اخر بيقولك ايش صلة القرابه: اخ وبتحط معلومات اخوك وفيه فورم تعهد يوفرونه الجامعات هو يعبيه ويوقع عليه ويتعهد انه هو يدفع تكاليف دراستك, بس ويرفق الشهادة البنكية. يعني.هالتعهد تبع الجامعه البنك مش.مسؤول عنه.

بالتوفيق.

Sent from my GT-I9300 using مبتعث mobile app
    شكرًا الرد الوافي هذا آللي كنت أبحث عنه
    شكرًا اختي على التوضيح
    الحين اتضحت الصوره

7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sh-m
    شباب عندي سؤال ضروري
    الحين الي مقدم ع الزماله الطبيه وطلع اله فيزا للدوله وللمحرم لو كانت بنت وعنده قبول وكل شي فهل يتاخر اصدار قرار الابتعاث ضروري ابي رد

Sent from my GT-I9500 using مبتعث mobile app
    ماحد رد عليي ردوا ضروري

Sent from my GT-I9500 using مبتعث mobile app
    7 "
  10. اشكر الجميع على الرد الله يجزاكم الجنه ..
    انا خفت يوم شفت اللي يكتب عن كيف اجيب القبول واللي يقول اجيب شهادة بنكية اللي هو الضمان المالي حسبت ان كل شي انتهى ..
    فيه سؤال ثاني الله يقويكم يارب ابغى اسالكم انا بعد مرحلة التدقيق خلصتها وديت اوراقي والحمد الله الحين مافيه شي اجهزه يعني اجيب قبول الجامعات الحين ولا بعدين لما يجي وقت الملتقيات وجزاكم الله الف خير
    7 "
84 من 539 صفحة 84 من 539 ... 347983848589134 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.